الثلاثاء , أغسطس 11 2020
الرئيسية » أخبار » Massimo Dutti تكشف النقاب عن المجموعة الحصرية لمتجرها الرئيسي الجديد في مول الإمارات
Massimo Dutti تكشف النقاب عن المجموعة الحصرية لمتجرها الرئيسي الجديد في مول الإمارات
Massimo Dutti تكشف النقاب عن المجموعة الحصرية لمتجرها الرئيسي الجديد في مول الإمارات

Massimo Dutti تكشف النقاب عن المجموعة الحصرية لمتجرها الرئيسي الجديد في مول الإمارات

تكشف علامة Massimo Dutti النقاب عن مجموعتها الجديدة محدودة الإصدار Bronze Sunset المصمّمة حصرياً لمناسبة افتتاح متجرها الرئيسي الجديد في مول الإمارات. تضمّ هذه التشكيلة تصاميم متعددة الاستخدامات تطغى عليها القصات الشفافة بألوان ترابية هادئة. وسوف تتوفّر هذه المجموعة محدودة الإصدار في متجر Massimo Dutti في مول الإمارات لغاية نهاية الشهر.

وتأتي مجموعة من الأكسسوارات الملفتة للنظر لتكمّل فساتين التونيك والفساتين المستوحاة من تصميم القمصان، وجاكيتات البليزر، والبناطيل ذات الخصر العالي وبناطيل الكولوت، والبلوزات المفعمة بالأناقة، والمزدانة بتفاصيل فريدة ونقشات راقية. كما تُشكّل باقة المجوهرات أحد العناصر الأساسية من المجموعة، لاسيما وأنّها تتمتع بسمات جمالية واضحة المعالم وتصميم مفعم بالرقي لتتمكني من تنسيقها مع الأزياء بسلاسة تامة وإضفاء لمسة من الجرأة على الإطلالة بأكملها.

أخيراً لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هوية علامة Massimo Dutti التي تنضوي تحت راية مجموعة أزاديا، تبرز بوضوح في هذه المجموعة مؤكدةً مكانة Massimo Dutti كعلامة عالمية لا تقتصر مهمتها على تكييف مجموعاتها التجارية حسب متطلبات أسواق محددة، لا بل تتطلّع إلى ما هو أبعد من ذلك!

 

إليك أيضًا…

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

غارنييه

غارنييه تدعم الجهود التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا

تبرعت غارنييه بمليون يورو لدعم الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC) من خلال الصليب الأحمر الفرنسي، وذلك ضمن جهودها التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا. وسيوفر هذا التمويل مساعدة عاجلة للمصابين الأكثر حاجة لها.