السبت , مايو 30 2020
الرئيسية » أخبار » رذاذ الشعر THE ONLY ONE HAIR MIST الروتين العطريّ الجديد
رذاذ الشعر THE ONLY ONE HAIR MIST الروتين العطريّ الجديد
رذاذ الشعر THE ONLY ONE HAIR MIST الروتين العطريّ الجديد

رذاذ الشعر THE ONLY ONE HAIR MIST الروتين العطريّ الجديد

مستحضر سهل الاستعمال وعمليّ يرافقك بشكلٍ مثالي: يطلق The Only One Hair Mist، عطر الشعر الجديد من Dolce&Gabbana Beauty، طريقةً جديدة لاختبار الأنوثة والأسلوب الفاتن لمجموعة The Only One، وذلك بفضل الدرجات الواضحة لعطر The Only One المتألّق الشرقيّ والغنيّ برائحة الأزهار.

الحركة الجديدة

يقدّم رذاذ The Only One Hair Mist حركة عطريّة فريدة تستكمل ماء العطر The Only One Eau de Parfum بشكلٍ مثالي لخلق روتين عطريّ جديد. يسهل بخّه كما يسهل حمله، وهو يغلّف الشعر بسحابة خفيفة من العطر تدوم لساعات وتطلق نفحات فاتنة في كلّ لحظة. يكفي بخّ العطر مباشرةً على الشعر، أو رشّه على فرشاة وتمريرها على الشعر من أجل تعطير كلّ خصلة بشكلٍ خفيف.

العطر

يشكّل The Only One عطراً ساحراً شرقيّاً وغنيّاً برائحة الأزهار، وهو تلاعب فريد بين التناقضات. يكمنُ توقيع العطر في التوافق المفاجئ بين البنفسج والقهوة، وهذا الانصهار بين درجات غير متوقّعة هو ما يولّد هذه الجاذبيّة الساحرة. يتفتّح العطر مع البنفسج، ويندمج مع لمسات من ليمون البرغموت من أجل خلق باقة حيويّة منعشة ولذيذة. وفي قلب العطر، يتمّ دمج الدرجات المغرية للقهوة الغنيّة مع السوسن الساحر. وأخيراً، تأتي درجة الفانيليا الخفيفة والدافئة والبتشول لمنح جودة لمسيّة مريحة تغلّف الحواس باحتضان وافر.

التوضيب

تذكّر القارورة الأنيقة لرذاذ The Only One Hair Mist بالتصميم الهندسي لقارورة ماء العطر ممّا يجعل من هذا المستحضر الأكسسوار الضروري السهل الاستخدام. ويتألّق العطر من الداخل مع الدرجة الخوخيّة نفسها، لكن يأتي هذه المرّة ضمن برج رفيع وأنيق من الزجاج، يعلوه نحيف مطليّ باللكر الأسود. عمليّة لكن عالية الجاذبيّة، تذكّر القارورة بشكلٍ مثالي بتأنّق امرأة The Only One.

قائمة المستحضرات

THE ONLY ONE HAIR MIST

30 مل

THE ONLY ONE EAU DE PARFUM

30 مل – 50 مل – 100 مل

THE ONLY ONE 2 EAU DE PARFUM

30 مل – 50 مل – 100 مل

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

روبرتو كافالي

روبرتو كافالي تطلق مجموعتها السنوية Gold Collection

أصبحت مجموعة روبرتو كافالي السنوية Gold Collection التي أبصرت النور للمرة الأولى في العام 2016، علامة بارزة في عالم صناعة العطور. وعلى غرار الجهود الكبيرة، فقد بدأ الأمر بفكرة بسيطة ولكنها رائدة: ابتكار مجموعة مختارة من العطور التي صُممت لتحويلها نفحة مميزة، باستخدام أسمى مكوّنات طبيعية وأكثرها تميّزاً يقدمها العالم.