السبت , مايو 30 2020
الرئيسية » أخبار » Lancôme تُطلق عطر IDÔLE النسائي على خلفيّة خطّ أفق دبي الشهير
عطر IDÔLE
عطر IDÔLE

Lancôme تُطلق عطر IDÔLE النسائي على خلفيّة خطّ أفق دبي الشهير

تمّ الكشف عن أحدث عطرٍ من عطور Lancôme في إطارٍ من الأناقة والتميّز من خلال عرض مائي استثنائي لنافورة دبي مول   

تحتفل Lancôme بإطلاق عطرها النسائي الجديد، Idôle ، في المنطقة من خلال فعالية حصريّة مُشرفة على النوافير الراقصة الشهيرة الموجودة أمام برج خليفة الرمزي. في هذا الإطار، اجتمع حشدٌ ضمّ ممثّلين عن أبرز وسائل الإعلام في دبي، بالإضافة إلى أهمّ الشخصيّات الاجتماعية وكبار الشخصيّات، في “مقصورة” فندق “بالاس وسط المدينة” لقضاء أمسية فريدة من نوعها في أجواء عالم Idôle.                       

وقد ضمّ الحضور في هذه المناسبة المميّزة عددًا من النساء المُلهِمات، ما شكّل تعبيرًا قويًا عن روح Idôle: مجموعة من النساء الاستثنائيات اللواتي يُعدنَ كلّ يوم تحديد تصوّرهنّ للنجاح، واللواتي لا يخشين التمسّك بمواقفهنّ والخروج عن التقاليد.

اشتعلت نوافير دبي مول بالأنوار في ذروة السهرة، إذ نُفّذ عرضٌ فريدٌ من نوعه خاصّ بعطر Idôle على ستارة مائية ضخمة، وأدهش هذا العرض ضيوف Lancôme المرموقين والحشد المتجمّع حول النوافير، على حدّ سواء، كما أرسى أساسًا رؤيويًا للعطر الرائد.       

سبق أن نُشر عدد من الصور المُلتقطة خلال السهرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وبإمكانكم مشاهدة بعض أبرز لحظات الأمسية من خلال أحدث القصص على حساب Lancôme على إنستغرام، لمعرفة المزيد عن الأشخاص الرائعين والتجارب الفريدة التي ميّزت هذه الفعاليّة ورسختها في الأذهان.  

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

روبرتو كافالي

روبرتو كافالي تطلق مجموعتها السنوية Gold Collection

أصبحت مجموعة روبرتو كافالي السنوية Gold Collection التي أبصرت النور للمرة الأولى في العام 2016، علامة بارزة في عالم صناعة العطور. وعلى غرار الجهود الكبيرة، فقد بدأ الأمر بفكرة بسيطة ولكنها رائدة: ابتكار مجموعة مختارة من العطور التي صُممت لتحويلها نفحة مميزة، باستخدام أسمى مكوّنات طبيعية وأكثرها تميّزاً يقدمها العالم.