الإثنين , يناير 27 2020
الرئيسية » أخبار » مجموعة سووايت (Sow White ).. لأن بشرتك تستحق كل الحب
سووايت
سووايت

مجموعة سووايت (Sow White ).. لأن بشرتك تستحق كل الحب

من المؤكد أن كل فتاة و سيدة دون استثناء تبحث عن ما يعزز جمالها و يحافظ على رونق مظهرها ، وباقتراب ليلة عيد الحب ، ستزيد من جرعة اهتمامها لتبدو الأجمل في نظر محبيها . جويل باريس اختصرت لك الكثير من الوقت والخطوات في مجموعتها المميزة للعناية ببشرتك .( سووايت ) هي الحل الأمثل لجميع ما تعاني منه من تصبغات  في البشرة و مناطق داكنه و الأهم من ذلك كله بأنها تسهم في تفتيحها لتبدو أكثر بياضاً و نعومة تماماً كنعومة ورود الحب.

تضم مجموعة  ( سووايت  ) ثلاث مستحضرات سهلة الإستخدام والتطبيق ، ملائمة بمكوناتها و تركيبتها الغنية بالمواد الطبيعة لكل الأعمار و لجميع أنواع البشرة  سيروم سووايت، كريم سووايت للبشرة و آخر خاص للعينين . تقوم هذه المستحضرات الثلاث بتجديد خلايا البشرة وتوحيد لونها و الحد من ظهور البقع الداكنه كالنمش والتصبغ المفرط الذي يظهر مع تقدم العمر، بالإضافة إلى تعزيز توازن و رطوبة البشرة .

1– سيروم جويل باريس “سو وايت

بتركيبته الغنية بالمكوّنات المفتّحة والمبيّضة، يجدّد هذا السيروم خلايا البشرة للحد من ظهور البقع الداكنة وتعزيز توازن ورطوبة البشرة.

  • تركيبة تعتمد على تكنولوجيا “آكتيف وايت”.
  • يستخدم مع كريم “سو وايت” وكريم “جود داي” للحماية من الشمس.
  • السعر 220 درهم إماراتي

2– كريم جويل باريس “سو وايت”

أضفي لمسة مشرقة لبشرتك مع كريم التفتيح ذو المفعول المزدوج الذي يتغلغل في طبقات البشرة ليحد من التصبغات ويمنحك بشرة ناعمة كالحرير.

  • اختبري الفرق خلال أسبوعين فقط.
  • يستخدم مرتين يومياً على وجه نظيف بعد استخدام سيروم “سو وايت”.
  • السعر 280 درهم إماراتي .

3- كريم جويل باريس “سو وايت” للعينين

يتميز هذا الكريم بأحدث تكنولوجيا تفتيح وترطيب البشرة، حيث يعالج التصبغات والهالات السوداء ليبعث الحيوية والنضارة في العيون المجهدة.

  • يستخدم على المنطقة المحيطة بالعينين مرتين يومياً.
  • السعر :240 درهم إماراتي

 

عبّري عن حبك لبشرتك و اختبري الفرق بنفسك خلال أسبوعين فقط !

 تتوفر مجموعة سووايت و باقي مستحضرات جويل باريس في جميع أفرع صالون ميزون دو جويل ،كلينكياجويل، كما يمكن شراؤها من الأونلاين  www.joelleparis.com ، www.dermame.com ، Boots Pharmacies  ، صيدليات النهدي ، و صيدلية بن سينا في دبي مول و مول الإمارات ، بالإضافة إلى الجاليري لافاييت في دبي مول ، و في أبوظبي في صيدليات برجيل .

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

ڤينوبيرفكت

كودالي جديد ڤينوبيرفكت كريم لليدين لتصحيح البقع السوداء

"ابتكرتُ مجموعة ڤينوبيرفكت لمساعدة النساء على ايجاد حل للبقع السوداء، مها اختلفت أعمارهن. مع كريم ڤينوبيرفكت الجديد لليدين، أصبح في متناول النساء الآن مجموعة كاملة للعناية بالوجه واليدين في آن معاً".