الأحد , مارس 29 2020
الرئيسية » أخبار » تجربة عطريّة جديدة ومُلهمة من “جيرلان” Guerlain تقوم بإحياء المشاعر
تجربة عطريّة جديدة
تجربة عطريّة جديدة

تجربة عطريّة جديدة ومُلهمة من “جيرلان” Guerlain تقوم بإحياء المشاعر

هل سبق لكِ أن حلمتِ بإيجاد عطركِ المثالي؟ عطرٌ يمنحكِ كامل الأحاسيس؟ ماذا عن إيجاد العشق العطري الفعلي مع افتتان عطريّ شخصيّ يتطرّق إلى مشاعركِ الأكثر إخلاصاً، إضافةً إلى جمال القارورة، أو جاذبيّة وجه العطر، أو حتّى درجة جاذبيّة وإرهاف الحملة الإعلانيّة؟ ماذا عن إيجاد توقيعكِ العطريّ الخاصّ ؟ توقيعٌ يأسر قلبكِ ويجعله يرتعش. من أجل إحياء هذا الحلم، تقدّم “جيرلان” Guerlain تجربة حسيّة جديدة تقودها المشاعر ومصمّمة لمساعدتكم على إيجاد العطر المثالي.

بفضل أداة انفعاليّة تعمل بأجهزة استشعار للبحث عن العطور،

تتحوّل الأحلام إلى حقيقة.

هل يمكن تحديد ما تشعرين به عند تجربة عطر بواسطة التكنولوجيا؟

لقد شارك لوران بوايو، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى تجربة دار “جيرلان” Guerlain House، بشغف في عوالم الابتكار والعطور والمشاعر المتداخلة لدرجة أنّه ابتكر حديثاً فريق Digital Innovation وهو فريق جديد يعمل بين مقرّ “جيرلان” Guerlain الرئيسي في “لوفالوا” ودار الأعمال الناشئة “Maison des Startups”، وهو برنامج من مجموعة LVMH في Station F. معاً، ابتكرت الداران منصّة Olfaplay، وهي منصّة رقميّة مع تطبيق وموقع إلكتروني يسمح لكِ بتسجيل ومشاركة والاستماع إلى قصص شخصيّة حول العطور.

لهذا المشروع الأخير، يعمل لوران بوايو وفريق الابتكار الرقمي مع فرانكي تريشيه*، باحث فرنسي استكمل أبحاث موسّعة حول الذكاء الاصطناعي. كَونه نائب رئيس قسم التقنيّات الرقميّة في جامعة نانت، قام بالتعاون مع باحثي NEUROKIFF بتطوير منتج ابتكاري قادر على قياس المتعة عند تذوّق الطعام أو النبيذ. ومن خلال تطبيق أحدث التقنيّات الرقميّة (قبعات للخلايا العصبيّة وواجهات بصريّة)، يمكن تحديد بعض أحاسيسنا الداخليّة فور الشعور بها من قِبل الدماغ.

ومن خلال الانتقال من عالم النكهات إلى عالم العطور، قام فريق الابتكار الرقمي لدى “جيرلان” Guerlain والمتخصّصون في مجال العطور لدى “جيرلان” Guerlain بابتكار “مايندسانت” Mindscent.

إطلاق تجربة عطريّة جديدة وحصريّة داخل المحلات.

لا تحتاجين سوى لثلاث دقائق لإيجاد العطر الذي سيشكّل حب حياتكِ.

قومي باستكشاف المجموعة الكاملة من “جيرلان” Guerlain المؤلفة من 110 عطر لإيجاد العطر الذي سيمنحكِ ردّة الفعل العاطفية الأكثر إيجابيّة. لخَوض هذه التجربة الفريدة، توجّهي إلى إحدى محلات “جيرلان” Guerlain حيث سيقوم استشاري مبيعات بتوجيهكِ خلال العمليّة الكاملة.

في البداية، أجري اختباراً أعمى لأربع عائلات مختلفة من العطور تتمتّع بدرجات منعشة، وغنيّة برائحة الزهور، وشرقيّة، وغنيّة برائحة الأخشاب، قبل النظر إلى بعض الصور الملهمة والإجابة على بعض الأسئلة. ثمّ ومن دون معرفة أيّ شيء حول هويّة العطور، سوف تقومين بتجربة بعض توصيات “جيرلان” Guerlain. وأخيراً، ينكشف عطركِ المثالي ويُعرَض إلى جانب خيارَين إضافيّين على صورة مصمّمة لتتمّ مشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو قنوات التواصل الاجتماعي.

لويز، باريسيّة تبلغ 36 عاماً من العمر وعميلة وفيّة لعطر “لانستان دو جيرلان” L’INSTANT DE GUERLAIN، تقدّم ملاحظاتها.

بفضل “مايندسانت” Mindscent، أكّدت لويز حبّها للعطور الشرقيّة لكن اكتشفت أيضاً أنّها تستجيب بشكلٍ إيجابي لدرجات الياسمين الغنيّة برائحة الزهور.

في حين ظهر عطر “لانستان دو جيرلان” L’Instant de Guerlain ضمن أفضل ثلاثة خيارات لها من دار “جيرلان” Maison Guerlain، منحتها التجربة فرصة اكتشاف بعض العطور الإضافيّة في المجموعة لم تكن تعرفها مسبقاً. والآن، تنتظرها قصّة حب جديدة مع عطر “مون بريسيو” Mon Précieux nectar، وهو شغف عطريّ لم تكن قد جرّبته من قبل.

الانطلاقة في عنوان 68 منجادة شانزيليزيه،

وثمّ في محلات “جيرلان” GUERLAIN BOUTIQUES حول العالم.

سيقوم محلّ “فاندوم” VENDÔME BOUTIQUE و”فرانك-بورجوا” FRANC-BOURGEOIS BOUTIQUE بإطلاق التجربة الجديدة في شهر نوفمبر

في 11 أكتوبر، سيكشف صانع عطور دار “جيرلان” Maison Guerlain، تييري واسر، وفرانكي تريشي من Neurokiff.com عن الأسرار الكامنة خلف “مايندسانت” Mindscent.

بعد عرض رسمي أمام الصحافيّين والمؤثرين الفرنسيّين في محلّ “جيرلان” Guerlain في 68 من جادة شانزيليزيه الأيقوني، ستتوفّر أداة “مايندسانت” Mindscent للعامة. وبدءاً من شهر أكتوبر، سيتوافر أيضاً تطبيق أصلي في الصين في شنغهاي (تايكو هوي) وبكين (محلات البيع في المطارات) وطوكيو وتحديداً في محلّ “شينجوكو إيسيتان” الكبير في اليابان. سيتمّ لاحقاً إطلاقه في بلجيكا وكندا ودبي وألمانيا وهونج كونج وإيطاليا والمكسيك وكوريا والكويت وماكاو والبرتغال وقطر وروسيا وسنغافورة وإسبانيا وسويسرا وتركيا والإمارات العربية المتحدة وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكيّة.

قومي بإيجاد عطركِ المثالي…

حلمٌ قامت “جيرلان” Guerlain بإحيائه.

 

هدفنا

نقوم بابتكار عطور ومستحضرات تجميل استثنائيّة منذ عام 1828،

ونسعى إلى الحفاظ وتطوير

وتمرير هذا الإرث الفريد إلى الأجيال مستقبليّة.

نلتزم ونعمل باسم الجمال

لصالح عملائنا،

وباسم الجمال

لصالح ابتكاراتنا،

وباسم الجمال

لصالح الكوكب.

نقوم بإشراك وتوحيد العملاء والشركاء والشركات

التي تتمتّع بالرؤية نفسها من أجل تخيّل وتحديد

عالم أكثر جمالاُ ومسؤوليّة معاً.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

LVMH

تستعدّ شركة LVMH لإنتاج وتوزيع جَل مطهّر للأيدي مجاناً وبكمّيات كبيرة

نظراً لخطر ظهور نقص في سوائل المطهّر للأيدي في فرنسا، طلب برنارد أرنو من قسم العطور ومستحضرات التجميل في شركة LVMH إعداد مواقعه الإنتاجية لتصنيع كمّيات كبيرة من الجَل المطهّر للأيدي كي يتمّ توفيرها للسلطات العامة.