الأحد , مارس 29 2020
الرئيسية » أخبار » تبتكر علامة SALVATORE FERRAGAMO نظارة شمسية جديدة قائمة على السحر العصري والابتكار المستدام
نظارة شمسية جديدة
نظارة شمسية جديدة

تبتكر علامة SALVATORE FERRAGAMO نظارة شمسية جديدة قائمة على السحر العصري والابتكار المستدام

التصميم المسؤول هو مصدر إلهام نظارة Salvatore Ferragamo الشمسية الجديدة المصنوعة من خامات نباتية متطورة تضمن أقل تأثير بيئي بينما توفر أيضًا المتانة والمقاومة والخفة المدعمة.

 يتمتع هذا الإطار كبير الحجم بتصميم الفراشة الأنثوي المصنوع بمهارة من البلاستيك المحقون المميز ذو المصدر الحيوي، والمصنوع من زيت بذور الخروع، وهو بديل متجدد وفائق المرونة لأنواع البلاستيك المعيارية ذات المصدر البترولي. يجمع هذا الهيكل المبتكر بين مظهر الواجهة الدائرية والأذرع العريضة التي تحمل زخرف “Gancini” الأيقوني باللون الذهبي. توازن الزخارف المعدنية المضيئة بين ألوان الإطار القوية والمؤثرات غير الواضحة من أجل خلق تباينًا جذابًا مع التصميم المستوحى من الماضي.

 يتوفر الموديل الجديد باللون الرمادي المتدرج واللون البني النبيذي واللون الكاكي البني المتدرج وباللون الأزرق والوردي الداكن المتدرج، وتتوفر النظارة لدى مجموعة منتقاة من تجار التجزئة وكذلك لدى مجموعة منتقاة من متاجر Salvatore Ferragamo وعلى موقع www.ferragamo.com.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

LVMH

تستعدّ شركة LVMH لإنتاج وتوزيع جَل مطهّر للأيدي مجاناً وبكمّيات كبيرة

نظراً لخطر ظهور نقص في سوائل المطهّر للأيدي في فرنسا، طلب برنارد أرنو من قسم العطور ومستحضرات التجميل في شركة LVMH إعداد مواقعه الإنتاجية لتصنيع كمّيات كبيرة من الجَل المطهّر للأيدي كي يتمّ توفيرها للسلطات العامة.