الأربعاء , أبريل 8 2020
الرئيسية » أخبار » علامة CCC للحقائب والأحذية تفتتح فرعها الجديد رسمياً في مركز الغرير
علامة CCC للحقائب والأحذية تفتتح فرعها الجديد رسمياً في مركز الغرير
علامة CCC للحقائب والأحذية تفتتح فرعها الجديد رسمياً في مركز الغرير

علامة CCC للحقائب والأحذية تفتتح فرعها الجديد رسمياً في مركز الغرير

أعلنت العلامة التجارية الأوروبية للحقائب والأحذية والإكسسوارات  “سي سي سي” – التي تديرها مجموعة أباريل- عن افتتاح متجرها الجديد والثامن في منطقة مجلس التعاون الخليجي في مركز الغرير، وذلك يوم 19 ديسمبر، بحضور سعادة روبرت روستيك سفير جمهورية بولندا لدى الدولة.

ويعتبر المتجر الجديد هو الثامن في المنطقة والرابع على مستوى الدولة منذ إنطلاق العلامة التجارية لأول مرة في دول المجلس منذ 7 شهور. وحظي الافتتاح باستقبال عدد كبير من الضيوف والزبائن المتحمسين لاكتشاف مجموعة كبيرة من موديلات الأحذية والحقائب العصرية الساحرة. ويتميز المتجر الجديد في مركز الغرير بمساحته الكبيرة وجاذبية الإنارة المبهجة والشاشات الرقمية المنتشرة في أرجاء المكان.

وتقدم سي سي سي مجموعة واسعة من المنتجات لكل مناسبة، من أحذية الكاجوال والرياضية إلى الأحذية الجلدية، إضافة إلى الحقائب والإكسسوارات. وتضم العلامة التجارية أكثر من 30 علامة تجارية مختلفة تحت سقف واحد بما فيها ديزي، لانيتي، لاسوسكي، جيني فيري، باسانو، أكشن بوي، K- سويس، بيراستوجي، أديداس، سكتشرز، فانز، ريبوك، أسكس، آنتا والمزيد. وكثير من العلامات التجارية هي بالأساس تابعة ومملوكة لعلامة سي سي سي ذاتها وتم طرحها في السوق الإمارتية لأول مرة. ويضم المتجر الجديد حوالي 5000 موديل من الأحذية والإكسسوارات ليختار الزبائن ما يستهوي رغبتهم من مجموعة كبيرة من الموديلات والألوان المختلفة بأسعار رائعة وقيمة عالية.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 1750 متجراً وأكثر من 75 علامة تجارية وبتعيين 12,000 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، جوسي كوتور، نوتيكا، ألدو، ناين ويست، تشارلز أند كيث، إيروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

Shopbop

Shopbop تطرح مجموعتها للشرق الأوسط

طرحت Shopbop الوجهة الإلكترونية الرائدة عالمياً في مجال التجزئة والابتكارات الملهمة في عالم الأناقة، تشكيلةً متكاملة ومختارة بعناية من الأزياء الجاهزة