الأحد , مارس 29 2020
الرئيسية » أخبار » أهلا بكم في عالم Wishful علامة جديدة للعناية بالبشرة تحمل توقيع هدى قطّان
Wishful
Wishful

أهلا بكم في عالم Wishful علامة جديدة للعناية بالبشرة تحمل توقيع هدى قطّان

“لم تختبر بشرتي شعوراً رائعاً كهذا من قبل”

– هدى قطان

قررت هدى قطّان، الاسم اللامع في مجال التجميل، أن تدخل عالم العناية بالبشرة خلال شهر فبراير 2020، وذلك عبر إطلاق علامتها الأولى المتخصصة بالبشرة Wishful. وتوفّر هذه العلامة مجموعة مميزة من المنتجات التي تمتاز بالنعومة والبساطة والفعالية مما سيجعلها صديقة العادات اليومية والسلاح السحري لتحقيق أحلام السيدات في الحصول على بشرة فائقة الجمال. وتستند Wishful إلى مجموعة من الأبحاث التي قامت بها هدى قطان، بالإضافة إلى تجارب العناية بالبشرة التي خاضتها على مدى 17 عاماً، لتقدم نتاج رحلة صادقة في عالم الجمال.

قصة العلامة

 تواصلت هدى على مدار أكثر من 10 سنوات مع بعض الخبراء العالميين في مجال العناية بالبشرة واختبرت مجموعة من أحدث التقنيات وتعاونت مع الشركات الرائدة في القطاع في بحثها عن أفضل الحلول للعناية بالبشرة والتي تمتاز بفعاليتها وسهولة الحصول عليها. وأثمر هذا البحث إطلاق علامة Wishful التي تقدم منتجاتٍ استثنائية تمنح البشرة إطلالة نضرة ومشرقة خلال ثوانٍ. وتسلط Wishful الضوء على بعض التحديات التي واجهتها قطان في العناية ببشرتها وذلك استجابةً لرغبة عشاق ’هدى بيوتي‘ ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو مدونتها الخاصة.

باقة المنتجات

 يحمل كل منتج من Wishful طابعاً خاصاً يعكس رؤية هدى قطّان للجمال بكافة أبعاده، حيث قامت باختباره وتجربته، حتى أصبح جزءاً من روتينها اليومي. وعن هذه التجربة تقول هدى: “اختبرت مئات المنتجات وجميع تقنيات العناية بالبشرة خلال سنوات، وقابلت العديد من الخبراء في هذا المجال، ولذلك أصبحت قادرة على الحكم على المنتجات التي تناسب بشرتي بشكل دقيق. تضم مدونة ’هدى بيوتي‘ حوالي 45 مليون مشاركة كل عام، ويتمحور حوالي 20% من التعليقات حول محتوى العناية البشرة. ويبحث جميع المتابعين عن حلول لمشاكل البشرة التي كنت أعاني منها شخصياً، ولهذا السبب أردت أن أطلق علامة Wishful لتقديم منتجات بسيطة وفعّالة في ذات الوقت تتيح لنا الاستمتاع بنتائج فورية تدوم طويلاً”. 

تنضم علامة Wishful إلى إمبراطورية التجميل والجمال العالمية التي أسستها هدى قطّان، حيث تحتل المرتبة الثالثة بعد علامة Huda Beauty للماكياج وعطورات KAYALI، ومن المقرر أن تطلق العديد من المنتجات ابتداءً من فبراير 2020. يمتاز كل منتج بتركيبة غنية ببعض المواد المركزة وعالية الفعالية تهدف للتخلص من مشاكل البشرة، وبأسعار مدروسة لتلائم كافة الميزانيات، فضلاً عن توافرها بشكل كبير سواء عبر الموقع الإلكتروني ShopHudaBeauty.com أو عبر سلسلة من متاجر التجزئة المختارة في جميع أنحاء العالم.

الهدف

 تسعى هدى إلى مشاركة نصائحها في كيفية استخدام المنتجات للحصول على أفضل النتائج، بالإضافة إلى تقنيات تطبيق المنتج على البشرة، والأسرار الكفيلة بنجاح التجربة التي اختبرتها هدى شخصياً. تستخدم Wishful مزيجاً مبتكراً من المكونات الطبيعية والمحاليل الكيميائية اللطيفة والفعالة لتحسين مظهر البشرة بشكلٍ فوري وتحقيق نتائج مبهرة على المدى الطويل.

قصة Wishful

 ظهرت فكرة Wishful منذ 17 عاماً عندما بدأت هدى تعاني من بعض التحديات في العناية ببشرتها. وهذا ما دفعها لإطلاق مدونتها الخاصة بعالم الجمال، مستفيدةً من اسمها اللامع كخبيرة ماكياج عالمية. تزخر مدونة قطان الإلكترونية بالكثير من النصائح والحيل الخاصة بالماكياج والبشرة، بالإضافة إلى أحدث الأدوات والعلاجات الموثوقة. كما سافرت هدى حول العالم للبحث عن أرقى المنتجات والمعايير العالمية والتقنيات الطبية الحديثة، واختبرت مستحضرات العناية بالبشرة وشاركت نتائجها مع أكثر من 21 مليون متابع سنوياً.

تحدثت هدى بكل جرأة عن مشاكل بشرتها، كما شاركت تجاربها الشخصية المتعلقة بحب الشباب والتصبّغات والندب التي ترسمها مرحلة البلوغ، الأمر الذي جعل من شغفها في إيجاد الحل المناسب لمشاكل البشرة درساً مفيداً لكافة المتابعات. ونظراً لفهمها الواسع بالمكونات الطبيعية، فقد شاركت قطان أيضاً حلولا منزليةً فعّالة للعناية بالبشرة. وتعتزم هدى تعزيز مدونتها بالمزيد من تجاربها الشخصية في عالم الجمال في شهر فبراير 2020.

تتوافر منتجات علامة Wishful عبر موقع Shop Huda Beauty ومتاجر البيع بالتجزئة. 

منافذ بيع منتجات Wishful

الموقعين الإلكترونيين ShopHudaBeauty.com و Cultbeauty.co.uk ولدى متاجر ’سيفورا‘ و’سيفورا – جي سي بيني‘ و’هارودز‘ و’سيلفريجز‘ و’براون توماس‘ و’أرنوتس‘، إضافةً إلى مركز ’نيميز‘ للتجميل و’هارفي نيكلز‘ و’فيل يونيك‘ و’نيت إ بورتر‘ و’ذا بيوتي إيدتور‘ و’بوتيكات‘ و’الشايع‘ و’هارفي نيكلز‘ (المملكة العربية السعودية) و’دبنهامز‘ (المملكة العربية السعودية) و’يان أند ون‘ و NYKAA.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

LVMH

تستعدّ شركة LVMH لإنتاج وتوزيع جَل مطهّر للأيدي مجاناً وبكمّيات كبيرة

نظراً لخطر ظهور نقص في سوائل المطهّر للأيدي في فرنسا، طلب برنارد أرنو من قسم العطور ومستحضرات التجميل في شركة LVMH إعداد مواقعه الإنتاجية لتصنيع كمّيات كبيرة من الجَل المطهّر للأيدي كي يتمّ توفيرها للسلطات العامة.