الجمعة , ديسمبر 13 2019
الرئيسية » أخبار » جل منظف ومنقي Purifying Gel Cleanser
"جل Vinopure المنظف والمنقي هو أول خطوة جمال أساسية من أجل بشرة نظيفة وصافية وخالية من الشوائب. يقوم هذا الجل بتنظيف البشرة في أعماقها، مما يساعد على إعادة اكتشاف البشرة الجميلة والمتوازنة. "
"جل Vinopure المنظف والمنقي هو أول خطوة جمال أساسية من أجل بشرة نظيفة وصافية وخالية من الشوائب. يقوم هذا الجل بتنظيف البشرة في أعماقها، مما يساعد على إعادة اكتشاف البشرة الجميلة والمتوازنة. "

جل منظف ومنقي Purifying Gel Cleanser

“جل Vinopure المنظف والمنقي هو أول خطوة جمال أساسية من أجل بشرة نظيفة وصافية وخالية من الشوائب. يقوم هذا الجل بتنظيف البشرة في أعماقها، مما يساعد على إعادة اكتشاف البشرة الجميلة والمتوازنة. “

ماتيلد توماس

مجموعة كاملة من المستحضرات الطبيعية

أطلقت كودالي في شهر سبتمبر الفائت مجموعة Vinopure الحائزة على العديد من الجوائز، وهي روتين للعناية بالبشرة فائق الحسية  وفعال وطبيعي لمساعدة النساء على التعاون مع بشرتهن غير المتوازنة.

في عام 2019، تطلق كودالي جل التنظيف Purifying Gel Cleanser ، وهو جل منعش خالٍ من السلفات والصابون ينظف المسام تمامًا دون تجفيف البشرة.

ينقي البشرة بلطافة

تركيبته الطبيعية للغاية لطيفة وفعالة، حيث تسدد المسامح بشكل واضح وتخفف الزهم الزائد وتقلل الشوائب.

يكمل هذا الجل المنعش الروتين الخاص بمجموعة ڤينوبيور موفراً وسيلة فعالة وطبيعية لتنظيف البشرة وتحضيرها لمزيد من العناية.

  1. وزعي
  2. طبقي على البشرة
  3. دلكي البشرة الرطبة لخلق رغوة خفيفة
  4. شطفي. وتجنبي منطقة العينين

كغيره من المستحضرات في مجموعة Vinopure، يتضمن جل Purifying Gel Cleanser:

مادة مركبة (1) حائزة على براءة اختراع من كودالي تجمع بين مادة البوليفينول المضادة للأكسدة مع ستة زيوت أساسية مطهرة: اللافندر والليمون من فرنسا ، والليمون من مدغشقر ، والمسك من مصر ، والنعناع من الهند ، وإكليل الجبل من تونس والمغرب. يعمل هذا المزيج كدرع لمنع إنتاج بكتيريا P.acnes ، المسؤولة عن الشوائب ، ويساعد على تقليل أكسدة الزهم ، السبب الرئيسي للبشرة الباهتة والتهاب المسام.

-100% حمض الصفصاف الطبيعي المقشر
مشتق من النبات الشتوي الأخضر ، وهو نبات أصلي في آسيا ، يتم استخراج حمض الساليسيليك في حالته الطبيعية النقية. إنه يحرر ويسد المسام مع تحسين ملمس البشرة.

مياه العنب العضوية ملطفة ومرطبة و ومضادة للأكسدة
من العنب العضوي المزروع في جنوب فرنسا.

(1) براءاة الاختراع  PCT / EP2018 / 050482

96٪  من النساء قلن أنه تم تنظيف بشرتهن (2)
83٪  من النساء قلن أن بشرتهن  كانت أقل لمعاناً (2)
83٪  من النساء قلن بأن مسامهن تم تنظيفها (2)

(2) تقييم ذاتي، 28 يوما، 30 متطوع

روتين للبشرة المختلطة إلى الدهنية

يتضمن روتين ڤينوبيور فائق الفعالية أربع خطوات. وهذا يؤدي إلى روتين مثالي للعناية بالبشرة مع تركيبات فاخرة لمحاربة الشوائب واللمعان والمسام المغلقة والملمس غير المتساوي للجلد….ما يترك البشرة مفعمة بالنضارة الحقيقية.

             

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

إنجلوت كوزمتكس تقدم مجموعة الأعياد بألوان احتفاليّة

إنجلوت كوزمتكس تقدم مجموعة الأعياد بألوان احتفاليّة

تعلن إنجلوت كوزمتكس عن إطلاق مجموعة الأعياد الجديدة لدى جميع متاجر إنجلوت في دول مجلس التعاون. احتفلي بالأعياد ودللى نفسك بمجموعة رائعة وعصرية من مكياج إنجلوت.