الإثنين , يناير 27 2020
الرئيسية » مكياج » أفكار المكياج » بعض الأفكار لمكياج ليلة رأس السنة المثير!
مكياج ليلة رأس السنة
مكياج ليلة رأس السنة

بعض الأفكار لمكياج ليلة رأس السنة المثير!

كل فتاة تحرص على أن تكون في أبهى إطلالة لها سواء من ناحية الملابس أو الشعر أو المكياج، لذلك نقدم لكم  5 أفكار من المكياج للحصول على أفضل إطلالة في ليلة رأس السنة :

1- القاعدة النظيفة

عندما يتعلق الأمر بالمكياج فإن أهم شيء هو الأساس، ضعيه على البشرة قبل استخدام مستحضرات التجميل الأخرى ليلة رأس السنة حتى يبدو مكياجك ناعمًا، ويتوفر الأساس على شكل كريم ، هلام وبودرة، حسب نوع بشرتك – إذا كان لديك بشرة دهنية، اختاري قاعدة بودرة، وإذا كانت بشرتك جافة، اختاري كريم أساس كريمي، وبمجرد اختيار الأساس الصحيح سيدو المكياج مثالياً.

2- شفاه حمراء جريئة

لا يزال الاتجاه للأحمر الساخن كبيرًا، فقد حان الوقت لاختيار ظلال الأحمر المناسب لبشرتك.

3- عيون لامعة

هل تحبين أن تتفاخري بعينيك، قومي باضافة بعض البريق لها عن طريق إضافة كريم مرطب ثم كريم أساس يمزج بفرشاة المكياج. قبل وضع ظلال العيون اللامعة.

4- الكحل المثالي

إذا كنت لا تحبين الكحل فهذا الوقت المناسب لاستخدام القليل من الكحل لإبراز جمال عيونك، الكحل قد يكون سائل أو جاف، اختاري النوع الأنسب لك.

5- أحمر الخدود

بعد الانتهاء من وضع كريم الأساس ننصحك بوضع القليل من أحمر الخدود على خديك.

نتمنى لكِ سيدتي أن تظهري بأفضل إطلالة وتكوني أنتِ المميزة من بين كل الحضور بعد أن تتبعي هذه الأفكار والنصائح من المكياج، وكل عام وأنتِ بألف خير.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

التانتور

“وداعاً للكونتور، إنه التانتور ما تحتاجه السيدة العصرية اليوم” – هدى قطان

وفي تعليقها على المنتج الجديد، قالت هدى قطان، مؤسسة العلامة: "قمنا بابتكار كريم التانتور لأن الألوان الخاصة بمستحضرات تحديد وتسمير البشرة المتواجدة في السوق لم تعطِ تلك النتيجة الباهرة التي نبحث عنها؛ حيث تبرز ألوان الكونتور بتوشيحات رمادية أو بنية داكنة، بينما تميل ألوان مستحضرات تسمير البشرة نحو تدرجات البرتقالي. لذلك فكّرت مع أعضاء فريقي حول إمكانية دمج اللونين معاً". وقد جسّدت ليندا كانتيلو مجموعة Giorgio Armani Privé لربيع وصيف 2020 بالمكياج: