الخميس , ديسمبر 5 2019
الرئيسية » المكياج » أفكار المكياج » تعلمي طريقة تطبيق المكياج الكوري بأسهل الخطوات!
المكياج الكوري
المكياج-الكوري

تعلمي طريقة تطبيق المكياج الكوري بأسهل الخطوات!

هل يعجبك المكياج الكوري الذي يتميّز بنعومته الفائقة، إنّما تجهلين كيفية تطبيقه بشكل صحيح؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنعلّمك بالخطوات أسهل طريقة لتطبيق هذا النوع من المكياج، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها لتحصلي على المكياج الكوري الجذاب.


1- وزّعي في المرحلة الأولى طبقة من واقي الشمس ثمّ إنتظري قليلاً وضعي القليل من البرايمر.

2- إختاري كريم أساس باللون المناسب للون بشرتك ووزعيه جيداً على كامل وجهك.

3- طبّقي الكونسيلر باللون المثالي للون بشرتك بغية إخفاء الشوائب والهالات السوداء في حال وجودها.

4- إستخدمي قلم الحواجب باللون المناسب للون حواجبك وارسميها بطريقة طبيعية.

5- إتجهي نحو الآيشادو بلونه البني ووزعيه عند جفنك العلوي، ثمّ إستخدمي ظلال العيون بأحد الألوان الداكنة على غرار الأسود أو البني الداكن وارسمي خطاً رفيعاً على مستوى جفنك السفلي.

6- ارسمي الآيلاينر الأسود على شكل أجنحة ممتدة بعد نهاية العين.

7- ضعي طبقة من الماسكارا السوداء كي تحصلي على رموش أكثر كثافة وجاذبية.

8- بالنسبة إلى أحمر الشفاه فإختاري الغلوس الشفاف في حال كنت صاحبة شفاه رقيقة، أمّا إذا كانت شفتيك أكبر فإتجهي نحو أحمر شفاه باللون البيج أو الوردي.

كما يمكنك تطبيق طريقة الشفاه المتدرجة عبر تطبيق أحمر شفاه بلون جذاب داخل شفتيك، واحرصي على تفريقه خارجهما مستخدمة كريم الأساس إلى أن تحصلي على تدرج ثابت.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

مكياج السهرات

تعلمي أبرز ملامح مكياج السهرات الفخم!

مكياج السهرات المهمة، يتطلب اسلوبا مختلفا عن المكياج اليومي الناعم او المكياج المخصص لأمسيات العشاء الكاجوال. فمكياج السهرات الفخم عليه ان يتضمن مستحضرات مختلفة عن تلك المعتمدة يوميا، اضافة الى الرموش الصناعية وألوان ظلال عيون بارزة، إضافة الى سحنة مشرقة.