السبت , فبراير 29 2020
الرئيسية » أخبار » مجموعة ربيع وصيف ٢٠٢٠ من Maje
مجموعة ربيع وصيف ٢٠٢٠ من Maje
مجموعة ربيع وصيف ٢٠٢٠ من Maje

مجموعة ربيع وصيف ٢٠٢٠ من Maje

أطلقي العنان لحبك للمغامرة وانطلقي مع Maje في رحلة برية إلى فلوريدا. فلموسم ربيع وصيف ٢٠٢٠، تتوجه Maje إلى كل من شاطئ ميامي إلى ايفرجليدز وأورلاندو حتى تصل الى Key West، في رحلة تزخر بالحفلات والمرح على طريقة .Slim Aarons

 20يناير – شاطئ ميامي

سنعيش ذكرياتنا بين أشجار النخيل وتحت أشعة الشمس والموسيقى والاحتفالات، كلها في ليلة واحدة. بين الألوان الزاهية، والاسترخاء ومشاهدة شروق وغروب الشمس بجانب حوض السباحة. أو في مناسبة ما بين النهار والليل، ندمج فيه بين القصات الطويلة والقصيرة، والدينيم مع الساتان بأسلوب يجعل اطلالتك تتحدث عن نفسها، من الفساتين مع حمالات إلى فساتين بقصة على شكل A والتنانير القصيرة الواسعة التي تمنحك بطاقة ايجابية.

استعدي من أجل هذا: شورت ركوب الدراجات الفوشيه مع سترة جان مستدامة، بدون أكمام. جربيها ولو حتى في باريس!

 20فبراير – رحلة إلى عالم من حمامات السباحة

باختصار إنه أنسب وقت للملابس القصيرة ولتعريض بشرتك لأشعة الشمس، هذا هو المعنى الحقيقي للصيف. بدلة houndstoot قصيرة باللون الوردي تتباين مع الجزء العلوي الحريري الذي تزينه طبعات الأزهار. عالم من حمامات السباحة على مرأى النظر. وفي الحقيقة تبين ان جيم ليس برفيق سفر سيئًا فهو سيلعب البولو في أورلندو. فلم لا نتوقف لمشاهدته يلعب. ولكن هذه المرة بإطلالة رياضية تمتاز بقميص خفيف جدا يزدان بطبعة حصان يمكن ارتداؤه مع سروال مزين بطبعات.

حسنا… لقد حان وقت وداع جيم. أو البقاء والخروج ليلاً وارتداء طقم من التويد مؤلف من سترة قصيرة باللونين الأبيض والأسود وشورت trompe-l’oeil.

20 أبريل – الصحراء الكبرى.

رحلة إلى Everglades ٢٠ ألف كم في وسط فلوريدا. لقد خططت جميلتنا الباريسية لهذه الرحلة واعتمدت إطلالة خاصة بالاستكشاف قوامها الألوان الطبيعية والترابية بالإضافة إلى الكاكي والأبيض والأسود من جاكيت سفاري، وشورت ، ومعطف poncho ، وبنطلون كابري وأحزمة كل ما ينقصها هو اكسسوارات جلدية تضاف إليها. ولا تخلو Everglades من المفاجآت الكثيرة على غرار القليل من الدانتيل والكروشيه والتطريز الإنجليزي بطابع عصري بعيداً عن الرومانسية.

20 مايو – وسط المدينة.

اليوم الأخير

ستنطلق في رحلة لاستكشاف المدينة، وهي تمتلك روح Everglade مع حقائبها ذات الخيارات المختلفة، والتي ستترك لها حرية الحركة لتستكشف المدينة براحة، مع الألوان المميزة لجلود “التمساح”، أو تصاميم جديدة هرمية أو دائرية. وأخيراً، وكجزء أساسي من روح استكشاف المدينة: حقيبة الهاتف أو حامل أحمر الشفاه. إنه اليوم الأخير، وستعود قريباً إلى باريس. وهناك طريقة واحدة للتعامل مع هذا الأمر ان تعتمد الاطلالة نفسها في باريس.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

PILLOW TALK

خبر عاجل! الهوس بلون PILLOW TALK من شارلوت تلبوري يجتاح العالم!

نداء إلى جميع المعجبات بلون Pillow Talk! تتواصل ظاهرة PILLOW TALK العالمية، الحائزة على جوائز والمحطّمة للأرقام من شارلوت تيلبيري مع الإعلان المفاجئ عن لونين جديدين! - Medium وIntense، العرض اللذيذ للباليت الجديد!