الخميس , ديسمبر 5 2019
الرئيسية » أخبار » مجموعة SPORT TECH DENIM الكبسولية

مجموعة SPORT TECH DENIM الكبسولية

TOMMY JEANS Sport Tech Denim عبارة عن مجموعة كبسولية محدودة الإصدار تحتفي بأشهر تصاميم TOMMY JEANS المنبوشة من الأرشيف. أتت مجموعة TOMMY JEANS Sport Denim Tech مترسّخة في حسّ الحنين إلى الماضي ومطروحة بحلّة جديدة، وهي ثالث تشكيلة من مجموعة TOMMY JEANS Archive لموسم خريف 2019.

طُرحت مجموعة TOMMY JEANS Sport Tech Denim أول مرة عام 1997. في مطلع التسعينيات، بدأ يسطع اسم تومي هيلفيغر. فازت بمصداقية الشارع عندما ذكر مغنّي الهيب-هوب Grand Puba اسم “تومي” في أغنيته الضاربة “360 (What Goes Around)”. وسرعان ما بدأت أسماء كبيرة مثل Puff Daddy و Snoop Doggبطلب الأزياء من العلامة. شاركت المغنّية الراحلة Aaliyah بعرض أزياء Vibe X Tommy Hilfiger، وطرحت علامة Tommy Jeans أول مجموعة لها حملت اسم Sport Tech Denim. الفكرة كانت بسيطة لكن ثورية وهي: التوفيق بين التصاميم الرياضية المصنوعة من أقمشة مميّزة وبين تصاميم الدنيم المستوحاة من أزياء الشارع. لاقت هذه المجموعة الجديدة نجاحاً مدوياً، وأثمرت عنها إطلالات جريئة، تليق بالنساء والرجال على حدّ سواء، قلبت أزياء الشارع رأساً على عقب.

تحتفي هذه المجموعة، المستوحاة من أول مجموعة حملت الاسم نفسه عام 1997، بتراث العلامة النابض بالجرأة والألوان، مع تفاصيل حديثة. تتغنّى التصاميم بأجواء مستوحاة من المستكشفين في الهواء الطلق، وتتباهى بمزيج مبتكر بين أزياء الشارع المصمّمة من الدنيم والقطع الرياضية المصمّمة من أنسجة مميّزة. تعود السترة المزدانة بشعار العلم بحلة جديدة مصمّمة من قماش نايلون خاص منسّقة مع إطلالة من الدنيم، وتشمل المجموعة أيضاً قميص بولو رياضي مصمّم من صوف الغنم ومزينّ بنقشة هندسية منسّق مع إطلالة من وحي ملابس التزلّج، وسترة مزوّدة بقلنسوة ومزدانة بالعديد من شعارات العلامة بثلاثة ألوان، منسّقة مع ألوان متباينة، يُكمّلها سروال رياضي متناسق، وتي-شيرت مزيّن بالعديد من النقشات، وتي-شيرت مقلّم بألوان نابضة بالحياة، وأكسسوارات مزيّنة بنقشات كاملة من وحي تناسق الألوان في الأرشيف. يشمل باليت الألوان الكحلي والبنفسجي والأزرق، فيسهل تنسيق القطع مع بعضها البعض.

  • إنستقرام: @tommyjeans
  • فيسبوك: @tommyhilfiger
  • تويتر: @tommyhilfiger
  • #TommyJeansSportTechDenim

 

 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

PAULE KA تقدّم عرضاً مسبقاً لمجموعة ريزورت ريفييرا 2020

PAULE KA تقدّم عرضاً مسبقاً لمجموعة ريزورت ريفييرا 2020

تحت إدارة ماكسيم سيموينز الفنية، تغادر امرأة Paule Ka ضمن مجموعة ريزورت 2020 باريس متجهةً نحو جنوب فرنسا، متألقةً بألوان الريفييرا، حيث تشمل هذه التشكيلة ألوان الباستيل إلى جانب الكتل اللونية الصارخة والدرجات المشرقة أو الزاهية من وحي واجهات منازل بروفانس.