الثلاثاء , نوفمبر 19 2019
الرئيسية » أخبار » باليت ظلال العيون نايكد هوني، ألوانٌ تتألقين بها
باليت ظلال العيون نايكد هوني، ألوانٌ تتألقين بها
باليت ظلال العيون نايكد هوني، ألوانٌ تتألقين بها

باليت ظلال العيون نايكد هوني، ألوانٌ تتألقين بها

نُعرّفكم على الإضافة الأحدث إلى مجموعة مستحضرات نايكد، باليت ظلال العيون نايكد هوني التي تتميّز بألوانها الطبيعية والساحرة. تجمع هذه الباليت الرائعة بين جاذبيّة إطلالات الريترو والتوهج الذهبي الذي يجعلها مذهلة للغاية بحيث تتوقين إلى استخدامها طوال العام. خطفت هذه الباليت كلّ الاهتمام، وستعشقين حتمًا ألوانها الـ12 الحصريّة، المثالية لتنفيذ مجموعة من الإطلالات التي تتنوّع بين الملوّنة والمرحة من جهة، والآسرة والفاتنة من جهة أخرى.

خليّة نابضة بالألوان

تألّقي بإطلالة جذّابة من خلال 12 درجة حياديّة ذهبيّة جديدة تمامًا تشمل الدرجات الذهبيّة الكلاسيكيّة، والدرجات الكهرمانية الدافئة، والدرجات البنيّة الداكنة الغنيّة. استعيني بدرجة Amber المميّزة (والمتوهّجة!)، أو احصلي على مكياج العيون السموكي الدخاني المثالي بفضل درجة Sting (البنيّ الدافئ غير اللامع)، أو دعي سحر درجة Honey (الذهبيّ المعدنيّ المكثّف) يُشعّ من عينيك بإطلالة السبعينيّات الفاتنة.

تحويل الإطلالة النهاريّة إلى إطلالة للسهرة

من الإطلالات النهارية غير اللامعة إلى الإطلالات المعدنيّة الجذّابة، لن تواجهي أيّ صعوبة في تنفيذ أجمل مكياج. فباليت ظلال العيون نايكد هوني مُرفقة بفرشاة مزدوجة الأطراف، نباتية صرفة ولا ينطوي تصنيعها على أيّ عنف ضدّ الحيوانات. يتمثّل أحد طرفيها في فرشاة للتخفيف، قصيرة وكثيفة الشعيرات، تُستخدم لتطبيق ظلال العيون على امتداد خطّ الرموش السفلي، أو لتخفيف الألوان وتوزيعها. أمّا الطرف الثاني فيتمثّل في فرشاة متدرجة، مثالية لتحديد طيّة الجفن وتوزيع ظلال العيون. لن تجدي باليتًا أخرى بهذه الروعة.

تتوفّر باليت ظلال العيون نايكد هوني Naked Honey Eyeshadow Palette (سعر التجزئة المقترح 226 د.إ.) في متاجر أربن ديكاي وسيفورا (في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من شهر أكتوبر، وفي بقية دول مجلس التعاون اعتبارًا من شهر نوفمبر). كما تتوفّر حاليًا على موقع Sephora.ae الإلكتروني، وستتوفّر قريبًا على موقعَي Sephora.sa وBoutiqaat.com.      

باليت ظلال العيون نايكد هوني

ألوانٌ تتألقين بها

FLYBY

عاجيّ ساتاني

SWEET

بيج حيادي غير لامع

SWARM

خردلي ناعم غير لامع

AMBER

نُحاسي معدني برّاق

KEEPER

خردلي مائل إلى البني غير لامع

GOLDEN

ذهبيّ برّاق غنيّ

HONEY

ذهبيّ معدنيّ مكثّف

QUEEN

بنّي ذهبي برّاق

HIVE

بنّي دافئ غير لامع

DRIP

بنّي محمرّ دافئ غير لامع

HBIC

برونزيّ ورديّ برّاق

STING

بنّي داكن دافئ غير لامع

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

مجموعة "غولدنلاند" GOLDENLAND من "جيرلان" GUERLAIN

مجموعة “غولدنلاند” GOLDENLAND من “جيرلان” GUERLAIN

مجموعة "غولدنلاند" GOLDENLAND من "جيرلان" GUERLAIN