السبت , يوليو 11 2020
الرئيسية » مكياج » أفكار المكياج » كريم الأساس الطبي .. ما هي مميزاته!
كريم الأساس الطبي
كريم الأساس الطبي

كريم الأساس الطبي .. ما هي مميزاته!

تختلف أنواع البشرة وقدرتها على مواجهة العوامل الخارجية التي تتعرض لها، كما وتختلف أنواع مستحضرات العناية والتجميل التي يمكن استخدامها على كل من هذه الأنواع، خاصة كريم الأساس ومستحضرات العيون التي يجب اختيارها بطريقة دقيقة جداً للاستفادة منها من دون تعريض البشرة إلى أن نوع من الأذى. وفي ما يلي، نتناول وإياك كيفية اختيار كريم الأساس الطبي وأهميته بالنسبة إلى البشرة لا سيما الأنواع الحساسة منها.

كريم الأساس الطبي

إن المستحضرات الطبية تباع في الصيدليات بشكل حصري أو من خلال المواقع الإلكترونية المتخصصة بهذا النوع من التجارة، وغالباً لا يمكن إيجادها في محال بيع المجوهرات العادية، لا سيما كريم الأساس الطبي الذي يتميز بما يلي:

– تعتمد هذه المستحضرات على مكوّنات طبيعيّةٍ خالية من المواد المُسبّبة للحساسية. هذه المكونات تتميّز بأنها خالية من أي مواد كيميائيّة قد تسبب الحساسية وتضر بالبشرة، لذلك تُعتبر الخيار الأمثل لجميع أنواع البشرة وخصوصاً الحساسة منها، فهي لا تسبب لها أي نوع من التهيّج أو الحكة أو الإلتهابات والبثور.

– من جهة ثانية، يتميّز كريم الأساس الـطبي باحتوائه على عناصر مرطِّبة تحمي البشرة من الجفاف والتكسّر وتجعلها تبدو ناعمة ورائعة وحيوية.

– أغلبية أنواع كريم الأساس الـطبي تتميز أيضاً باحتوائها على أنواع خاصة من الفيتامينات التي تساعد في تغذية البشرة وإعطائها ما يلزمها من عناصر طبيعية تجعلها تحافظ على شبابها ورونقها، كما أن كريمات الأساس هذه يمكن أن تحتوبي على الكولاجين وعلى العناصر التي تحفّز بناء الخلايا الصحية للبشرة وتعيد إليها شبابها.

– وأيضاً، نذكر أن الكثير من أنواع كريمات الأساس الطبية تحتوي في تركيبتها على واقي الشمس SPF الذي يساعد البشرة في الحفاظ على صحتها ويحميها من الاحتراق نتيجة التعرّض إلى أشعة الشمس خلال الصيف.

– كريم الأساس الـطبي إلى جانب خلوه من المواد الكيميائية، يكون أيضاً خالٍ من العطور وذلك يجعله غير مسبب للحساسية والتهيّج في الجلد.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

دولتشي وغابانا

“دولتشي وغابانا” مجموعة الأضواء الذهبية “غولدن لايتس”

تقدّم "دولتشي وغابانا للجمال" Dolce&Gabbana Beauty مجموعة "غولدن لايتس "  Golden Lights Collection أي "الأضواء الذهبيّة" الجديدة: مستحضرات تجميل بمثابة أنشودة للساعة الذهبيّة للاحتفال باللحظة السحرية التي يتحوّل فيها ضوء النهار الدافىء والمتوهّج تدريجيًا إلى الليل.