الخميس , ديسمبر 5 2019
الرئيسية » أخبار » MANGO Kids: عطلة نهاية أسبوع عائلية بامتياز
MANGO Kids: عطلة نهاية أسبوع عائلية بامتياز
MANGO Kids: عطلة نهاية أسبوع عائلية بامتياز

MANGO Kids: عطلة نهاية أسبوع عائلية بامتياز

يحتفظ منزل الأجداد دائمًا بمكانة مميّزة في قلوب الصغار، وتجسّد علامة MANGO هذا الرابط الوثيق اليوم من خلال مجموعة خريف وشتاء 2019 الرائعة للأطفال. تُعدّ العطل الفترة المثالية لتعزيز أواصر العلاقات العائلية وعيش ذكريات لا تُنسى مع أحبائنا.

وانطلاقًا من هذه التقاليد، حرصت العلامة على ابتكار مجموعة مريحة وعصرية ليمضي الأطفال أوقاتًا مذهلة ويتميّزوا بإطلالة ولا أروع مع الكنزات والمعاطف بالألوان السادة أو تلك المزدانة بالأنماط والنقشات والموديلات المزينة بالفرو الاصطناعي. هذا وتضمّ المجموعة قطعاً تضجّ بروح العيد، من الكنزات والقمصان بالأنماط الكلاسيكية للصبيان، إلى البلوزات الظريفة والمعاطف الناعمة للفتيات.

تضفي مجموعة MANGO لمسةً مميزةً على موسم الأعياد، وتمنح الأطفال إطلالة رائعة قلباً وقالباً خلال هذه العطل العائلية بامتياز!

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

PAULE KA تقدّم عرضاً مسبقاً لمجموعة ريزورت ريفييرا 2020

PAULE KA تقدّم عرضاً مسبقاً لمجموعة ريزورت ريفييرا 2020

تحت إدارة ماكسيم سيموينز الفنية، تغادر امرأة Paule Ka ضمن مجموعة ريزورت 2020 باريس متجهةً نحو جنوب فرنسا، متألقةً بألوان الريفييرا، حيث تشمل هذه التشكيلة ألوان الباستيل إلى جانب الكتل اللونية الصارخة والدرجات المشرقة أو الزاهية من وحي واجهات منازل بروفانس.