الخميس , ديسمبر 5 2019
الرئيسية » منوعات » برجك اليوم » الأبراج في شهر ديسمبر بحسب توقعات ماغي فرح!
شهر ديسمبر والأبراج
شهر ديسمبر والأبراج

الأبراج في شهر ديسمبر بحسب توقعات ماغي فرح!

أزداد البحث خلال الساعات القليلة على توقعات الأبراج لشهر ديسمبر، وخصوصاً ونحن قادمون خلال ساعات عدة على بداية شهر ديسمبر كانون الأول 2019، لذلك يقدم لكم موقع جمالك  تقريراً شاملاً عن توقعات الأبراج شهر ديسمبر – كانون الأول 2019 مع ماغي فرح علي الصعيد الصحي والعاطفي والمهني.

توقعات الأبراج شـهر ديسمبر لبرج الحمل

تتوقع خبيرة الأبراج ماغي فرح أن برج الحمل خلال شهر ديسمبر على المستوى المهني ستمر بالعديد من الهموم والمسئوليات المختلفة والمتشعبة والعديد من الضغوط والمعاكسات سواء على المستوى المهني والعائلي، وعلى المستوى العاطفي تعاني من إرباك وتشويش في حياتك العائلية والشخصية، وأما على المستوى الصحي لابد من الاهتمام بصحتك جيداً.

توقعات الأبراج شـهر ديسمبر لبرج العقرب

تتوقع خبيرة الأبراج ماغي فرح أن برج العقرب خلال شهر ديسمبر على المستوى المهني سيكون شهر ممتلئ بالنجاحات والحظ السعيد وتحقيق العديد من الطموحات والإيجابيات، وأما على المستوى العاطفي ستقع في غرام الشريك مجدداً بسبب غياب ضغوط نفسية شخصية، وأما على المستوى الصحي عليك أن تستمر في ممارسة الرياضة يومياً.

توقعات الأبراج شهر ديسمبر لبرج الأسد

تتوقع خبيرة الأبراج ماغي فرح أن برج الأسد خلال شهر ديسمبر على المستوى المهني أنه خلال هذا الشهر سيتم حل كافة المشاكل والقضايا العائقة، وأما على المستوى العاطفي تعد هذه الفترة من أفضل الشهور عليك لما فيها العديد من اللحمة والترابط بين العائلات والأقارب، وأما على المستوى الصحي عليك أن تبحث عن الراحة.

توقعات الأبراج شـهر ديسمبر لبرج الميزان

تتوقع خبيرة الأبراج ماغي فرح أن برج الميزان خلال شهر ديسمبر على المستوى المهني سيكون هذا الشهر به العديد من المضايقات وظهور الأعداء في العمل والمهنة، وأما على المستوى العاطفي خلال هذا الشهر ستظهر العديد من الخلافات مع الشريك، وأما على المستوى الصحي عليك ألا تتناول المأكولات الدسمة.

توقعات الأبراج شـهر ديسمبر لبرج الثور

على المستوى المهني يتوقع خبراء الأبراج لشهر ديسمبر لبرج الثور أن هذا الشهر سيحمل العديد من التعاملات الجاذبة والساحرة بين الزملاء والأصدقاء، وأما على المستوى العاطفي ستعيش أجواء من الدفئ والحنان مع الشريك، وأما على المستوى الصحي عليك أن تتناول المزيد من مياه الشرب يومياً.

توقعات الأبراج شـهر ديسمبر لبرج السرطان

تتوقع خبيرة الأبراج ماغي فرح أن برج السرطان خلال شهر ديسمبر على المستوى المهني عليك أن تتعامل مع كل ما يحيط من تضليل والمماطلة في العمل والمهنة، وأما على المستوى العاطفي ستظهر لك العديد من الاختلافات في الآراء مع الشريك، وأما على المستوى الصحي لابد من الراحة وممارسة الرياضة.

توقعات الأبراج شـهر ديسمبر لبرج الجوزاء

على المستوى المهني تتوقع خبيرة الأبراج ماغي فرح أن برج الجوزاء خلال شهر ديسمبر عليك أن تتعامل مع كافة التوجيهات والتعليمات الخاصة بوظيفتك في العمل، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تناقش كافة الموضوعات بمنتهى الحيادية في كافة الموضوعات مع الشريك، وأما على المستوى الصحي لابد أن تبتعد عن تناول الحلويات.

توقعات الأبراج شـهر ديسمبر لبرج الحوت

تتوقع خبيرة الأبراج ماغي فرح أن برج الحوت خلال شهر ديسمبر على المستوى المهني، أن أصحاب البرج سيتعرضون إلى العديد من الضغوطات والمسئوليات التي ستكون نقطة ضعفك في العمل خلال تلك الفترة، وأما على المستوى العاطفي ستشهد أجواء من الاستقرار مع الحبيب، وأما على المستوى الصحي لابد من الأبتعاد عن الأمور العصبية.

توقعات الأبراج شـهر ديسمبر لبرج الدلو

تتوقع خبيرة الأبراج ماغي فرح أن برج الدلو خلال شهر ديسمبر على المستوى المهني، ستواجهك العديد من الصعوبات والمشاكل التي تسبب في الضغوط في العمل والوظيفة، وأما على المستوى العاطفي سيصيبك بحالة من القلق والخوف مع الشريك.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

5 ديسمبر 2019

ماذا يقول برجك اليوم 5 ديسمبر 2019 ؟ إليك الإجابة

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الخميس 5 ديسمبر 2019 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 5 ديسمبر 2019 :