الخميس , ديسمبر 5 2019
الرئيسية » الصحة و اللياقة » خلطة الألوي فيرا والليمون لخسارة دهون البطن!
الألوي فيرا والليمون للبطن
الألوي-فيرا-والليمون-للبطن

خلطة الألوي فيرا والليمون لخسارة دهون البطن!

أشارت دراسة أجريت في National Institute of Health في الولايات المتحدة الأميركية إلى أن الألوي فيرا يساعد على تحسين عملية الأيض وعلى الحد من نمو الخلايا الدهنية في الجسم.

كما لفتت إلى أن الألوي فيرا تساهم في تنظيف الجهاز الهضمي ومنع الإصابة بالإمساك. ومن المعروف في المقابل أن الليمون حارق فعال للدهون وأنه غني بالفيتامني C الحامي للجهاز المناعي.

ولهذا ينصح باستخدام هذين المكونين معاً لتنظيف القولون والحصول على بطن مسطح وإذابة الدهون. وفي هذه الحالة تقطع ورقة ألوي فيرا إلى قسمين ويستخرج منها الجل.

تضاف 3 ملاعق طعام منه إلى كوب من الماء المعدني. يمزج المكونان جيداً قبل إضافة عصير الليمون.

ينصح بتناول الشراب في الصباح قبل موعد الفطور وبتكرار ذلك يومياً لمدة أسبوع. وهكذا يتخلص الجسم من كل البقايا الضارة ويصبح البطن مسطحاً تماماً. لكن الأفضل مراجعة الطبيب قبل ذلك في حال المعاناة من مشاكل في الجهاز الهضمي.

 

إليك أيضًا…

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

رجيم الزعتر والزنجبيل

رجيم الزعتر والزنجبيل لرشاقة ملحوظة في وقت قصير!

يُعتبر الزعتر من الأعشاب المعروفة بتعدّد استخداماتها، إذ يتمّ اللجوء إلى الزعتر للإستهلاك الطبّي وفي وصفات الطّهي. ويحتوي شاي الزعتر على نسبةٍ جيّدةٍ من الزيوت المتطايرة والمعادن والفينولات المُفيدة. أمّا الزنجبيل فهو من أهمّ التوابل الغذائيّة وترتبط فوائده باحتوائه على مُضادات الأكسدة وخصائص مُضادةٍ للإلتهابات، بالإضافة إلى غناه بالمُركّبات العلاجيّة لذا نعرفك على رجيم الزعتر والزنجبيل .