الإثنين , يوليو 6 2020
الرئيسية » أخبار » جمال رموشك مهمتنا في Twiink Studio!
جمال رموشك مهمتنا في Twiink Studio!
جمال رموشك مهمتنا في Twiink Studio!

جمال رموشك مهمتنا في Twiink Studio!

استوديو فاخر جديد للعناية الفائقة بالرموش الآن في أبو ظبي

** أحلامك بالرموش الفاتنة والحواجب الجميلة حقيقة في أفضل مركز جديد في العاصمة: Twiink Studio **

أبو ظبي تستعد لاستقبال أحدث مركز متخصص في تقديم كل متطلبات العناية بالرموش والحواجب. Twiink Studio يتفرّد بخدماته الاحترافية لتدليل رموشك وحاجبيك. مع أولى خطواتك في Twi ink Studio ستشعرين بالراحة والاسترخاء وبأجواء الرقي والهدوء في المكان مع لمسات اللون الوردي الخلابة والكثير من المفاجآت الرائعة التي تبهر الأنفاس في الداخل.

بمجرد وصولك، ستكونين موضع ترحيب فريق محترف من خبراء العناية بالرموش الذي يجتمع أفراده على هدف منحك أجمل إطلالة لرموشك وحاجبيك تشعرين معها بالجاذبية والسعادة. يسعد فريق Twiink Stu dio بتقديم كل خدمات العناية برموشك بدءًا من التقييم والفهم الدقيق لما تحتاجينه لتبدو رموشك أكثر جمالًا. تتوفر معالجات العناية بالرموش في Twii nk Studio بأنواعها المختلفة مثل تقنيات إطالة الرموش، وتقنية YUMI بالكيراتين لرفع الرموش وصباغتها، وهذه المعالجات تصمّم خصيصًا حسب احتياجاتك الشخصية وبما يتناسب مع شخصيتك والمناسبة التي تعدين لها. سواء كنت تحتاجين إلى ترميم كامل لرموشك، أو لإضافة بعض الكثافة إليها، أو فقط لمجرد تقوية رموشك الطبيعية والعناية بها، يقدم لك Twiink Studio كافة الاختيارات الممكنة.

في أثناء العناية برموشك، يمكنك الاستمتاع بغفوة هادئة على واحد من الأسرّة التي ننفرد بها في Twiink Studio والمعروفة بمصطلح ’بوستربيديك‘ الداعمة لوضع الجسم لتمنحه الراحة والاسترخاء.

يقدم Twiink S tudio للعناية الفائقة بالرموش والحواجب أيضًا منتجات العلامة التجارية الفاخرة من نيوزيلاندا – Mcollections Mineral Make Up  – إلى الإمارات العربية المتحدة. تعد مستحضرات التجميل من هذه العلامة التجارية التي تعتمد في تركيباتها على المعادن مثالية للمناخ الحار في الإمارات العربية المتحدة وهي تمنح البشرة إطلالة مثالية مع الحفاظ على الترطيب واللمسة النهائية المتوهجة. كل منتجات العلامة التجارية Mcollections Mineral Make Up غنية بالعناصر المضادة للأكسدة والزيوت الطبيعية وخالية تمامًا من البارابين.

يقع Twii nk Studio في المنيرة، شاطئ الراحة، أبو ظبي. للحجز ولمزيد من المعلومات، تفضلوا بالاتصال: +971 58 5894465 (Twiink 0585). تابعوا أحدث الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال: @twiinkstudio

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

غارنييه

غارنييه تدعم الجهود التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا

تبرعت غارنييه بمليون يورو لدعم الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC) من خلال الصليب الأحمر الفرنسي، وذلك ضمن جهودها التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا. وسيوفر هذا التمويل مساعدة عاجلة للمصابين الأكثر حاجة لها.