السبت , مايو 30 2020
الرئيسية » أخبار » إنجلوت تطلق مجموعة “”Inglot X The Powerpuff Girls محدودة الإصدار بالتعاون مع “كرتون نتويرك”
إنجلوت
إنجلوت

إنجلوت تطلق مجموعة “”Inglot X The Powerpuff Girls محدودة الإصدار بالتعاون مع “كرتون نتويرك”

تعلن إنجلوت كوزمتكس الرائدة في عالم المكياج والجمال عن تعاونها مع شركة إنتاج أفلام الكرتون الأمريكية “كرتون نتويرك” في إطلاق مجموعتها الجديدة “”Inglot X The Powerpuff Girls المستوحاة من سفيرات تمكين المرأة في مسلسل الرسوم المتحركة الأمريكي الحائز على جائزة إيمي “فتيات القوة”- The Powerpuff Girls

وتضم مجموعة مكياج إنجلوت الجديدة “”Inglot X The Powerpuff Girls: لوحة ظلال العيون وظلال العيون بالألوان النقية وملمّع شفاه ولون شفاه وهايلايتر للوجه وآيلاينر جِل، وتأتي هذه المنتجات بعبوات خاصة بنمط جذاب مستوحى من الشخصيات الكرتونية في مسلسل “فتيات القوة”. كوني شجاعة واكتشفي أي واحدة من فتيات القوة أنتِ وقرري ما إذا كنتِ ستنضمين لفريق “بابلز” أو “بلوسوم” أو “باتركاب”!  من المؤكد أنكِ أنتِ ومجموعة المكياج الجديدة ستكونان أفضل صديقين للأبد!

ارتباط إنجلوت بكرتون نتويرك عزز رؤية قوة المرأة وتمكينها، حيث تمنح المنتجات الجديدة عالية الجودة الفرصة لكل فتاة للتعبير عن قوتها وأصالتها وأنوثتها من خلال الجمال.

وتتوفر مجموعة “”Inglot X The Powerpuff Girls محدودة الإصدار في جميع متاجر إنجلوت في منطقة مجلس التعاون الخليجي.

إليك أيضًا….

 

 

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

روبرتو كافالي

روبرتو كافالي تطلق مجموعتها السنوية Gold Collection

أصبحت مجموعة روبرتو كافالي السنوية Gold Collection التي أبصرت النور للمرة الأولى في العام 2016، علامة بارزة في عالم صناعة العطور. وعلى غرار الجهود الكبيرة، فقد بدأ الأمر بفكرة بسيطة ولكنها رائدة: ابتكار مجموعة مختارة من العطور التي صُممت لتحويلها نفحة مميزة، باستخدام أسمى مكوّنات طبيعية وأكثرها تميّزاً يقدمها العالم.