الأحد , مارس 29 2020
الرئيسية » مكياج » أفكار المكياج » “وداعاً للكونتور، إنه التانتور ما تحتاجه السيدة العصرية اليوم” – هدى قطان
التانتور
التانتور

“وداعاً للكونتور، إنه التانتور ما تحتاجه السيدة العصرية اليوم” – هدى قطان

الكريم الجديد من علامة هدى بيوتي يجمع تأثير الكونتور مع مستحضرات تسمير البشرة

كشفت علامة ’هدى بيوتي‘ عن استعداداتها لطرح مستحضرها الجديد (تانتور)، الذي يجمع بين كريم تسمير البشرة مع كريم وبودرة كونتور الوجه لتساعد السيدة العصرية على إبراز ملامح وجهها بطريقة طبيعية وبكل سهولة.

وفي تعليقها على المنتج الجديد، قالت هدى قطان، مؤسسة العلامة: “قمنا بابتكار كريم التانتور لأن الألوان الخاصة بمستحضرات تحديد وتسمير البشرة المتواجدة في السوق لم تعطِ تلك النتيجة الباهرة التي نبحث عنها؛ حيث تبرز ألوان الكونتور بتوشيحات رمادية أو بنية داكنة، بينما تميل ألوان مستحضرات تسمير البشرة نحو تدرجات البرتقالي. لذلك فكّرت مع أعضاء فريقي حول إمكانية دمج اللونين معاً”.

وتعتزم العلامة طرح كريم تحديد وتسمير البشرة (التانتور) ضمن 5 تدرجات تناسب جميع ألوان البشرة بتوشيحاتٍ دافئة للحصول على إطلالة مشرقة غير لامعة تدوم طويلاً دون أن تفقد ألقها. وقد عمل الفريق جاهداً لابتكار أفضل تركيبة لونيّة يمكنها أن تنقل عاشقات الجمال من الإطلالة البرونزية الطبيعية إلى الحضور الدراماتيكي للكونتور بمجرد تطبيق كريم التانتور.

كما تنصح العلامة العملاء باختبار ظلال متنوعة لإيجاد الدرجة اللونية المناسبة، حيث ستكون الدرجات اللونية الفاتحة خياراً مثالياً لمن ينشدن إطلالة مشرقة ناعمة أو كونتور بسيط. أمّا السيدة الشغوفة بالتأثيرات الدراماتيكية فعليها اختيار التدرجات الداكنة.

وتأتي تشكيلة التانتور بالتدرجات الكريمية الغنية التالية:

عادي: لون عسلي حيادي تُنصح به ذوات البشرة العادية إلى الفاتحة.

فاتح: لون كراميل ناعم، تُنصح به ذوات البشرة الفاتحة إلى المتوسطة.

متوسط: لون موكا حيادي، تُنصح به ذوات البشرة متوسطة السمرة إلى البرونزية.

داكن: لون كاكاو داكن، تُنصح به ذوات البشرة البرونزية إلى السمراء.

غني: لون خشب الماهوجاني، تُنصح به ذوات البشرة السمراء إلى السمراء الداكنة.

ويتميز كريم التانتور بسهولة تطبيقه على البشرة، ويدوم لفترات طويلة تصل حتى 12 ساعةً، إضافة إلى تركيبته المقاومة للماء، ما يمنح السيدة إطلالةً مثاليةً تحافظ على رونقها في كافة الظروف الصيفية سواء في أحواض السباحة أو تحت حرارة الشمس الحارقة. وقد وصف فريق عمل ’هدى بيوتي‘ هذه التشكيلة بأنها مثالية في طقس دبي.

ويمكن تطبيق الكريم الجديد في البداية باستخدام فرشاة ’سكالبت آند شيد‘ من علامة ’هدى بيوتي‘، حيث يمكن من خلالها دمج الكونتور البودرة والسائل مع منتجات تسمير البشرة للاستمتاع بإطلالة دافئة وملامح بارزة غاية في الجاذبية.

كيفية تطبيق كريم التانتور:

الخطوة 1:

باستعمال الجزء الأصغر من فرشات ’سكالبت آند شيد‘ يتم تطبيق نقاط من التانتور على طول خطوط الكونتور في جانبي الوجه والوجنتين، والجبهة وحدود الفك.

الخطوة 2:

باستعمال الجهة الناعمة من الفرشاة أو بواسطة اسفنجة الماكياج، يتم توزيع الكريم على البشرة للحصول على لمسة طبيعية. ويمكن وضع طبقات من الكريم للحصول على النتيجة المرغوبة.

توصيات هدى:

يُنصح باستعمال الفرشاة وفق حركة دورانية باتجاه الأعلى للاستمتاع بلمسات نهائية لا تشوبها شائبة!

HudaBeautyTantour#

جديد علامة ’هدى بيوتي‘: كريم التانتور وفرشاة ’سكالبت آند شيد‘ (تُباع كل منها على حده)

تتوافر هذه المنتجات للبيع على الإنترنت اعتباراً من 8 مايو، وفي المتاجر المعتمدة ابتداءً من 17 مايو

كما يمكن الحصول عليها عبر الموقعين الإلكترونيين ShopHudaBeauty.com ولدى متاجر ’سيفورا‘ و’سيفورا‘ و’بوتيكات‘ و’الشايع‘ و’هارفي نيكلز‘ (المملكة العربية السعودية) و’دبنهامز‘ (المملكة العربية السعودية)

كريم التانتور -135 درهم إماراتي/ 11.16 دينار كويتي

فرشاة ’سكالبت آند شيد‘ – 110 درهم إمارات / 9.09 دينار كويتي

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

What a Pout

عززي حجم شفتيك مع جلوس What a Pout و احظي بشفاه جذابة ممتلئة بخطوة واحدة!

What a Pout جلوس ملمع و معزز لحجم الشفاه بطريقة سهلة بعيدة عن الفيلرز أو أي اجراء تجميلي . يعد جلوس What a Pout الإضافة الجديدة لمستحضرات جويل باريس للعناية بالبشرة والشعر ، لكن هذه المرة مستحضر خاص يعتني بجمال وجاذبية الشفاه ، يمنح شفتيك مظهراً ممتلئاً ساحراً و لمعاناً طبيعياً و بفترة قصيرة لا تتعدى الـ 20 دقيقة بعد تطبيقه ، كما يضمن لك أجمل وأفضل النتائح بالإستخدام المتكرر و المنتظم .