الثلاثاء , يناير 21 2020
الرئيسية » مكياج » تعليم المكياج » تعلمي طريقة إخفاء تجاعيد العين بالمكياج!
مكياج تجاعيد العين
مكياج-تجاعيد-العين

تعلمي طريقة إخفاء تجاعيد العين بالمكياج!

تكثر الطرق التي يمكن إعتمادها بغية إخفاء تجاعيد العين والحدّ من آثارها السلبية على جاذبية الوجه وجماله. وفي موضوعنا اليوم سنشرح لك بالخطوات كيفية إخفاء تجاعيد عينيك بسرعة وسهولة بالمكياج، وندعوك لمتابعتنا وتطبيقها دون تردد خصوصاً خلال مناسباتك المهمة.

أولاً، أحرصي على ترطيب منطقة حول العينين مستخدمة الكريم المخصص لها، إذ تساعد هذه الخطوة على تنعيم الخطوط الرفيعة المتواجدة في هذه المنطقة بالتحديد وإخفائها بطريقة فعالة.

ثانياً، طبّقي البرايمر الخاص بمنطقة حول العينين فهو يساهم في ترطيبها، تصغير المسامات وإخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد الظاهرة عليها. كما يضمن إستخدام البرايمر ثبات مكياج العيون ويحافظ على جاذبيته لفترة أطول.

ثالثاً، إختاري كونسيلر كريمي ذات تركيبة سائلة ولون مناسب للون بشرتك، ووزعيه بخفة حول عينيك مستعينة بأصابعك ما يساعد البشرة على إمتصاصه بسهولة أكبر. وللكونسيلر دور أساسي في إخفاء التجاعيد والشوائب حول عينيك ويشكّل أحد ركائز المكياج الناجح.

رابعاً، تفادي تماماً توزيع البودرة بعد تطبيق الكونسيلر إذ تسهّل هذه الخطوة تغلغلها داخل الخطوط الرفيعة، ما يؤدي إلى تكسير طبقة الكونسيلر فتظهر عندها تجاعيد العين بشكل أكثر وضوحاً.

 

إليك أيضًا…

بهذا المكياج الخفيف أنت مستعدة للخروج بكل ثقة! إليك طريقة تطبيقه

8 حيل بسيطة لبشرة جميلة بدون مكياج … إليك التفاصيل من مجلة “جمالك”

طبقي أروع مكياج العينين الصغيرتين وعززي جاذبيتهما على طـريقتنـا

أبسلوت نيويورك – مكياج المرأة الفريدة والعصرية

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

مكياج الحواجب

طبقي مكياج الحواجب دون اللجوء للمنص بهذه الخطوات

هل تريدين رسم حواجبك وترتيبها دون إستخدام النمص أو حتّى التشقير، إنّما لا زلت تجهلين الطريقة المثالية لذلك؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع واكتشفي معنا الخطوات الأساسية لتحديد مكياج الحواجب وتعزيز جاذبيتها بالمكياج، ولا تترددي أبداً في تطبيقها.