السبت , مايو 30 2020
الرئيسية » أخبار » MANGO Kids : عطلة نهاية أسبوع عائلية بامتياز
MANGO Kids: عطلة نهاية أسبوع عائلية بامتياز
MANGO Kids: عطلة نهاية أسبوع عائلية بامتياز

MANGO Kids : عطلة نهاية أسبوع عائلية بامتياز

يحتفظ منزل الأجداد دائمًا بمكانة مميّزة في قلوب الصغار، وتجسّد علامة MANGO هذا الرابط الوثيق اليوم من خلال مجموعة خريف وشتاء 2019 الرائعة للأطفال. تُعدّ العطل الفترة المثالية لتعزيز أواصر العلاقات العائلية وعيش ذكريات لا تُنسى مع أحبائنا.

وانطلاقًا من هذه التقاليد، حرصت العلامة على ابتكار مجموعة مريحة وعصرية ليمضي الأطفال أوقاتًا مذهلة ويتميّزوا بإطلالة ولا أروع مع الكنزات والمعاطف بالألوان السادة أو تلك المزدانة بالأنماط والنقشات والموديلات المزينة بالفرو الاصطناعي. هذا وتضمّ المجموعة قطعاً تضجّ بروح العيد، من الكنزات والقمصان بالأنماط الكلاسيكية للصبيان، إلى البلوزات الظريفة والمعاطف الناعمة للفتيات.

تضفي مجموعة MANGO لمسةً مميزةً على موسم الأعياد، وتمنح الأطفال إطلالة رائعة قلباً وقالباً خلال هذه العطل العائلية بامتياز!

 

إليك أيضًا…

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

روبرتو كافالي

روبرتو كافالي تطلق مجموعتها السنوية Gold Collection

أصبحت مجموعة روبرتو كافالي السنوية Gold Collection التي أبصرت النور للمرة الأولى في العام 2016، علامة بارزة في عالم صناعة العطور. وعلى غرار الجهود الكبيرة، فقد بدأ الأمر بفكرة بسيطة ولكنها رائدة: ابتكار مجموعة مختارة من العطور التي صُممت لتحويلها نفحة مميزة، باستخدام أسمى مكوّنات طبيعية وأكثرها تميّزاً يقدمها العالم.