الأربعاء , أغسطس 5 2020
الرئيسية » أخبار » شارلوت تلبوري، فنانة مكياج المشاهير رقم واحد في العالم، تطلق في مول الإمارات
شارلوت تلبوري
شارلوت تلبوري

شارلوت تلبوري، فنانة مكياج المشاهير رقم واحد في العالم، تطلق في مول الإمارات

متجر NEW PILLOW TALK POP-UP مؤقت للاحتفال بالمجموعة الجديدة وبمرور 25 عاماً على مهرجان دبي للتسوّق من شارلوت !

للاحتفال بإطلاق مجموعة NEW Pillow Talk من شارلوت قامت فنانة مكياج المشاهير رقم 1 في العالم، شارلوت تلبوري، بإحضار أحد أكثر معالم المملكة المتحدة شهرة وتميّزاً إلى الشرق الأوسط. ابتداءً من 23 يناير وفي مول الإمارات، سيفتح متجر NEW Pillow Talk المؤقت والمستوحى من ساعة بيغ بن في لندن، أبوابه لاستقبال محبّاتها ومتابعاتها حتى يستكشفن لأول مرة المجموعة الحالمة الجديدة.

بالشراكة مع مهرجان دبي للتسوق وللاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لهذا الحدث، ستقوم أرض معرض Pillow Talk Beauty Wonderland المؤقت والملفت للنظر بالعمل على نشر سحر وروعة Charlotte Tilbury Pillow Talk في جميع أنحاء دبي.

ستتاح للضيفات في الفترة من 23 يناير إلى 1 فبراير، فرصة غمر انفسهنّ بأحدث مجموعة Pillow Talk من شارلوت. سيتم على مدار عشرة الأيام إجراء العديد من النشاطات الترفيهية الغنية بالمرح ومن الفعليات الترويجية تتبع مفهوم الجمال لتستمتع بها الضيفات، من بينها استكشاف أرض معرض Pillow Talk، إضافة إلى الحصول على فرصة للفوز بجوائز من Pillow Talk يومياً!

ستشتمل أرض معرض Pillow Talk على:

مصعد Pillow Talk – حجرة لالتقاط الصور حيث ستتمكن الضيفات من تجربة المجموعة الجديدة وظلال Pillow Talk الحالمة، قبل أخذ صورة ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. على مدار الأيام العشرة، سيكون هناك 25 فائزة يتم اختيارهن بشكل عشوائي، وسيربحن مجموعة Pillow Talk كاملة في حقيبة Pillow Talk Vanity Case محدودة الإصدار. للفوز، كل ما على الضيفات هو التقاط الهاتف وطلب الرقم 1 لـ Pillow Talk، 2 لـ Pillow Talk Medium و3 لـ Pillow Talk Intense. وبشكل عشوائي، ستتمكن 25 فائزة من الحصول على كامل مجموعة Pillow Talk Extravaganza.

حافلة Pillow Talk – ستتمكن الضيفات من السفر برقيّ عالٍ خلال نقلهن من أرض معرض المتجر المؤقت، Pillow Talk Beauty Wonderland الموجود في الغاليريا في مول الإمارات، إلى متجر Charlotte’s Beauty Wonderland. تمثّل محطّة الحافلة مساحة مثالية للضيفات للاسترخاء وفرصة ساحرة أخرى لالتقاط الصور.

Connect Four – أناقة Pillow Talk

ستتمكن الضيفات من اللعب على Connect Four العملاق وستتم مكافأتهن بأحمر شفاه Pillow Talk صغير!

صفّارة Hot Lips

ستقوم الضيفات بتوجيه الخطاف على طول شعار Charlotte Tilbury Hot Lips الشهير من دون إطلاق الصفّارة، وسيربحن عيّنة فاخرة من شارلوت تلبوري!

ستتوفر مجموعة NEW Pillow Talk ومنتجات Pillow Talk الرائعة في جميع متاجر Charlotte Tilbury Beauty Wonderland’s عبر الشرق الأوسط: دبي مول ومول الإمارات في دبي، ياس مول في أبو ظبي، الأفنيوز مول في الكويت، دوحة فستيفال سيتي وفيلاجيو مول في قطر.

مواعيد الإطلاق

  • يناير 2020
  • إطلاق مجموعة Pillow Talk في الشرق الأوسط حصرياً في مول الإمارات للاحتفال بمرور 25 عاماً على مهرجان دبي للتسوّق.

29 يناير 2020

  • ستتوفر مجموعة Pillow Talk في متاجر Beauty Wonderlands المستقلة لشارلوت تلبوري في منطقة الشرق الأوسط
  • دبي مول ومول الإمارات، دبي، الإمارات العربية المتحدة
  • ياس مول وغاليريا مول، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة
  • الأفنيوز مول، الكويت
  • دوحة فستيفال سيتي وفيلاجيو مول، الدوحة، قطر

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

غارنييه

غارنييه تدعم الجهود التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا

تبرعت غارنييه بمليون يورو لدعم الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC) من خلال الصليب الأحمر الفرنسي، وذلك ضمن جهودها التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا. وسيوفر هذا التمويل مساعدة عاجلة للمصابين الأكثر حاجة لها.