الأحد , مارس 29 2020
الرئيسية » مكياج » تعليم المكياج » طبقي مكياج الحواجب دون اللجوء للنمص بهذه الخطوات
مكياج الحواجب
مكياج الحواجب

طبقي مكياج الحواجب دون اللجوء للنمص بهذه الخطوات

هل تريدين رسم حواجبك وترتيبها دون إستخدام النمص أو حتّى التشقير، إنّما لا زلت تجهلين الطريقة المثالية لذلك؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع واكتشفي معنا الخطوات الأساسية لتحديد مكياج الحواجب وتعزيز جاذبيتها بالمكياج، ولا تترددي أبداً في تطبيقها.

1- أحرصي في المرحلة الأولى على تمشيط حواجبك نحو الأعلى وبالشكل المناسب.

2- إختاري قلم حواجب ذات لون قريب من لون حاجبيك وارسمي خطاً أسفل حاجبك، ثمّ باشري بالرسم من الداخل إلى الخارج.

3- حدّدي حواجبك من الأعلى عبر رسم خطّ آخر، وابدأي كذلك بالرسم إنطلاقاً من الداخل غلى الخارج.

4- إملئي الفراغات بين الخطين المرسومين في الخطوتين السابقتين مستخدمة القلم عينه، وتفادي إستخدامه بشكل مبالغ بغية المحافظة على شكل الحاجبين الطبيعي والناعم.

5- احرصي بعد الإنتهاء من ملء الفراغات على تطبيق الكونسيلر ذات اللون المناسب للون بشرتك حول مكياج الحواجب بغية تنظيف هذه المنطقة وإخفاء الشوائب أو الشعيرات البارزة في حال وجودها. وتضفي هذه الخطوة إجمالاً نضارة وجاذبية ملحوظة لحاجبيك والمنطقة المحيطة بهما.

إليك أيضًا…

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

What a Pout

عززي حجم شفتيك مع جلوس What a Pout و احظي بشفاه جذابة ممتلئة بخطوة واحدة!

What a Pout جلوس ملمع و معزز لحجم الشفاه بطريقة سهلة بعيدة عن الفيلرز أو أي اجراء تجميلي . يعد جلوس What a Pout الإضافة الجديدة لمستحضرات جويل باريس للعناية بالبشرة والشعر ، لكن هذه المرة مستحضر خاص يعتني بجمال وجاذبية الشفاه ، يمنح شفتيك مظهراً ممتلئاً ساحراً و لمعاناً طبيعياً و بفترة قصيرة لا تتعدى الـ 20 دقيقة بعد تطبيقه ، كما يضمن لك أجمل وأفضل النتائح بالإستخدام المتكرر و المنتظم .