الإثنين , يناير 27 2020
الرئيسية » أخبار » (Lolya.com) : لوليا أول منصة الكترونية لشراء الذهب والمجوهرات في الشرق الأوسط
لوليا
لوليا

(Lolya.com) : لوليا أول منصة الكترونية لشراء الذهب والمجوهرات في الشرق الأوسط

أعلنت لوليا الشركة التجارية الرائدة في بيع الذهب والمجوهرات عن اطلاق منصتها الإلكترونية والتي ستقوم من خلالها ببيع المجوهرات والذهب مع توفير خدمتي الشحن والتوصيل لتشمل جميع أنحاء دولة الإمارت والمملكة العربية السعودية ، لتكون بذلك أولى المنصات الإلكترونية لشراء المجوهرات في الشرق الأوسط.

وتسعى منصة لوليا للمجوهرات منذ اطلاقها لتوفير لعملائها تجربة تسوق ممتعة لأرقى التصاميم من المجوهرات الثمينة المصاغه من الذهب الخالص مثل القلائد والأساور والأقراط والخواتم  وبخطوات بسيطة وطرق دفع آمنة لاتستغرق سوى بضع دقائق مع توفير خدمة التوصيل السريع.

 وبخبره تخطت الخمسين عاما في صياغه وتصنيع قطع الحُلي والمجوهرات ، تعتبر منصة لوليا للمجوهرات هي الخطوة الأقوى في عالم الموضة والجمال، خصوصا بالإلتزام بتوفير مجموعة واسعة من المجوهرات و بأرقى التصاميم. وبذلك تكون قد تحققت رؤيتها بأن تكون المنصة الإلكترونية الأولى لبيع الذهب والمجوهرات في الشرق الأوسط.

توفر منصة لوليا لمتسوقيها التصفح السهل والسريع ، مع تقديمها وصفاً واضحاً وتوافر عدد كبير من الصور والفيديوهات وتصوير لكل قطعة مدرجة بأحدث التقنيات ، وتتميز  بمصداقيتها في توفير جميع التفاصيل المتعلقة في شهادة مصّدقة لتوثيق عيار القطعه المشتراه، إلى جانب توفيرها خدمة الشحن والتوصيل  الآمن والسريع مع إمكانية استبدال أو إرجاع القطع المباعة. وتتبع لوليا احدث التقنيات  لضمان سريه معلومات المستخدمين ويمكن للمستخدمين الاطلاع علي سياسه الخصوصيه من خلال زياره الموقع الالكتروني.  Lolya.com

تتم عملية الشراء والتسوق بأسهل الطرق بحيث يتم اختيار قطعة المجوهرات و تحديد نوعها ، ثم يتم إضافته لعربة التسوق الخاصة بكل متسوق ، أما عن طرق الدفع  تنتهج لوليا سياسات الدفع والشراء الأكثر مرونة وراحة للعملاء مثل الدفع باستخدام بطاقات الإئتمان أو نقداً عند التسليم أو بخيارات مرنة أخرى متاحة في الموقع . 

ومما يجدر ذكره أن منصة لوليا للمجوهرات تحرص منذ انطلاقها على توفير أجمل وأرقى المجوهرات وتصاميم الذهب العصرية لتلبي جميع الأذواق والفئات العمرية في جميع أنحاء المنطقة العربية .

 

 

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

شارلوت تلبوري

شارلوت تلبوري تطلق في مول الإمارات متجر NEW PILLOW TALK POP-UP

شارلوت تلبوري فنانة مكياج المشاهير رقم 1 في العالم، تطلق في مول الإمارات متجر NEW PILLOW TALK POP-UP مؤقت للاحتفال بالمجموعة الجديدة وبمرور 25 عاماً على مهرجان دبي للتسوّق!