الأحد , مارس 29 2020
الرئيسية » أخبار » علامة إينيسفري الكورية والمتخصصة بالجمال تفتتح أول متاجرها في دبي مول
علامة إينيسفري الكورية
علامة إينيسفري الكورية

علامة إينيسفري الكورية والمتخصصة بالجمال تفتتح أول متاجرها في دبي مول

أعلنت ’ إينيسفري ‘، علامة العناية بالبشرة الأولى في كوريا، عن افتتاح أول متاجرها في الشرق الأوسط ضمن ’دبي مول‘ بالتعاون مع مجموعة الشايع، يوم الخميس في 27 فبراير 2020.

وتشتهر ’ إينيسفري ‘ بكونها علامة طبيعية ومبتكرة للعناية بالبشرة تعتمد على أجود المكونات الطبيعية المتوافرة في جزيرة JEJU البركانية الساحرة على الساحل الجنوبي لشبه جزيرة كوريا، التي تنفرد بتوفير منتجات استثنائية لتجديد البشرة ومنحها إطلالة أكثر نضارة. وتقدم ’ إينيسفري ‘ منتجات صديقة للبيئة ومنتقاة بعناية، وتسعى للحفاظ على التوازن البيئي أثناء عمليات الإنتاج. وسيوفر متجر العلامة في ’دبي مول‘ تشكيلة كاملة من المنتجات الطبيعية بأسعارٍ مقبولة تتضمن منتجات خاصة للعناية بالبشرة والجسم.

وتندرج جزيرة JEJU ضمن قوائم اليونسكو للتراث العالمي الطبيعي ومعازل المحيط الحيوي والحدائق الجيولوجية العالمية، إذ تتمتع الجزيرة بمناخات متنوعة تتيح نمو وازدهار النباتات المدارية وشبه المدارية والقطبية. وبفضل تنوع مناخها وأراضيها البركانية، تنفرد هذه الواحة الخصبة بنظام طبيعي غني يضم العديد من الموارد الطبيعية والفعالة للعناية بالبشرة. وحصدت ’ إينيسفري ‘ بأسلوبٍ صديق للبيئة ما يزيد عن 15 مكوناً من هذه الجزيرة الساحرة بغرض تطوير منتجات للعناية بالبشرة، ومن أبرزها الشاي الأخضر الذي يعد واحداً من المكونات الرئيسية والمستخدمة لابتكار مجموعتها الواسعة من حلول الجمال.

وتعتبر ’ إينيسفري ‘ العلامة الأولى للعناية بالبشرة* في كوريا الجنوبية، حيث تجسد منتجاتها العناصر الطبيعية الغنية التي تلتزم العلامة بحصدها بطريقة نزيهة. وتمتاز المنتجات بجودتها وأسعارها المقبولة وتصاميمها الصديقة للبيئة لتلبي السعي الدائم للتناغم مع الطبيعة.

 وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال بول لي، المدير العام لعلامة ’ إينيسفري ‘ في الشرق الأوسط: “بعد انتشار العلامة في مختلف أنحاء العالم، من آسيا إلى أستراليا والولايات المتحدة وكندا، يسرنا أن نطرح إينيسفري في الشرق الأوسط. نتطلع إلى افتتاح أول متاجرنا في المنطقة لنقدم للعملاء العديد من الفوائد الطبيعية ونتيح أمامهم فرصة اختبار المنتجات عن قرب والتعرف على خواصها المميزة ومكوناتها الطبيعية المستخرجة من جزيرة JEJU“.

وستتوافر مجموعة الشاي الأخضر الأكثر مبيعاً من ’ إينيسفري ‘ في متجر العلامة ضمن ’دبي مول‘، حيث تشتهر بعناصرها المرطبة والمنعشة بفضل ما تحتويه من أحماض أمينية ومضادات أكسدة تساهم في تجديد خلايا البشرة ومنحها إطلالة مشرقة.

 حول مجموعة الشاي الأخضر من إينيسفري

بعد عقود من زراعة وحصد حقل الشاي الأخضر الخاص بها، والذي يعتبر واحداً من أفضل الحقول في العالم، على جزيرة JEJU، أمضت ’ إينيسفري ‘ أعواماً في بحث ودراسة جميع فوائد الشاي الأخضر للبشرة. وطورت العلامة وسائل لاستخلاص المكونات الفعالة من كافة أجزاء الشاي الأخضر، بدءاً من البذرة ومروراً بالجذر والساق والأوراق؛ حيث درس فريق البحث 2401 نوعاً من الشاي الأخضر قبل تطوير “Beauty Green Tea”، أحد أكثر المكونات شهرةً لدى ’ إينيسفري ‘، والذي يمتاز بلونه الغامق مقارنةً بالشاي الأخضر الأصلي، بالإضافة إلى غناه بالأحماض الأمينية وقدراته الاستثنائية على ترطيب البشرة.

 ويُستخلص “ماء الشاي الأخضر الطازج 2.0 ™” من أوراق Beauty Green Tea، حاملاً 16 نوعاً من الأحماض الأمينية تتمتع بفوائد ترطيب متميزة للبشرة، حيث يتم استخلاص مكونات Beauty Green Tea الطازج باستخدام طريقة العصر المزدوج لاستخراج أكبر قدر ممكن من المكونات الفعالة.

كما طورت ’ إينيسفري ‘ قواعد ترطيب البشرة بفضل منتجها المتميز Green Tea Seed Serum (150 درهم إماراتي)، حيث يعمل هذا السيروم المغذي والخفيف على تعزيز مستويات الترطيب للحصول على بشرة ناعمة ونضرة بفضل غناه بالمعادن والأحماض الأمينية.

ويعتبر “Green Tea Seed Serum” المنتج الأكثر مبيعاً من ’ إينيسفري ‘، حيث تُباع 8 عبوات منه كل دقيقة في مختلف أنحاء العالم.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

LVMH

تستعدّ شركة LVMH لإنتاج وتوزيع جَل مطهّر للأيدي مجاناً وبكمّيات كبيرة

نظراً لخطر ظهور نقص في سوائل المطهّر للأيدي في فرنسا، طلب برنارد أرنو من قسم العطور ومستحضرات التجميل في شركة LVMH إعداد مواقعه الإنتاجية لتصنيع كمّيات كبيرة من الجَل المطهّر للأيدي كي يتمّ توفيرها للسلطات العامة.