الثلاثاء , يوليو 7 2020
الرئيسية » منوعات » أبراج وفلك » أكثر الأبراج حظاً على الصعيد المالي في 2020
الأبراج في الصعيد المالي
الأبراج في الصعيد المالي

أكثر الأبراج حظاً على الصعيد المالي في 2020

ما الذي تحمله توقعات عام 2020 على الصعيد المالي للأبراج؟! ومن هي الأبراج التي ستحظى بحظوظ مرتفعة ماديًا لهذا العام؟! وهل سيكون برجك من بين هذه  الأبراج الأكثر حظًا في المال للعام 2020؟! لاكتشاف ذلك تابعوا مع “جمالك” السطور الآتية:

الأبراج الاكثر حظًا على الصعيد المالي في 2020 :

برج الجوزاء والمال 2020

تُشير توقعات عام 2020 الى مفاجآت سارة على الصعيد المالي لمولود برج الجوزاء؛ إذ سيعيش فترة مهمة ماديًا في حياته. لذلك عليك أيها الجوزاء أن تستغل تلك الطاقة للبحث عما تأمله، وتتعلم كيفية جلب أحلامك الداخلية العميقة وخططك لنفسك إلى الحياة الواقعية. وفي نفس الوقت سيدفعك هذا العام نحو الاستقلال المالي، وخصوصًا في شهر نوفمبر 2020 ستشهد التقدم الذي كنت تبتغيه وتسترد أصول أموالك وعليها الأرباح التي حققتها.

برج السرطان والمال 2020

يعدّ عام 2020، عامًا مميزًا لبرج السرطان لكي يتخذ فيه خطوات مالية كبيرة، لكن سيتطلب الأمر تركيزًا وانضباطًا وسيكون من الجيد التحكم في الإنفاق، وهذا هو الوقت المناسب للحصول على مشورة خارجية من أجل الدخول في استثمارات والتزامات مالية طويلة الأجل. ثقتك بنفسك أيها السرطان ستجذب الفرص نحوك، وستحصل على عائدات جيدة من الاستثمار والادخار. لكن ينصحك الفلك بأن تتخذ الحذر عند مزج أموالك مع الآخرين أو الدخول في شراكات غير محسوبة؛ لأنها يمكن أن تؤدي إلى التراجع عن كل العمل الشاق الذي قمت به في السنوات الأخيرة.

برج العذراء والمال 2020

يشهج مولود برج العذراء تحولًا جذريًا في طريقة تعامله الدقيق المعتاد مع الأمور المالية نحو اتخاذ مزيد من القرارات الجريئة. إنه وقت جيد في حياتك أيها العذراء من أجل تجربة بيع وشراء أصول جديدة. وفي الغالب سوف تستمتع بحصاد ثمار هذه المغامرات في أوائل الخريف من عام 2020. وسيكون عامًا مهمًا لجذب الموارد المالية من أماكن بعيدة.

برج الميزان والمال 2020

يعتبر مولود برج الميزان من الأبراج الأعلى حظًا من ناحية المال في عام 2020؛ حيث سيكون هناك الكثير من السفر والتفاعل وهو وجه القوة والتصميم مما يجعلك أكثر قدرة لالتقاط الأحلام والأهداف قصيرة وطويلة الأجل. أما المال فسيكون في أعلى مستوياته على الإطلاق، وسيأتك أيها الميزان موارد مالية بطرق غير معتادة. انتبه على المال الذي جمعته بشق الأنفس ولا تبدده بسهولة خصوصًا في شهري فبراير ومارس وشهور الخريف الأولى من العام 2020. ستتعلم مهارات جديدة وتدخل مشاريع مبتكرة وكل هذا سيؤدي إلى المال والحصول عليه من العديد من المصادر بشكل غير متوقع وجنبًا إلى جنب مع التحقق الذاتي والتقدير من قبل المحيطين خصوصًا وأنك قد عملت بكد طويل في الخلفية لعدة سنوات وأخيرًا جاء الوقت لتدخل دائرة الضوء. 

برج العقرب والمال 2020

وفقًا للتوقعات الفلكية للعام 2020، فإن عام 2020 يعتبر عامًا مهمًا للنمو المالي الكبير. ستجني أيها العقرب الكثير من المكافئات في الطريق بسبب الجهود التي بذلتها في الماضي. فهذا العام يجلب الطافة المالية لمواليد برج العقرب، وفي نهايته سيصل العقرب إلى الوفرة المالية ويجد أعلى نقاط دخله لادخاره إلى السنوات القادمة. انتيه، أيها العقرب وتذكّر أن الحياة عبارة عن أمواج من الارتفاع والانخفاض، فيجب أن تستغل قوتك المالية هذا العام لتؤمن أي هبوط بأتي في السنوات القادمة.

برج القوس والمال 2020

سيشهد برج القوس في عام 2020 الكثير من التغييرات الحياتية، وسيحصل على فرصة لإعادة صياغة ما يقدمه للعالم. عليك أيها القوس بأن تتوخى الحذر عند الدخول في أي استثمارات، وحاول الابتعاد عن المشروعات المشتركة لأنها ستدخل في الكثير من العثرات المالية والمشكلات. أما في أواخر الخريف للعام 2020، يمكنك التخلي عن الحذر؛ لأن طاقاتك الداخلية ستجذب الموارد المالية والأمان المفقود، وستجذب المال بطريقة غير متوقعة.

برج الجدي والمال 2020

عام 2020، هو العام الذي يكون عقل برج الجدي في بؤرة التركيز الكاملة للحصول على المال بكافة الطرق الممكنة، سيجلب العام الكثير من الطاقات الإيجابية، والموارد المالية التي تأتي من علاقات العمل والشراكة طويلة الأمد، في مجال العمل أو في غيره. حان الوقت أيها الجدي للاستثمار الجيد ومواصلة عملية زيادة الأصول الخاصة بك.

برج الدلو والمال 2020

سيعرف مولود الدلو في عام 2020، طريقة الى المال. فبعد الكثير من المجهود التي بذلها الدلو في السنوات السابقة سيحقق ثمار جهوده أخيرًا. فهو أمام مفاجآت مالية سارة كمبيعات أكبر أو ترقيات في العمل. فهذا العام يعتبر عامًا جيدًا للدلو. أما العامل الوحيد الذي يمكن أن يعيق زيادة دخلك أيها الدلو، فهو العلاقات الاجتماعية المعتمدة عليك في الناحية المالية.

برج الحوت والمال 2020

سيشهد مولود الحوت في العام 2020، ولا سيما في صيف وخريف هذا العام مكافأة كبيرة على الصعيد المادي، وستتحول أي خسائر سريعًا إلى مكاسب أثناء إعادة هيكلة شؤونك المالية واستراتيجياتك وحتى فلسفتك المالية وطريقة ادخارك. وهذا يعود لخطتك في الحفاظ على ما جنيته من أموال خلال السنوات السابقة.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

6 يوليو 2020

ماذا يقول برجك لليوم 6 يوليو 2020؟ إليك الإجابة

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الإثنين 6 يوليو 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الإثنين 6 يوليو 2020 :