الثلاثاء , نوفمبر 19 2019
الرئيسية » أخبار » أثلتس كو تقدم أحذية “دستينيشن تشانكي”
أثلتس كو تقدم أحذية "دستينيشن تشانكي"
أثلتس كو تقدم أحذية "دستينيشن تشانكي"

أثلتس كو تقدم أحذية “دستينيشن تشانكي”

أطلقت أثلتس كو – متعددة العلامات التجارية الرياضية – تشكيلة واسعة من أحذية السنيكرز الرياضية بتصميم منتفخ تحت مسمى  ‘Destination Chunky’

“حذاء الأب”، “حذاء قبيح”، “تيربو رياضي” أم “حذاء منتفخ” – ليس هناك اتفاق على تسمية موضة الأحذية لهذا الموسم، ولكن من المؤكد أن موديلات هذه الأحذية تشترك بتصميمها الكبير وسماكة خامتها الخارجية ونمط شكلها الكلاسيكي  الغريب  الذي أحبه جيل التسعينات.

ويلاقي هذا النمط من الأحذية إقبالاً شديداً من مؤثري وسائل التواصل الاجتماعي الذين يبحثون دائماً عن إكسسوارات مميزة وجذابة، والشيء الغريب أنك كلما نظرت إلى هذه الأحذية الضخمة، كلما باتت أكثر جاذبية، وللوهلة الأولى لن تعتقد بأنك ستحبها كثيراً.

كيف بدأت موضة الحذاء المنتفخ؟

مع تزايد انتشار موضة الأحذية المنتفخة كل يوم، لا يمكننا غض النظر عن موضة حذاء “dad shoe” الشائعة بشكل متزايد، وذلك لأنه في عام 2018 اجتاحت موضة الحذاء مشهد إطلالة الكاجوال بقوة، حتى انتشر خلال وقت قصير من إطلالة الشارع إلى أقدام طلبة الكليات.

ويمكن القول بأن هذه الموضة بدأت بالانتشار من تاريخ 12 أغسطس 2017 عندما أطلقت أديداس بالتعاون مع مغني الهيب هوب “كانييه ويست” حذاء Yeezy 700 Boost Wave المصمم بنمط منتفخ وأرضية عالية. وبعد الإطلاق الأوليّ، لاقى الحذاء وجهات نظر مختلفة حتى بات حذاء الموسم في العام 2018 وحقق رواجاً واسعاً.

هل صمم ليبقى؟

من المثير بالنسبة لظاهرة موضة الحذاء المنتفخ بأن هذا الموديل بشكل خاص الذي لاقى إعجاباً من قبل جيل الألفية حالياً، هو ذات الموديل الذي ظهر منذ سنوات وأطلق عليه “حذاء الأب” – ” “Dad Shoe، واليوم موضة حذاء الأب شائعة بشكل رائع، ومن المؤكد دائماً بأن موضة الألبسة دائماً تعود من جديد (دائماً للحنين مكان يعود إليه)، وهذا هو حال “حذاء الأب” الذي عاد من جديد ليلاقي إعجاب جيل الألفية من حول العالم وضمن محاور ثقافية مختلفة، مثل لندن ونيويورك ولاس فيغاس وبرلين وهونغ كونغ وباريس وميلان وأماكن أخرى من العالم.

مع مرور الزمن بات تصميم الحذاء المنتفخ أكثر سماكة والألوان أفتح مع التركيز على التفاصيل، من الماركات الرياضية وإلى علامات الموضة المختلفة، كلها تتنافس على تصميم حذاء سنيكرز منتفخ مميز ويبدو مختلفاً عن الموديلات الدارجة في السوق ليخلق صرخة في عالم الموضة المعاصرة، فقد تم إحياء هذه الموضة لتبقى.

زوروا متاجر أثلتس كو في الإمارات لتكتشفوا مجموعة كبيرة من أحذية سنيكرز بتصميم منتفخ من علامات تجارية مختلفة مثل، لاكوست وريبوك وسكتشرز وأديداس والكثير.

نحن في أثلتس كو معجبون بموضة الحذاء المنتفخ، ونحن نصل إلى جيل الألفية ومتابعي الموضة من خلال متجرٍ واحد لكل موديلات الأحذية المنتفخة من علامات تجارية مختلفة، لتكون بذلك أثلتس كو الوجهة الأولى لخيارات كثيرة من الأحذية ذات التصميم المنتفخ.

اكتشفوا الآن آخر موديلات الأحذية ذات التصميم المنتفخ والمواكب للموضة في جميع محلات أثلتس كو في الإمارات.

  • فيلا – دستريبيوتر
  • أديداس – فالكون
  • سكتشرز – دي لايتس
  • ريبوك – آزتريك
  • لاكوست – جراند سْلام

أثليتس كو

هي علامة تجارية للبيع بالتجزئة مختصة بألبسة الكاجوال الرياضية حيث تجمع أفضل العلامات التجارية الرياضية العالمية للملابس والأحذية في متجرٍ واحد. ومن العلامات التجارية التي تضمها أثليتس كو للأحذية والإكسسوارات هي: نيو بالنس، أديداس، نايك، بوما، ريبوك، فيلا، كروكس، تومز، يو جي جي، سكتشرز، هرشيل ، رالف لورين بولو، لاكوست، أسكس والمزيد. وتقدم أثلتس كو موديلات كاجوال عصرية مختلفة في كل موسم.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

مجموعة "غولدنلاند" GOLDENLAND من "جيرلان" GUERLAIN

مجموعة “غولدنلاند” GOLDENLAND من “جيرلان” GUERLAIN

مجموعة "غولدنلاند" GOLDENLAND من "جيرلان" GUERLAIN