الخميس , ديسمبر 5 2019
الرئيسية » أخبار » NEXT لكل أنواع الاحتفالات!
NEXT لكل أنواع الاحتفالات!
NEXT لكل أنواع الاحتفالات!

NEXT لكل أنواع الاحتفالات!

حان الوقت للاحتفال مع NEXT Online! تكشف علامة الأزياء البريطانية المفضلة عن متجرها للاحتفالات 2019 عبر منصاتها للتسوق في الشرق الأوسط. اعثروا على جميع الأشياء التي تحتاجونها في موسم العيد هذا العام، من هدايا العيد للصغار، وملابس الحفلات لإطلالة مميزة، وتشكيلة من الملابس المريحة والدافئة للشتاء، أو البيجامات المتطابقة لجميع أفراد العائلة.

وتتفانى NEXT Online لجعل مهمة إعطاء الهدايا سهلة للغاية لكل مناسبة احتفالية. وسواء كنتم تخططون بدقة لاختيار الهدايا أو ممن يتسوّق في آخر اللحظات، تتواجد NEXT Online هنا لتوفر لكم موسماً احتفالياً لا يُنسى.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

PAULE KA تقدّم عرضاً مسبقاً لمجموعة ريزورت ريفييرا 2020

PAULE KA تقدّم عرضاً مسبقاً لمجموعة ريزورت ريفييرا 2020

تحت إدارة ماكسيم سيموينز الفنية، تغادر امرأة Paule Ka ضمن مجموعة ريزورت 2020 باريس متجهةً نحو جنوب فرنسا، متألقةً بألوان الريفييرا، حيث تشمل هذه التشكيلة ألوان الباستيل إلى جانب الكتل اللونية الصارخة والدرجات المشرقة أو الزاهية من وحي واجهات منازل بروفانس.