الخميس , ديسمبر 5 2019
الرئيسية » أخبار » كول هان تعرض مجموعة جديدة من الأحذية في مهرجان سول دي إكس بي
كول هان تعرض مجموعة جديدة من الأحذية في مهرجان سول دي إكس بي
كول هان تعرض مجموعة جديدة من الأحذية في مهرجان سول دي إكس بي

كول هان تعرض مجموعة جديدة من الأحذية في مهرجان سول دي إكس بي

تقدّم كول هان، عبر موزعها شركة اليسرة فاشن ذ.م.م، ظهورها الأول في نسخة هذا العام في المهرجان الثقافي الرائد سول دي إكس بي من الخامس إلى السابع من ديسمبر. ويتميز المهرجان باستضافة نخبة استثنائية من الرواد في مجالات الأزياء والموسيقى والأفلام والفنون البصرية والرياضة.

ومن المقرر أن تقدّم العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة إطلالتها الأولى في مهرجان سول دي إكس بي بعرض نتاج تعاونها مع جيف ستابل من Staple Design و Chinatown Market x Smiley، إلى جانب مجموعتها الشهيرة ZERØGRAND – والتي تخلط بين الأحذية التقليدية وثقافة الحذاء الرياضي الحديثة. وتواصل كول هان عملها مع شركاء أعمال متميزين لتقديم تصميمات مبتكرة تجذب جمهوراً واسعاً من الشباب، وسكان المدن الملتزمين بترك بصمتهم على العالم.

وقد صمم جناح كول هان في المهرجان ليكون أول مصرف ترتفع فيه أسعار الفائدة بشكل ثابت منذ ١٩٢٨، ويمنح المشاركين المدح الذي يستحقونه. وإضافة إلى الهدايا الفورية، يمكن لعشاق الأحذية الرياضية التعرف والتحدث مع نجم ثقافة الشارع الشهير، جيف ستابل، مرتين يومياً، وبإمكانهم أيضاً التسجيل ليكونوا من أوائل من يحصلون على حذاء Cole Haan x Staple Pigeon ØriginalGrand Ultra الجديد والمحدود، والذي سيكون متوفر في أواخر ربيع ٢٠٢٠.

وقال جيف ستابل: “الشراكة بين  كول هان و Staple Designممتدة، وأشعر بالسعادة لمساعدتي إياهم للدخول في ثقافة جديدة بوصول أول معرض لكول هان في أهم مهرجان ثقافي في دبي – سول دي إكس بي. كول هان دائماً تبدع وتتطور بشكل دائم، إذ نعمل حالياً معاً على مجموعة ٢٠٢٠ التي تضم تصميمهم الجديد ØriginalGrand Ultra المستلهم من مشي رواد الفضاء على القمر في ظل الجاذبية القليلة.”

وإضافةً إلى ذلك، ستعرض كول هان نتاج تعاونها مع Chinatown Market x Smiley بتعديل جريء ومرح على تصميم  Generation ZERØGRAND، والذي يحمل وجه مبتسم على منطقة أصابع القدمين للحذاء الرياضي الأصفر البرّاق. Chinatown Market علامة تجارية لملابس الشارع، وهي معروفة باحتضان ثقافة البوب والابتكار الذاتي معاً. وسوف تكون مجموعة Cole Haan x Chinatown Market x Smiley متاحة في متاجر كول هان في دبي، كما ستقدّم كهدايا لعدد من الفائزين المحظوظين، وعبر الإنترنت.

وبالإضافة إلى التجربتين اللتين تجريان في مهرجان سول دي إكس بي، تنفّذ كول هان في الوقت الحالي عرضاً ترويجياً للاستبدال داخل المتجر. ولفرصة الحصول على تذكرتين مجانيتين للمهرجان، يمكن للزبائن التوجه إلى متجر من متاجر كول هان في الإمارات العربية المتحدة، واختيار بطاقة خدش. أسرعوا، فسوف يتم اختيار الفائز في ٢٨ نوفمبر.

وتواصل كول هان تجاوز المألوف من خلال تقديم تصميمات جديدة، ومنتجات مشتركة وتجارب جديدة أيضاً. ويعد ظهورها لأول مرّة في مهرجان سول دي إكس بي خطوة على الطريق الصحيح لتصبح كول هان أكثر شهرة كعلامة تجارية تحرص على تحسين الجودة والراحة عبر تصميم أحذية عصرية جيدة الصنع والتصميم.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

PAULE KA تقدّم عرضاً مسبقاً لمجموعة ريزورت ريفييرا 2020

PAULE KA تقدّم عرضاً مسبقاً لمجموعة ريزورت ريفييرا 2020

تحت إدارة ماكسيم سيموينز الفنية، تغادر امرأة Paule Ka ضمن مجموعة ريزورت 2020 باريس متجهةً نحو جنوب فرنسا، متألقةً بألوان الريفييرا، حيث تشمل هذه التشكيلة ألوان الباستيل إلى جانب الكتل اللونية الصارخة والدرجات المشرقة أو الزاهية من وحي واجهات منازل بروفانس.