الثلاثاء , يوليو 14 2020
الرئيسية » مكياج » تعليم المكياج » ماكياج عيد الحب ببضع خطوات بسيطة! تعرفي عليها
ماكياج عيد الحب
ماكياج عيد الحب

ماكياج عيد الحب ببضع خطوات بسيطة! تعرفي عليها

لقد اقترب عيد الحب وهذا يعني الخروج في موعد مع حبيبك، سواء كان ذلك الموعد عشاءً على ضوء الشموع مع حبيبك أو مجرد البقاء في المنزل ومشاهدة فيلم رومانسي سوياً، عليك القيام بعمل ماكياج رائع يناسب هذا اليوم.

وهنا لدينا لوك مكياج رومانسي ورائع يمكنك التدرب عليه من الآن.

بشرة رطبة ونضرة:
يأتي عيد الحب في نهاية فصل الشتاء وهو ما يعني بشرة مملة وجافة بحاجة لبعض التدليل، وهنا يأتي دور الفاونديشن المرطب الاحترافي.. فقط تخيلي مدى تألق بشرتك على ضوء الشموع في ليلة عيد الحب.

الخطوة 1:
دلكي طبقة رقيقة من البرايمر على بشرتك قبل وضع أي كريم أساس، وهذا يمنحك أساساً جيداً وسلساً لمكياجك.

الخطوة 2:
استخدمي البيوتي بليندر لتطبيق كريم الأساس لمزج كريم الأساس على بشرتك.. استخدمي طريقة الطبطبة والحركات الدائرية.

الخطوة 3:
بعد الانتهاء طبقي البودرة، هذا يساعد على تثبيت جيد لكريم الأساس كما أنه يجعل الماكياج يدوم لفترة أطول.

أحمر شفاه كلاسيكي:
لا أحد يستطيع أن ينكر أن عيد الحب يعني شفاه حمراء كلاسيكية، بالنسبة للبعض الشفاه الحمراء تعني جرأة كبيرة وهذا ما يتطلبه عيد الحب بالطبع، في يوم عيد الحب دعي شفاهك الحمراء تقول كل الكلام من خلال الحفاظ على بقية مكياجك محايدا.

الخطوة 1:
قومي بتغطية أي دوائر داكنة أو احمرار أو عيوب باستخدام خافي العيوب الملون، جربي كونسيلر أخضر للاحمرار وكونسيلر أصفر للبقع البنفسجية وكونسيلر خوخي للدوائر المظلمة.

الخطوة 2:
يمكنك اختيار ماكياج بسيط للعين حيث تحافظين على التركيز على شفتيك، فقط طبقة من الماسكارا يمكنها القيام بهذه الخدعة لتأدية الغرض.

الخطوة 3:
حددي شفتيك بأحمر شفاه أحمر غير لامع، ثم املئي باقي شفتيك باللون الأحمر.

الجفون المتلألئة:
اسمحي لعينيك بالتألق في ليلة عيد الحب بمساعدة ظلال العيون الشيمري.

الخطوة 1:
للحصول على ظلال عيون مميزة على جفونك يمكنك استخدام فرشاة ظلال العيون الكثيفة مع التأكد من عدم تمديد اللون بعد تجعيد العين، من خلال الحفاظ على لون ظلال العيون محددا لن تخاطري بالمبالغة بتغطية جفونك.

الخطوة 2:
استخدمي أحمر الشفاه الوردي اللامع لشفاه رائعة، ابدئي من منتصف الشفاه العلوية ثم ادمجي اللون حتى تغطي باقي الشفاه للخارج ثم طبقي اللون على الشفاه السفلية بأكملها.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

دولتشي وغابانا

“دولتشي وغابانا” مجموعة الأضواء الذهبية “غولدن لايتس”

تقدّم "دولتشي وغابانا للجمال" Dolce&Gabbana Beauty مجموعة "غولدن لايتس "  Golden Lights Collection أي "الأضواء الذهبيّة" الجديدة: مستحضرات تجميل بمثابة أنشودة للساعة الذهبيّة للاحتفال باللحظة السحرية التي يتحوّل فيها ضوء النهار الدافىء والمتوهّج تدريجيًا إلى الليل.