الأحد , مارس 29 2020
الرئيسية » أخبار » أجمل ألوان أحمر الشفاه من “لايت أورغانيكس” لتتألقي بعيد الحب
أجمل ألوان أحمر الشفاه من "لايت أورغانيكس" لتتألقي بعيد الحب
أجمل ألوان أحمر الشفاه من "لايت أورغانيكس" لتتألقي بعيد الحب

أجمل ألوان أحمر الشفاه من “لايت أورغانيكس” لتتألقي بعيد الحب

أطلقت علامة مستحضرات التجميل البولندية ” إنجلوت ” مجموعة أحمر الشفاه “More Than Red” محدودة الإصدار لدى متاجر مختارة للعلامة التجارية في جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

وتتميز المجموعة الجديدة من أحمر الشفاه بغناها بمستحضرات الترطيب التي تدخل في تركيبها، إضافة إلى غلافها الكريستاليّ الفاخر والجذّاب المصمم بالتعاون مع شركة “سواروفسكي” النمساويّة الرائدة في صناعة الزجاج الرصاصيّ. وتتسم المجموعة أيضاً بلونها الأحمر القرمزي الذي يعكس الثقة بالنفس والروح الأنثوية العميقة ما يمنح المرأة العصرية إطلالة مفعمة بالقوة، فضلاً عن تركيب المادة الذي يمنح هذا المنتج سمة مختلفة، إذ يدخل في تركيبها مرافق الإنزيم Q10 المضاد للتأكسد والذي يوجد في أنسجة جسم الإنسان، وفيتامين E المضاد للتأكسد أيضاً، وزيت لب المشمش الذي يمنح الشفاه مظهراً منتفخاً ولمسة ناعمة وكونتور يدوم طويلاً.

عن إنجلوت

تأسست إنجلوت كوزمتكس في بولندا عام 1983 حتى باتت واحدة من أكثر شركات مستحضرات التجميل الرائدة عالمياً. وتستعين إنجلوت بأكبر فنيّي التجميل ومستشاري الألوان لجلب أحدث صيحات الألوان والشكل والتركيب إلى السوق. وتسعى إنجلوت على الدوام لتطوير منتجات جديدة، حيث أطلقت أول طلاء أظافر قابل للتنفس على مستوى العالم والذي يعزز صحة الأظافر ويزيدها جمالاً. وتقدم إنجلوت نظاماً منفرداً يتيح للزبائن خوض تجربة منقطعة النظير بعدد كبير من المجموعات المطروحة بألوان متعددة مع إتاحة الفرصة لهن لتخصيص واختيار الألوان التي يرغبن بها على لوحة المكياج الخاصة بهن. وتختص إنجلوت بابتكار صيحات الموضة خلف كواليس أسبوع الموضة في نيويورك وباريس وميلان ولندن وبرودواي. وتضع إنجلوت بصمتها فيما يقارب 755 مكاناً لبيع التجزئة في أكثر من 80 دولة حول العالم، وتضم منها 68 متجراً في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر وعمان.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 1750 متجراً وأكثر من 75 علامة تجارية وبتعيين 12,000 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، جوسي كوتور، نوتيكا، ألدو، ناين ويست، تشارلز أند كيث، إيروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

LVMH

تستعدّ شركة LVMH لإنتاج وتوزيع جَل مطهّر للأيدي مجاناً وبكمّيات كبيرة

نظراً لخطر ظهور نقص في سوائل المطهّر للأيدي في فرنسا، طلب برنارد أرنو من قسم العطور ومستحضرات التجميل في شركة LVMH إعداد مواقعه الإنتاجية لتصنيع كمّيات كبيرة من الجَل المطهّر للأيدي كي يتمّ توفيرها للسلطات العامة.