الإثنين , يناير 27 2020
الرئيسية » مكياج » تعليم المكياج » طبقي مكياج الحواجب دون اللجوء للمنص بهذه الخطوات
مكياج الحواجب
مكياج الحواجب

طبقي مكياج الحواجب دون اللجوء للمنص بهذه الخطوات

هل تريدين رسم حواجبك وترتيبها دون إستخدام النمص أو حتّى التشقير، إنّما لا زلت تجهلين الطريقة المثالية لذلك؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع واكتشفي معنا الخطوات الأساسية لتحديد مكياج الحواجب وتعزيز جاذبيتها بالمكياج، ولا تترددي أبداً في تطبيقها.

1- أحرصي في المرحلة الأولى على تمشيط حواجبك نحو الأعلى وبالشكل المناسب.

2- إختاري قلم حواجب ذات لون قريب من لون حاجبيك وارسمي خطاً أسفل حاجبك، ثمّ باشري بالرسم من الداخل إلى الخارج.

3- حدّدي حواجبك من الأعلى عبر رسم خطّ آخر، وابدأي كذلك بالرسم إنطلاقاً من الداخل غلى الخارج.

4- إملئي الفراغات بين الخطين المرسومين في الخطوتين السابقتين مستخدمة القلم عينه، وتفادي إستخدامه بشكل مبالغ بغية المحافظة على شكل الحاجبين الطبيعي والناعم.

5- احرصي بعد الإنتهاء من ملء الفراغات على تطبيق الكونسيلر ذات اللون المناسب للون بشرتك حول مكياج الحواجب بغية تنظيف هذه المنطقة وإخفاء الشوائب أو الشعيرات البارزة في حال وجودها. وتضفي هذه الخطوة إجمالاً نضارة وجاذبية ملحوظة لحاجبيك والمنطقة المحيطة بهما.

إليك أيضًا…

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

التانتور

“وداعاً للكونتور، إنه التانتور ما تحتاجه السيدة العصرية اليوم” – هدى قطان

وفي تعليقها على المنتج الجديد، قالت هدى قطان، مؤسسة العلامة: "قمنا بابتكار كريم التانتور لأن الألوان الخاصة بمستحضرات تحديد وتسمير البشرة المتواجدة في السوق لم تعطِ تلك النتيجة الباهرة التي نبحث عنها؛ حيث تبرز ألوان الكونتور بتوشيحات رمادية أو بنية داكنة، بينما تميل ألوان مستحضرات تسمير البشرة نحو تدرجات البرتقالي. لذلك فكّرت مع أعضاء فريقي حول إمكانية دمج اللونين معاً". وقد جسّدت ليندا كانتيلو مجموعة Giorgio Armani Privé لربيع وصيف 2020 بالمكياج: