الخميس , يونيو 4 2020
الرئيسية » أخبار » إتوال “لابوتيك” تقدم مجموعة خريف/شتاء 2019 بأكمام بارزة
تؤكد إتوال "لا بوتيك" (Etoile “La boutique”)، المتجر الرائد المتعدد العلامات لتجارية، مكانتها المتقدمة في جلب أفضل وأجمل التصاميم التي يمكن تعديلها لأرقى العلامات التجارية الفاخرة والمعاصرة في العالم.
تؤكد إتوال "لا بوتيك" (Etoile “La boutique”)، المتجر الرائد المتعدد العلامات لتجارية، مكانتها المتقدمة في جلب أفضل وأجمل التصاميم التي يمكن تعديلها لأرقى العلامات التجارية الفاخرة والمعاصرة في العالم.

إتوال “لابوتيك” تقدم مجموعة خريف/شتاء 2019 بأكمام بارزة

تؤكد إتوال “لا بوتيك” (Etoile “La boutique”)، المتجر الرائد المتعدد العلامات لتجارية، مكانتها المتقدمة في جلب أفضل وأجمل التصاميم التي يمكن تعديلها لأرقى العلامات التجارية الفاخرة والمعاصرة في العالم.

وفي عصر الحركة النسائية، فإن النساء أصبحن يستخدمن الآن، وفي أكثر من أي وقت مضى، الأزياء لعرض القضايا التي يحملن شعارها، وفي هذا لإطار، فإن إتوال “لا بوتيك” تشجعهن بسعادة من أجل أن يشعرن بالتمكين والدعم من خلال صيحات الموضة التي يمكن جعلها تتناسب مع شخصياتهن المختلفة.

وتعرض إتوال “لابوتيك” الآن أزياء منسّقة تطغى عليها الأكمام البارزة ( Power Sleeves)

كجزء من مجموعتها لخريف/شتاء 2019، إذ تقدم مجموعة واسعة من الفساتين ذات الأكمام المنتفخة وقطع ملابس مميزة لمصممين عالميين على غرار كارولينا هيريرا وسولاس أو سيمون روشا.

وفيما يلي ملخص عن الأكمام البارزة الذي اعتمده كل من هؤلاء المصممين في مجموعاتهم لخريف/شتاء 2019:

  • كارولينا هيريرا: أكمام طويلة وملوّنة
  • دايس كايك: أكمام طويلة ومنتفخة
  • دار ربيع كيروز: أكمام طويلة للجنسين
  • روكساندا: أكمام طويلة مع رسوم
  • Self Portrait: أكمام منتظمة
  • سيمون روشا: أكمام متشابكة، أقمشة شبيهة بالأزهار
  • سولاس: أكمام متفلتة ومنتظمة

إليك أيضًا…

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

روبرتو كافالي

روبرتو كافالي تطلق مجموعتها السنوية Gold Collection

أصبحت مجموعة روبرتو كافالي السنوية Gold Collection التي أبصرت النور للمرة الأولى في العام 2016، علامة بارزة في عالم صناعة العطور. وعلى غرار الجهود الكبيرة، فقد بدأ الأمر بفكرة بسيطة ولكنها رائدة: ابتكار مجموعة مختارة من العطور التي صُممت لتحويلها نفحة مميزة، باستخدام أسمى مكوّنات طبيعية وأكثرها تميّزاً يقدمها العالم.