السبت , فبراير 29 2020
الرئيسية » أزياء وإكسسوارات » Radhika Apte: الوجه الإعلاني لحملة Ritu Kumar لموسم شتاء 2019 من وحي الأعياد
Ritu Kumar
Ritu Kumar

Radhika Apte: الوجه الإعلاني لحملة Ritu Kumar لموسم شتاء 2019 من وحي الأعياد

الاحتفاء بالمرأة الهندية المعاصرة وبتراث الهند الغني

بمناسبة موسم أعياد 2019، تُخلّد مجموعة Ritu Kumar الشتوية تراث الأقمشة الغني الذي تشتهر به آسيا مع تصاميم وقصّات مميّزة تحتفي بالمرأة الهندية المعاصرة. تتصدّر الممثّلة الهندية رادهيكا أبتي  Radhika Apte الحملة الإعلانية التي تُجسّد روح المرأة التي تهوى تصاميم Ritu Kumar.

يتخلّل الحملة الإعلانية صوت Radhika Apte وهي تروي ترجمة باللغة الهندية لقصيدة “If” للشاعر روديارد كيبلنغ الحائز جائزة نوبل. قصيدة  “If” لا يحدّها زمن معيّن، فهي لا تزال تنطبق اليوم كما كانت تنطبق حينها. تنقل الكلمات المُلهمة والمحفّزة نصيحة روديارد كيبلنغ حول كيفية الانتصار على الحياة، والأهمّ كيف يكون الإنسان أفضل، أكان رجلاً أم امرأة.

جملة واحدة تميّزت في هذه القصيدة، وكانت مصدر الوحي وراء هاشتاج هذه الحملة، وهو #NaariTumShaktiHo.

بحسب فلسفة علامة Ritu Kumar وجوهرها، المرأة التي تختار تصاميمها هي امرأة مستعدّة لمواجهة العالم بكل شجاعة لكن بتواضع. تعكس كلمات قصيدة “If’ قيم العلامة على أفضل وجه، والممثّلة Radhika Apte هي خير من يُجسّد المرأة التي تهوى تصاميم العلامة. بتلاوة هذه القصيدة، تستلم  Radhika الشعلة من الممثّلة نمرات كاور Nimrat Kaur التي قرأت أيضاً جزءًا من القصيدة في الحملة الإعلانية لموسم أعياد 2017.

تطغى باليت الألوان الترابية على مجموعة Ritu Kumar لموسم أعياد 2019، إلى جانب اللون الخمري وتدرّجات الأخضر. أمّا الأقمشة الرئيسية فتشمل الجاكار المحبوك، والقطن الخفيف، وقماش الـChanderi، والحرير المعالج بأصباغ نباتية تقليدية. أتت القصّات تقليدية لكن مع لمسة معاصرة، بحيث يُمكن ارتداء فساتين الـkurta والساري التقليدية لوحدها أو تنسيقها مع السراويل. كما يُمكن ارتداء الغلالات (tunics) ذات الحواف غير المتوازية مع البدلات الموحّدة.

الأوشحة أكسسوار لا بدّ منه، يُمكن ارتداؤها كما هي أو تنسيقها على شكل حزام أو غطاء للرأس. تزدان المجموعة بنقشات من أرشيف علامة Ritu Kumar، فيما تتراوح التطريزات من Kutch إلى Kashmiri Jamaawar. بفضل إضفاء الخيوط المعدنية مع تفاصيل من تطريزات Mukaish و Aari و Kamdaaniالتقليدية، ستكون هذه التصاميم الكلاسيكية مثالية لهذا الموسم.

https://www.youtube.com/watch?v=EaHV_lmrF-M

فريق العمل:

  • الإخراج الإبداعي – Amrish Kumar
  • التصوير – Bikramjit Bose
  • تصوير الفيديو – Sachin Pillai
  • تنسيق الأزياء – Nidhi Jacob
  • تصفيف الشعر والمكياج – Kritika Gill

 

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

"ريتو كومار" تعرض مجموعتها NATURE’S ORIGAMI لموسم خريف/شتاء 2020

“ريتو كومار” تعرض مجموعتها NATURE’S ORIGAMI لموسم خريف/شتاء 2020 في ختام يوم الموضة المستدامة

المصمّمة الهندية الحائزة أعلى وسام شرف من الهند "ريتو كومار" تعرض مجموعتها NATURE’S ORIGAMI لموسم خريف/شتاء 2020 في ختام يوم الموضة المستدامة خلال أسبوع لاكمي للموضة 2020 بالتعاون مع علامة LENZING™ ECOVERO™ النمساوية لتطوير الأقمشة