الخميس , ديسمبر 5 2019
الرئيسية » أخبار » رذاذ الشعر THE ONLY ONE HAIR MIST الروتين العطريّ الجديد
رذاذ الشعر THE ONLY ONE HAIR MIST الروتين العطريّ الجديد
رذاذ الشعر THE ONLY ONE HAIR MIST الروتين العطريّ الجديد

رذاذ الشعر THE ONLY ONE HAIR MIST الروتين العطريّ الجديد

مستحضر سهل الاستعمال وعمليّ يرافقك بشكلٍ مثالي: يطلق The Only One Hair Mist، عطر الشعر الجديد من Dolce&Gabbana Beauty، طريقةً جديدة لاختبار الأنوثة والأسلوب الفاتن لمجموعة The Only One، وذلك بفضل الدرجات الواضحة لعطر The Only One المتألّق الشرقيّ والغنيّ برائحة الأزهار.

الحركة الجديدة

يقدّم رذاذ The Only One Hair Mist حركة عطريّة فريدة تستكمل ماء العطر The Only One Eau de Parfum بشكلٍ مثالي لخلق روتين عطريّ جديد. يسهل بخّه كما يسهل حمله، وهو يغلّف الشعر بسحابة خفيفة من العطر تدوم لساعات وتطلق نفحات فاتنة في كلّ لحظة. يكفي بخّ العطر مباشرةً على الشعر، أو رشّه على فرشاة وتمريرها على الشعر من أجل تعطير كلّ خصلة بشكلٍ خفيف.

العطر

يشكّل The Only One عطراً ساحراً شرقيّاً وغنيّاً برائحة الأزهار، وهو تلاعب فريد بين التناقضات. يكمنُ توقيع العطر في التوافق المفاجئ بين البنفسج والقهوة، وهذا الانصهار بين درجات غير متوقّعة هو ما يولّد هذه الجاذبيّة الساحرة. يتفتّح العطر مع البنفسج، ويندمج مع لمسات من ليمون البرغموت من أجل خلق باقة حيويّة منعشة ولذيذة. وفي قلب العطر، يتمّ دمج الدرجات المغرية للقهوة الغنيّة مع السوسن الساحر. وأخيراً، تأتي درجة الفانيليا الخفيفة والدافئة والبتشول لمنح جودة لمسيّة مريحة تغلّف الحواس باحتضان وافر.

التوضيب

تذكّر القارورة الأنيقة لرذاذ The Only One Hair Mist بالتصميم الهندسي لقارورة ماء العطر ممّا يجعل من هذا المستحضر الأكسسوار الضروري السهل الاستخدام. ويتألّق العطر من الداخل مع الدرجة الخوخيّة نفسها، لكن يأتي هذه المرّة ضمن برج رفيع وأنيق من الزجاج، يعلوه نحيف مطليّ باللكر الأسود. عمليّة لكن عالية الجاذبيّة، تذكّر القارورة بشكلٍ مثالي بتأنّق امرأة The Only One.

قائمة المستحضرات

THE ONLY ONE HAIR MIST

30 مل

THE ONLY ONE EAU DE PARFUM

30 مل – 50 مل – 100 مل

THE ONLY ONE 2 EAU DE PARFUM

30 مل – 50 مل – 100 مل

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

PAULE KA تقدّم عرضاً مسبقاً لمجموعة ريزورت ريفييرا 2020

PAULE KA تقدّم عرضاً مسبقاً لمجموعة ريزورت ريفييرا 2020

تحت إدارة ماكسيم سيموينز الفنية، تغادر امرأة Paule Ka ضمن مجموعة ريزورت 2020 باريس متجهةً نحو جنوب فرنسا، متألقةً بألوان الريفييرا، حيث تشمل هذه التشكيلة ألوان الباستيل إلى جانب الكتل اللونية الصارخة والدرجات المشرقة أو الزاهية من وحي واجهات منازل بروفانس.