الأربعاء , أغسطس 5 2020
الرئيسية » أخبار » روبنسونس يحتفل بيوم الحب مع باقة من الهدايا المميزة
روبنسونس يحتفل بيوم الحب
روبنسونس يحتفل بيوم الحب

روبنسونس يحتفل بيوم الحب مع باقة من الهدايا المميزة

كشف متجر ’ روبنسونس ‘، وجهة التجزئة الفاخرة والشهيرة، عن إطلاق تشكيلة واسعة من المنتجات المميزة استعداداً ليوم الحب.

ومن خلال التشكيلة الجديدة، يدعو ’ روبنسونس ‘ عملاءه لرسم البسمة على وجوه أحبائهم في هذه المناسبة الرومانسية المميزة مع خيارات غنية من الهدايا، بدءاً بالفساتين الأنيقة والأحذية العصرية وصولاً إلى مستحضرات التجميل الفريدة.

ويقدم المتجر هذا الموسم تشكيلات أنيقة وجذابة من المستحضرات والأزياء النسائية التي تحمل توقيع مختلف العلامات المرموقة بما يلبي مختلف الأذواق، سواء ملابس السهرة المميزة من ’سيمونا كورسيليني‘ أو الأحذية المدببة مع شريط شفاف وكعب كروي من ’كولت غايا‘.

كما يتيح ’روبنسونس‘ للمتسوقين التألق بأحمر الشفاه السائل من ’جورجيو أرماني‘ و’إيف سان لوران‘ بتدرجات جريئة من الأحمر لإضفاء طابع رومانسي على الإطلالة. أو تحضير الوجه لتطبيق المكياج مع كريم ’لانكوم جينيفيك نوتريكس‘ المصمم لتنعيم البشرة وإخفاء العيوب ومنح إطلالة خالية من الشوائب. فيما تشكل مجموعة الهدايا من ’إستي لودر‘ هدية مثالية ليوم الحب وبخاصة لعاشقات الجمال اللواتي يدركن أهمية الروتين الليلي للعناية بالبشرة، إذ تضم سيروم العلامة الليلي الشهير ’أدفانسد نايت ريبر كريم‘ ومستحضر العناية بالعينين ’مايكرو إيسنس‘.

وبما أن العطر يبقى هدية مميزة تعبق بالرومانسية، يقدم ’روبنسونس‘ عطر ’سي باشن‘ الساحر من ’جورجيو أرماني‘ الذي يخاطب السيدة المفعمة بالأنوثة برائحة نفحات الورد والفانيليا لتضفي عبيراً ينعش الحواس ويبث الحيوية. بالإضافة إلى عطر ’مودرن ميوز لو روج‘ من ’إستي لودر‘، وهو الإصدار الأبرز والأكثر جاذبية من خط ’مودرن ميوز‘. ويفوح هذا العطر برائحة الورود الغنية والفواكه الناضجة مع نفحات من كريم فاخر لإبراز الطابع الدرامي للعطر.

أما عشاق الشموع العطرية، فيمكنهم اختيار شمعة ’مون بو سابان‘ من ’ميزون فرانسيس كوركدجيان‘ برائحة الأخشاب والبلسم والصنوبر، حيث تأتي ضمن حامل زجاجي أخضر أنيق مع لمسات بيضاء وذهبية لتشكل إضافة مثالية إلى أي منزل ولمسة مفعمة بالألفة للسهرات المنزلية.

 ويدعو المتجر عملاءه لتسوق التشكيلة المسبقة لموسم ربيع وصيف 2020 والتألق بإطلالات مميزة أو اختيار هدايا مثالية للجميع في يوم الحب.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

غارنييه

غارنييه تدعم الجهود التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا

تبرعت غارنييه بمليون يورو لدعم الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC) من خلال الصليب الأحمر الفرنسي، وذلك ضمن جهودها التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا. وسيوفر هذا التمويل مساعدة عاجلة للمصابين الأكثر حاجة لها.