السبت , يوليو 11 2020
الرئيسية » أخبار » مجموعة كريستينا فيديلسكايا لربيع/صيف 2019 “LA PAUSE”
مجموعة كريستينا فيديلسكايا لربيع/صيف 2019 "LA PAUSE"
مجموعة كريستينا فيديلسكايا لربيع/صيف 2019 "LA PAUSE"

مجموعة كريستينا فيديلسكايا لربيع/صيف 2019 “LA PAUSE”

“تدور مجموعة La Pause حول الأحاسيس، والبصيرة والوجود، وإيجاد الذات. حول الفاصل بين الماضي والحاضر، وتلك اللحظة التي تجدين فيها نفسك. تعكس رؤيتي للأنوثة بمفهومها الحديث، إذ أردنا ابتكار تصاميم مُريحة، ترتديها المرأة بثقة وسعادة”. – كريستينا فيديلسكايا

توفّق مجموعة ربيع/صيف 2020 بين النقاوة والأنوثة والأشكال الحديثة. تُقدّم الإطلالات السلسلة والبعيدة عن التعقيد حلولاً تليق بأسلوب المرأة المعاصرة.

تنوّعت التصاميم بين البدلات الفاخرة والمريحة المصمّمة من الصوف الاستوائي، والسراويل والسراويل القصيرة المصمّمة من الجلد، وبدلات الأوفرول المصمّمة من قطن البوبلين، والملابس الرياضية المصمّمة من الجيرزي. تتجلّى الحرفية اليدوية المتقنة في التصاميم التي تجمع بين الجاكار والجلد.

تكسر المجموعة الحواجز بين التصاميم النابضة بالأنوثة والأزياء الرياضية. تمّ تنسيق معاطف الباركا المصمّمة من قماش الجاكار بألوان زاهية مع قطع مزيّنة بالكشكش، شملت أزياء السهرة المصمّمة من قماش الجيرزي والفيسكوز أربطة كاجوال.

يتجلّى الطابع الفريد الذي يُعبّر عن شخصية كل امرأة في التهديبات، سواء أكانت تُزيّن سترة كلاسيكية مصمّمة من الجلد أو رداء يمكن ارتداؤه فوق تي-شيرت في النهار، أو فوق فستان في المساء.

يُضفي الشيفون الناعم المزيّن بالورود لمسة من الأنوثة على الإطلالة النهارية، كما يظهر على بدلة الأوفرول الحالمة الواسعة من الأسفل والفستان المزدان بالكشاكش.

أتت الأكسسوارات مصمّمة من الجلد اللامع، باللون الأبيض الناصع أو الأسود لإضفاء لمسة من الحداثة إلى المجموعة.

تنمّ المجموعة عن القوّة وتدعو المرأة إلى التركيز على الأساسيات وغضّ النظر عن الأمور السطحية. تدعوها إلى التأمّل وإعادة التواصل مع الذات. الانفصال عن العالم الخارجي.

للاستفسارات الإعلامية، الرجاء الاتصال بـ:

[email protected]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

غارنييه

غارنييه تدعم الجهود التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا

تبرعت غارنييه بمليون يورو لدعم الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC) من خلال الصليب الأحمر الفرنسي، وذلك ضمن جهودها التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا. وسيوفر هذا التمويل مساعدة عاجلة للمصابين الأكثر حاجة لها.