الثلاثاء , يوليو 7 2020
الرئيسية » أخبار » Zenith تُبرز أناقتها في يوم عيد الحبّ هذا العام مع Elite Moonphase للنساء والرجال
Zenith
Zenith

Zenith تُبرز أناقتها في يوم عيد الحبّ هذا العام مع Elite Moonphase للنساء والرجال

يُقال أنّ أفضل الأشياء في الحياة هي تلك التي نتشاركها مع ذلك الشخص المميّز. تقترح Zenith ليوم عيد الحب هذا العام المجموعة المثاليّة للرجال والنساء لكلّ ثنائي يقدّر الجمال الأبدي مع طقمٍ من ساعتَي Elite Moonphase متوافقتَين بالذهب الورديّ.

تماماً مثل توأم غارق في الحب سبق أن كُتب مصيره في النجوم، تأتي Elite Moonphase ضمن إصدارَين مع علبة بقطر 40،5 ملم و36 ملم وإطار مرصّع بالألماس، حيث أعادت Zenith بكلّ دقة تطبيق نفس المقاييس عبر الإثنتَين لثنائي متجانس بالفعل.

ويقوم الميناء الأبيض المائل إلى اللون الفضيّ مع رسم بنمط أشعة الشمس بإبراز الجانب الرومنسي للقمر. وتتميّز دائرة بلون الأزرق الليلي عند النصف السفلي من الميناء بنمط أشعة الشمس بدرجة اللون نفسها مثل قرص مراحل القمر، ممّا يمنح انطباع شاشة عرض كبيرة الحجم للقمر الذهبي والنجوم. ويقوم عقرب صغير للثواني عند موقع الساعة التاسعة باستذكار طبيعة الوقت الزائلة؛ ممّا يذكّر بتثمين كلّ لحظة مع أقرب الأشخاص إلى قلوبنا.

Zenith: حان وقت بلوغ النجوم.

تتواجد Zenith لإلهام الأفراد على السعي لتحقيق أحلامهم – على الرغم من العوائق. منذ تأسيسها في عام 1865، أصبحت Zenith الدار الأولى لصناعة الساعات بالمعنى الحديث، ورافقت ساعاتها شخصيّات استثنائيّة حملت أحلاماً كبيرة وسعت لتحقيق المستحيل – بدءاً من رحلة لويس بليريو التاريخيّة عبر القناة الإنجليزيّة وصولاً إلى قفزة فيليكس بومغارتنر الحرّة القياسيّة.

مع الابتكار كنجمها الرائد، تتميّز Zenith بأنظمة حركة استثنائيّة مطوّرة ومصنّعة في الدار في كافة ساعاتها. بدءاً من كرونوغراف El Primero الأوتوماتيكي الأوّل وصولاً إلى كرونوغراف El Primero 21 الأسرع مع دقّة جزء من مئة من الثانية، إضافةً إلى المبتكر الذي جدّد العضو المنظّم عبر استبدال المكوّنات التي يبلغ عددها أكثر من 30 مكوّن بعنصر متراصّ واحد، تتخطّى دار صناعة الساعات بشكلٍ دائم حدود المستحيل. وتقوم Zenith برسم مستقبل صناعة الساعات السويسريّة منذ عام 1865، وترافق مَن يجرأ على تحدّي نفسه وكسر الحواجز. لقد حان الآن وقت بلوغ النجوم.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

غارنييه

غارنييه تدعم الجهود التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا

تبرعت غارنييه بمليون يورو لدعم الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC) من خلال الصليب الأحمر الفرنسي، وذلك ضمن جهودها التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا. وسيوفر هذا التمويل مساعدة عاجلة للمصابين الأكثر حاجة لها.