الأحد , مارس 29 2020
الرئيسية » الشعر » الشعر » تخلصي من الشعر المنفوش بمساعدة أفضل السيرومات!
الشعر المنفوش
الشعر المنفوش

تخلصي من الشعر المنفوش بمساعدة أفضل السيرومات!

إن كنت تتساءلين ما هو أفضل سيروم لنفشة الشعر ف”جمالك” ستعرفك على أفضل سيروم من الماركات العالمية للتخلص من الشعر المنفوش وللحصول على شعر حريري ناعم.

أفضل سيروم لـ الشعر المنفوش

تعاني النساء من الكثير من مشاكل الشعر وتبحث دائماً على شتى الطرق لمعالجته، ومن بين هذه المشاكل هي الشعر المنفوش، ومن هنا اختارت جمالك ان تعرفك على افضل انواع سيروم للتخلص من نفشة الشعر :

سيروم من Kerastase

يعتبر هذا السيورم من افضل المنتجات التي تساعد بالتخلص من نشفة الشعر، فهو بفضل تركيبته الغنية بالزيوت وخاصة بزيت النخيل، يستطيع ان يغذي الشعر بعمق ويحافظ عليه وعلى رطوبته كما ويعمل على تنعيم الشعر وزيادة لمعانه.

سيروم للشعر بجوز الهند

يتميز هذا السيروم باحتوائه على زيت جوز الهند الذي يلعب دور كبير بالحفاظ على رطوبة الشعر ويعمل على تنعيمه بالكامل من الجذور الى الأطراف. يقوم هذا السيروم بإصلاح الشعر التالف ويتخلص من تجعده كما يضيف القوة والمرونة الى الشعر ويحميه من مختلف المشاكل.

سيروم من Loreal

تعتبر منتجات لوريال من اهم وافضل المنتجات التي تقدم العناية المناسبة للشعر، فهذا السيروم يملك القدرة على تنعيم الشعر والتخلص من خشونته وهشاشته سريعاً.

هذه هي اذاً اهم انواع السيرم الذي يعمل على التخلص من الشعر الخشن والمنفوش، ولكن ان كنت ا تحبين اللجوء الى المنتجات الصناعية، إليك اهم

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

روائح الشعر

وصفات للتخلص من روائح الشعر الكريهة بطرق طبيعية

يعاني العديد من الفتيات من روائح الشعر الكريهه التى تحدث نتيجة للعديد من الأسباب، وخاصة فى فصل الصيف. ووفقًا لموقع "boldsky" إليكم أبرز الوصفات التى تساعد على التخلص من روائح الشعر الكريهه.