الأربعاء , أبريل 8 2020
الرئيسية » مكياج » تعليم المكياج » أخيراً، شارلوت تلبوري تزرع البهجة في نفوس المعجبات بها من خلال مشاركهن سر إطلالة عينيها المميّزة، الجذابة والفاتنة!
شارلوت تلبوري
شارلوت تلبوري

أخيراً، شارلوت تلبوري تزرع البهجة في نفوس المعجبات بها من خلال مشاركهن سر إطلالة عينيها المميّزة، الجذابة والفاتنة!

نقدم لكنّ باليت CHARLOTTE DARLING PALETTE من شارلوت تلبوري !

عزيزاتي، استمتعن بإطلالة شارلوت!

أعلنت فنّانة مكياج النجوم، شارلوت تلبوري، عن إطلاق الباليت الحصري، الجديد والخاص بها للعيون من ستة ظلال – The Charlotte Darling.

بوحي من إطلالة عينيها الدخانيتين المميزة والخاصة، يمثل هذا أرشيفاً لألوان مختارة من الظلال المتوهجة والمفضّلة لدى شارلوت، والمستوحاة من إيبيزا لابتكار عيون برونزية تفتن في الاجتماعات، أو تسحر في المواعيد أو في الرقص طوال الليل! لسنوات عديدة، غرقت شارلوت برسائل من المعجبات بها اللواتي طلبن منها معرفة السر وراء إطلالتها المفضلة والمستوحاة من غروب الشمس، لذلك قررت إعادة إبتكار الباليت السرّي والساحر الخاص بها ومشاركته مع العالم.

مع نشأتها في إيبيزا، لطالما كانت شارلوت مفتونة بالتأثيرات الساحرة والمحوّلة لغروب الشمس على الجزيرة. مع تغيّره من برتقالي ضبابي إلى درجات تيراكوتا (terracotta)، إلى لون زهري خلاّب – تشتهر مشاهد غروب الشمس في إيبيزا بجمالها الباهر. تتميّز الجزيرة بوفرة الألوان الترابية فيها – من السموات الزهرية-المبعثرة الشهيرة، إلى لون الطين الغني والمشابه للصدأ والشواطئ الرملية المتلألئة.

“عزيزاتي، هذا هو الباليت الخاص بي للإطلالة الفورية والمميزة للعيون، المستوحى من الألوان الساحرة لبيتي في إيبيزا. لقد ثبت أن مشاهدة غروب الشمس الجميل يمنحك إحساساً مُعززاً بالفرح من الامتنان للجمال الطبيعي… تشعرين على الفور بأنك مفتونة وممتلئة بالحيوية! أصبحت مواقع غروب الشمس في إيبيزا مميزة بفضل قدرتها على تحويل الجزيرة! يعمل التأثير الرائع والفنيّ للسماء على إضاءة عينيك! فهو يجعل لون كل عين، سواء كانت عيناك زرقوان أو خضروان أو بنيتان… سوف تشعّان تألقاً! يبدو الجميع أكثر جمالاً وأكثر سحراً! مع الباليت الجديد! الخاص بي، أردت أن أضع جوهر جمال غروب الشمس في قارورة، مع كل الفوارق الدقيقة لظلال السماء المضاءة بالشمس.”

شارلوت تلبوري

خلال تصفّح أرشيفها ألوانها الساحر، كانت عينا شارلوت منجذبتين إلى أنسجتها المفضلة من أشعة الشمس المتكسّرة وتحوّل لون العينين، ودرجات غروب الشمس الرومانسية الجذابة عالمياً. بوحي من جمال تانيت (Tanit)، آلهة إيبيزا، اختارت بعناية هذه الدرجات المصقولة، عملت عليها وجعلتها في باليت حصري وسهل الاستخدام من 6 ظلال. هذه هي عزيزات شارلوت، التركيبة السرية لجوهر عينيها الدخانيتين المميزتين.

Charlotte Darling الخاص بي هو التعاون المثالي للظلال البرونزية-الذهبية، الخوخية-النحاسية التي تخلق ضوءاً فنيّاً جميلاً لتحويل عينيك مع توهج. هذا الباليت هو كيمياء ألوان نقية!” شارلوت تلبوري

شارلوت تلبوري هي خبيرة ألوان مشهورة عالمياً في صناعة العناية الجمال، وتدين بجزء كبير من خبرتها في مجال الألوان إلى دروس والدها الموهوب، لانس تلبوري، وهو رسام معروف باستخدامه المبتكر للألوان والأنسجة. راقبته خلال نشأتها وهو يبتكر تباينات وتناغمات، والتقطت درجات ألوان بيتهما في إيبيزا، أما فهمها لفروقات الألوان الدقيقة فهو أمر جوهري.

مع باليت Charlotte Darling Easy Eye Palette الجديد! والخاص بها، تم حفظ الظلال المحوّلة للعيون والأفضل من شارلوت لابتكار تباين مع كل لون للعيون وجعل عينيك تشعان تألقاً!!

تعرّفي على عزيزات شارلوت…

PRIME الظل 1: مستوحى من رمال إيبيزا

يستحضر لون الشمبانيا-الذهبي الكلاسيكي واللامع الضوء الخلاّب لشروق الشمس في إيبيزا. هذا الظل الجذّاب عالمياً، المعزز للبهجة والمانح للتوهج، يعطي عيوناً منتعشة ومميّزة للنهار أو الليل!

PRIME الظل 2: مستوحى من المشاهد الرومانسية لغروب الشمس

يعود الخوخي-الزهري الدافئ والمتلألئ لباليت شارلوت المحدود وعالي المبيع، Instant Eye Palette، ليقدم عيوناً رومانسية للوقوع في غرامها! تعشق شارلوت هذا اللون الضبابي، المتورد للحب من أجل ابتكار عيون آسرة بلون زهري متألق وخلاّب.

SMOKE الظل 3: مستوحى من الشواطئ المتلألئة

هذا أحد الظلال غير اللامعة، المحفوظة والمفضّلة لدى شارلوت! على الرغم من نزعه من عالم Pillow Talk، يجعل هذا اللون الخوخي الساحر والمخفف العيون الزرقاء، الخضراء والعسلية تشعّ تألقاً في حين يعطي محيطاً رائعاً وحيادياً لإطلالة العيون البنيّة.

PRIME الظل 4: مستوحى من ضوء الشمس الساطع

تمتعي بإطلالة عينين أكبر وأكثر إشراقاً مع هذا اللون النحاسي الدافئ، المتوهج والرائع. استوحي من أسرار الألوان المعزِّزة للعينين والمفضلة لدى شارلوت – من Colour Chameleon في لون غارنيت برونزي إلى باليت Exaggereyes الساحر.

ENHANCE الظل 5: مستوحى من الطين بدرجة لون التيراكوتا (terracotta)

هذه نسخة محدودة مستوحاة من لون التيراكوتا (terracotta) الدافئ وغير اللامع في التسعينيات، الذي أحبته عارضات الأزياء والنجمات! ابتكرت شارلوت هذا الظل لتعزيز السعادة في العيون، وعملت على الخداع في عمق وشكل العين من خلال مزجها بمهارة في منطقة التغضّن والزاوية الخارجية لتحديد فتّان!

SMOKE الظل 6: مستوحى من أمسيات الصيف المتألقة

لروعة بعيدة عن السجادة الحمراء، تحب شارلوت استخدام هذا اللون البني – الشوكولا غير اللامع في منطقة التغضّن، على كامل الجفن أو كمحدد للعيون دخاني وغير مكتمل لعيون مغرية في غرفة النوم. مع غناه بالدفء، يمثل درجة اللون المثالية لاكمال ظلال Charlotte Darling الزهرية والتيراكوتا (terracotta) للتمتع بعيون باهرة، يحددها دخان فاتن!

من هو Charlotte Darling؟

هو جمال بوهيمي مع عينين تغرقان بالسعادة والضوء!! تجدونه على حلبة الرقص، خصال شعر متطايرة، تألق بشرة، مزيّناً بأحجار كريمة متلألئة وبلمسات من ضوء النجوم لوشاح من الحرير على عنقها. إنه ضبابي، ممتع ومغري، مصقول مع أشعة برونزية ووميض لامع…

“لماذا باليت Charlotte Darling الجديد!! الخاص بي، أريد أن تصبح جميع أحلامكن بالجمال حقيقة حتى مع المزيد من السحر والتألق!! لقد جسّدت ضوء غروب الشمس الذي يرتقي بالجمال في هذه الظلال الستة، كما لدي رؤى لكل واحدة منكن وهي تستكشف طاقة تحويل عينيها والإبهار مع هذا الباليت الساحر! ازدادي تألّقاً أيتها العينان البوهيميتان الساحرتان لتخلبا الألباب مع أفضل أرشيف لدي من الابداعات التي أفضلها!!” شارلوت تلبوري

ما الذي يجعله ساحراً؟

الظلال 1، 2، 4

هذه الظلال المعدنية هي حريرية الملمس مع نسيج فائق النعومة، وتتحول من بودرة إلى كريم سائل على البشرة. مع ابتكارها من بودرة ألماس حقيقية، تشعّ بضوء ونقاء يشبهان الجواهر لتألّق طبيعي ومشرق.

الظلال 3، 5، 6

بابتكارها مع تقنية البودرة التي تغطّي الأصباغ بمزيج من أنواع من السيليكون والزيوت المليّنة، تتمتع هذه الظلال غير اللامعة بنعومة كالمخمل لإضفاء لمسة ناعمة ووثيرة على البشرة. في حالة الاستخدام الجاف، تمتاز بمزجها الفائق مع إحساس معزّز. أما في حالة الاستخدام الرطب فتُعطي نسيجاً فاخراً يشبه الكريم للتمتع بلمسة أخيرة أكثر سلاسة.

تطبيق ساحر

باليت واحد، خمس طرق لاستخدامه!

الإطلالة 1 – العينان الدخانيتان المميزتان لشارلوت

“عزيزاتي، عندما أستخدم هذا الباليت على نفسي، أستخدم كل ظل لابتكار الإطلالة الدخانية الأعلى إشراقاً، إغراءً وتناغماً والتي أحلم بها لعينَيّ. وبفضل جاذبيته العالمية والوحي المستمدّ من الجمال البوهيمي، يشكّل باليتاً واحداً تحتاجين إليه لابتكار عينين متألقتين تأخذانك إلى كل الأماكن!!” شارلوت تلبوري

  • باستخدام فرشاة المزج (Blender Brush)، اخلطي ENHANCE الظل 2 مع SMOKE الظل 3 وامسحي اللون على كامل جفن العين لابتكار أساس زهري-طبيعي متلألئ.
  • تابعي بعد ذلك مع PRIME الظل 4 ومرري برفق الفرشاة على منطقة التغضّن حول العين. امزجي مع التمرير إلى الأمام والخلف، ثم أضيفي لمسة من ENHANCE الظل 5 باللون البني (russet) وكثّفي محيط العينين.
  • باستخدام SMOKE الظل 6 الغني والعميق، ارسمي خطّاً على خط الرموش العلوية وابتكري ظلاً فاتناً بلون اللوز من خلال المزج نحو الخارج من الزاوية الخارجية للعين.
  • للمسة أخيرة من التألق، خذي PRIME الظل 1 بلون شمبانيا-ذهبي وباستخدام إصبعك، اجعلي الظل يبرز في وسط الجفن. يمكنك أيضاً مزج هذا الظل اللامع أسفل عظمة الحاجب لإطلالة مشرقة وواسعة.

الإطلالة 2 – اخلبي الألباب طوال اليوم، الظلال 1، 2، 3

  • امسحي PRIME الظل 1 على كامل جفن العين باستخدام فرشاة المزج (Blender Brush). طبّقيه على الزوايا الداخلية لتأثير عينين أوسع وأكثر إشراقاً.
  • غمّسي فرشاة المزج (Blender Brush) في ENHANCE الظل 2 وابتكري بُعداً من خلال مزجه من الزاوية الخارجية إلى وسط الجفن.
  • باستخدام فرشاة التلطيخ (Smudger Brush)، اتبعي خطوط الرموش العلوية والسفلية مع SMOKE الظل 3 وامزجيه في الزاوية الخارجية ومنطقة التغضّن.

 

الإطلالة 3 – كوني ساحرة في الاجتماعات، الظلال 3، 5، 6

  • امسحي PRIME الظل 3 على كامل جفن العين باستخدام فرشاة المزج (Blender Brush) لأساس حالم وغير لامع.
  • غمّسي فرشاة المزج (Blender Brush) في ENHANCE الظل 5 وابتكري بُعداً من خلال مزجه من الزاوية الخارجية إلى وسط الجفن.
  • باستخدام فرشاة التلطيخ (Smudger Brush)، اتبعي خطوط الرموش العلوية والسفلية مع SMOKE الظل 6 وامزجيه في الزاوية الخارجية ومنطقة التغضّن.

الإطلالة 4 – كوني فاتنة في المواعيد، الظلال 4، 5، 6

  • امسحي PRIME الظل 4 على كامل جفن العين باستخدام فرشاة المزج (Blender Brush) لإطلالة متألقة وجذابة.
  • غمّسي فرشاة المزج (Blender Brush) في ENHANCE الظل 5 وابتكري بُعداً من خلال مزجه من الزاوية الخارجية إلى وسط الجفن.
  • باستخدام فرشاة التلطيخ (Smudger Brush)، اتبعي خطوط الرموش العلوية والسفلية مع SMOKE الظل 6 وارسمي محيطاً لمنطقة التغضّن والزوايا الخارجية لإطلالة فاتنة.

الإطلالة 5 – ارقصي طوال الليل، الظلال 1، 2، 4

  • امسحي PRIME الظل 1 على كامل جفن العين باستخدام فرشاة المزج (Blender Brush). طبّقيه على الزوايا الداخلية لتأثير عينين أوسع وأكثر إشراقاً.
  • غمّسي فرشاة المزج (Blender Brush) في ENHANCE الظل 2 وابتكري بُعداً متلألئاً من خلال مزجه من الزاوية الخارجية إلى وسط الجفن.
  • باستخدام فرشاة التلطيخ (Smudger Brush)، اتبعي خطوط الرموش العلوية والسفلية مع التألّق المنصهر لـ SMOKE الظل 4 وامزجيه في الزاوية الخارجية ومنطقة التغضّن.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

take cover

جديد جويل باريس (take cover) مستحضر يؤمن لك تغطية رائعة وحماية أكيدة من أشعة الشمس !

Take cover (تيك كوفر) المنتج الذي يحتوي على تركيبة غنية فريدة خالية من الزيوت ( أي لايترك أثر زيتي على البشرة أثناء تطبيقه) و يتميز باحتوائه على أسيتات التوكوفيرول التي  تعمل  كمضاد أكسدة بالإضافة إلى الحماية التي يؤمنها للبشرة من أشعة الشمس الضارة والفوق البنفسجية UVA / UVB وبالتالي حمايتها من ظهور التجاعيد المبكرة ومن التلف.