الأحد , مارس 29 2020
الرئيسية » أخبار » تشارلز & كيث تطلق مجموعة عيد الفالنتاين 2020
تشارلز & كيث تطلق مجموعة عيد الفالنتاين 2020
تشارلز & كيث تطلق مجموعة عيد الفالنتاين 2020

تشارلز & كيث تطلق مجموعة عيد الفالنتاين 2020

تحتفل تشارلز & كيث بعيد العشاق لهذا العام من خلال  إطلاق مجموعة جديدة خاصة تتميز بطابعٍ رومنسي مفعم بالأنوثة لتضفي مفهوماً جديداً للحب من خلال الموضة العصرية التي تلقي بظلالها على روح الحب الحقيقي والتعبير عنه من خلال الجمال.

ولا تخلو مجموعة “ًWords of Love” الجديدة من جاذبية الألوان المختارة لهذا الموسم مثل: الأسود والأحمر والأبيض، وتقدم تشكيلة من المجوهرات المميزة من الأكريليك، وحقائب اليد المصممة بشكل هندسي أنيق، والأحذية الجذّابة بقصات عصرية، لتحمل المجموعة بين طياتها رسالة حب من خلال نقوش عبارات رقيقة مثل “Just us two, you and I” و “Mon Amour”

ولتزامن عيد العشّاق مع موسم الربيع، فإن موديلات المجموعة الجديدة من تشارلز & كيث ملائمة تماماً للأجواء الدافئة، فتضم صنادل بأحزمة لتكون خياراً مثالياً للراحة والأناقة معاً، بينما تم تصميم أحذية الكعب الملتوية لتضيف لمسة من السحر الآسر لكل إطلالة. وإضافة إلى هذا كله، توفر التشكيلة  قطعاً ساحرة بالأسود الكلاسيكي تليق بكل خيارات الموضة لتمنح جاذبية إضافية في كل الأوقات ولكل المناسبات.

وتقدم المجموعة أيضاً تشكيلة من المجوهرات، أساور وخواتم وقلادات وأقراط، جزءاً منها من الأكريليك والآخر من المعدن عالي الجودة ليمنح تباين الألوان جاذبية إضافية تلفت الأنظار. وفضلاً عن حذاء البامب بمقدمة مدببة وحزام خلفي مع طبعات القلوب باللون الأحمر التي تغطي الكعب، تقدم تشارلز & كيث لهذه المناسبة أيضاً حقيبة يد فاتنة من الأكريليك وإسوارة مميزة ولافتة متوفرة باللون الذهبي والوردي المائل للذهبي والفضي.

وتتوفر مجموعة تشارلز & كيث لعيد الفالنتاين 2020 خلال شهر يناير الحالي لدى متاجر العلامة التجارية وأونلاين.

العلاقات الإعلامية:
المكتب الإعلامي لشركة أباريل  
هاتف:05521336848, 0507969378

البريد الإلكتروني:  [email protected], [email protected]

العلاقات الإعلامية:
المكتب الإعلامي لعلامة تشارلز آند كيث
هاتف:65.6590.7700
البريد الإلكتروني:  [email protected]

ملاحظات للمحررين

 

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

LVMH

تستعدّ شركة LVMH لإنتاج وتوزيع جَل مطهّر للأيدي مجاناً وبكمّيات كبيرة

نظراً لخطر ظهور نقص في سوائل المطهّر للأيدي في فرنسا، طلب برنارد أرنو من قسم العطور ومستحضرات التجميل في شركة LVMH إعداد مواقعه الإنتاجية لتصنيع كمّيات كبيرة من الجَل المطهّر للأيدي كي يتمّ توفيرها للسلطات العامة.