الإثنين , يناير 27 2020
الرئيسية » أخبار » كالفين كلاين جينز تفتتح أول متجر لها في دبي مول
كالفين كلاين
كالفين كلاين

كالفين كلاين جينز تفتتح أول متجر لها في دبي مول

أعلنت علامة كالفين كلاين المملوكة لمؤسسة PVH الأمريكية عن افتتاح أول متجر كالفين كلاين في دبي مول، حيث تم افتتاح المتجر الجديد يوم 13 ديسمبر بإشراف مجموعة أباريل الحاصلة على حق الامتياز ليكون بذلك أول متجر كالفين كلاين في أكبر مجمع تجاري في منطقة الشرق الأوسط.

وتبلغ مساحة المتجر 207 قدم مربع، ويقدم مجموعة واسعة من الألبسة للرجال والنساء والأطفال، إضافة إلى الإكسسوارات والملابس الداخلية، تضم موديلات مختارة من مجموعة ما قبل ربيع عام 2020 إضافة إلى مجموعة CK50 محدودة الإصدار التي تحتفل بالسنوية الـ50 للعلامة التجارية.

ويتميز المتجر الجديد في دبي مول بالمساحة الواسعة والتصميم العصري المميز بإضاءة لافتة لتقدم أجواءً مريحة للزبائن مع عرض جذاب للموديلات العصرية المفعمة بروح أصالة العلامة التجارية.

ويقع متجر كالفين كلاين الجديد في الطابق الأرضي من دبي مول، GF014

عن كالفين كلاين:

علامة تجارية عالمية تقدم موديلات عصرية بروح من الأصالة، وتسعى دائماً لإلهام الزبائن من خلال التصاميم المميزة وعالية الجودة. تأسست كالفين كلاين عام 1968 بواسطة كالفين كلاين وشريكه باري شوارتز، وحالما عززت العلامة التجارية سمعة مرموقة كعلامة رائدة في الموضة الأمريكية من خلال التصاميم المبتكرة والموديلات الأصلية. وفي العام 2018 تخطت مبيعات كالفين كلاين العالمية 9 مليار دولار موزعة على 110 دولٍ حول العالم. وتوظف كالفين كلاين أكثر من 11,500 موظف حول العالم.

لمحة عن مجموعة أباريل:

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 1750 متجراً وأكثر من 75 علامة تجارية وبتعيين 12,000 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، جوسي كوتور، نوتيكا، ألدو، ناين ويست، تشارلز أند كيث، إيروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات رئيسها العبقري والطموح السيد نيليش فيد، الذي انطلق بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان. www.appareluae.com

 

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

شارلوت تلبوري

شارلوت تلبوري تطلق في مول الإمارات متجر NEW PILLOW TALK POP-UP

شارلوت تلبوري فنانة مكياج المشاهير رقم 1 في العالم، تطلق في مول الإمارات متجر NEW PILLOW TALK POP-UP مؤقت للاحتفال بالمجموعة الجديدة وبمرور 25 عاماً على مهرجان دبي للتسوّق!