الأحد , مارس 29 2020
الرئيسية » مكياج » تعليم المكياج » من اليوم تعلمي تحديد الحواجب بطرق جديدة!
تحديد الحواجب
تحديد الحواجب

من اليوم تعلمي تحديد الحواجب بطرق جديدة!

تماماً مثلي ومثل أيّ امرأة عصريّة تهتمّ بجمال إطلالتها، تعلمين أنّ للحاجبين أهميّة كبيرة في المكياج. لذلك، لا تهملين يوماً تحديدهما سواء جهّزت نفسك للخروج صباحاً إلى العمل أو لحضور مناسبة مسائيّة هامّة. ففي الحالات جميعها، يضمن تحديد الحواجب الجميلة رونقاً خاصّاً للوجه وملامحه. 

حين نتحدّث عن تحديد الحواجب لا يسعنا سوى التفكير في علامة Benefit Cosmetics التي لطالما لبّت احتياجاتنا الجماليّة في هذا الإطار وقدّمت منتجات رائدة تحقّق للحواجب إطلالة طبيعيّة سهلة المنال. وفي موسم خريف وشتاء 2019 – 2020، وبفضل Benefit Cosmetics، لن نضطرّ بعد اليوم إلى اختيار إمّا البودرة وإمّا القلم لتحديد حواجبنا، إذ جمعت لنا الاثنين معاً في منتج واحد.

نعرّفك على مستحضر Brow Styler، محدّد الحواجب الجديد. يتقدّم برأسين، الأوّل هو قلم شمعي والثاني بتركيبة بودرة. بالنسبة إلى الرأس الأوّل أي القلم الشمعي، هو مقاوم للماء ويدوم حتّى 18 ساعة. أمّا البودرة، فتأتي بقوام مرن وتصحبها أداة تطبيق مصمّمة خصّيصاً لها. 

وبالنسبة إلى الألوان التي يتوفّر بها Brow Styler، فهي 8 من الأفتح إلى الأغمق لتتمكّن النساء جميعهنّ من اللجوء إليه لملء الفراغات بين شعيرات حواجبهنّ وضمان إطلالة ثابتة تدوم ساعات طويلة.

 

إليك أيضًا…

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

What a Pout

عززي حجم شفتيك مع جلوس What a Pout و احظي بشفاه جذابة ممتلئة بخطوة واحدة!

What a Pout جلوس ملمع و معزز لحجم الشفاه بطريقة سهلة بعيدة عن الفيلرز أو أي اجراء تجميلي . يعد جلوس What a Pout الإضافة الجديدة لمستحضرات جويل باريس للعناية بالبشرة والشعر ، لكن هذه المرة مستحضر خاص يعتني بجمال وجاذبية الشفاه ، يمنح شفتيك مظهراً ممتلئاً ساحراً و لمعاناً طبيعياً و بفترة قصيرة لا تتعدى الـ 20 دقيقة بعد تطبيقه ، كما يضمن لك أجمل وأفضل النتائح بالإستخدام المتكرر و المنتظم .