الأربعاء , أغسطس 5 2020
الرئيسية » أخبار » تألقي ليلة رأس السنة مع حواجب هوليوود من سيسترز بتقنية تصفيح الحواجب هاي برو
تألقي ليلة رأس السنة مع الحواجب
تألقي ليلة رأس السنة مع الحواجب

تألقي ليلة رأس السنة مع حواجب هوليوود من سيسترز بتقنية تصفيح الحواجب هاي برو

من أبرز منصات العرض العالمية إلى وجوه المشاهير لـ بيلا حديد وروزي هنتنغتون وايتلي، لا شك أن الحواجب الكثيفة استحوذت بسرعة على عالم الجمال، وقد وصلت الآن إلى سيسترز بيوتي لاونج. تفخر علامة الجمال الرائدة في الإعلان عن أحدث صيحات علاجات الحواجب، التصفيح (Brow Lamination) من خدمة هاي برو (Hi Brow)، لحواجب مثالية كل يوم دون عناء يذكر.

إلى جانب علاجات الحواجب المتنوعة التي يقدمها سيسترز بيوتي لاونج، يوفر هذا العلاج للسيدات خياراً آخر جديداً للحصول على حواجب كثيفة وطبيعية. يعمل علاج التصفيح على تصفيف شعيرات الحواجب بالشكل المرغوب، لتبدو ممتلئة ومحددة باستخدام منتجات خاصة يحضرها الخبراء. يبدأ العلاج بتمشيط شعيرات الـحواجب بشكل سريع بمنتج خاص للتثبيت، للحرص على أن تكون ناعمة ومرنة، ويترك لمدة عشرين دقيقة. بعد ذلك، يتم تصفيف الحواجب بالشكل والاتجاه المثالي، لتلائم الوجه والعيون، باستخدام منتج التصفيح الفريد.

ستتمكن السيدات ذوات الـحواجب السميكة من تحديد حواجبهن بشكل مثالي، بينما تحظى ذوات الحواجب الرفيعة بحواجب أكثر كثافة بفضل التصفيف حسب الذوق. يُعدّ التصفيح بديلاً خال من الألم عن الميكروبلادينج وهو مثالي للبشرة الحساسة. عادة، يستغرق العلاج مدة ثلاثين إلى أربعين دقيقة ويعطي حواجب كثيفة وممشطة دون الحاجة إلى عناية وتدوم لما يصل إلى ثمانية أسابيع.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.sistersbeautylounge.com

إليك أيضًا…

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

غارنييه

غارنييه تدعم الجهود التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا

تبرعت غارنييه بمليون يورو لدعم الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC) من خلال الصليب الأحمر الفرنسي، وذلك ضمن جهودها التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا. وسيوفر هذا التمويل مساعدة عاجلة للمصابين الأكثر حاجة لها.