الثلاثاء , نوفمبر 19 2019
الرئيسية » المكياج » أفكار المكياج » أفضل فاونديشن لهذا الشتاء بحسب نوعية بشرتك!
أفضل فاونديشن
أفضل-فاونديشن

أفضل فاونديشن لهذا الشتاء بحسب نوعية بشرتك!

على رغم أن السيروم والماسكات والمرطبات المغذية للبشرة، هي الخيار الواضح والأصح للتغلب على الأثار التي يتركها الشتاء على البشرة على المدى الطويل، إلا أن الأكيد أن كريم الأساس، أو أفضل فاونديشن هو بنفس القدر من الأهمية لتعزيز ترطيب البشرة ونعومتها، وجعل المكياج ثابتاً ومتألقاً لا تشوبه شائبة.

انطلاقاً من ذلك، سنعرفك الى أفضل فاونديشن لهذا الشتاء، لتحافظي على بشرة ناعمة وتغطية مثالية.

Hourglass Vanish Seamless Finish Foundation Stick

في حال كنت تضعين المكياج يومياً، فأنت تحتاجين خلال الشتاء الى استخدام كريم أساس يكافح جفاف البشرة ويؤمن لك تغطية مثالية. لذلك، يعدHourglass Vanish Seamless Finish Foundation Stick مثالياً لفصل الشتاء، وهو مصمم بشكل مدبب ليصل الى كل زاوية من زوايا الوجه.

Laura Mercier Candleglow Soft Luminous Foundation

إن كريم الأساس هذا من Laura Mercier، مثالي للبشرة الدهنية، حيث يؤمن لها تغطية مثالية، وفي الوقت نفسه يعمل على كبح الإفراز الزائد للزيوت والدهون، مما يخولك الحصول على تغطية بشرة مثالية تدوم طويلاً، لتحافظي على طلة مشرقة على مدار اليوم.

Estée Lauder Soft Matte Hydra Makeup SPF 10

يتميز كريم الأساس هذا من Estée Lauder، بتركيبته الخفيفة وغير اللامعة، التي تمنح بشرتك إشراقة طبيعية، وفي الوقت نفسه لا تؤدي الى جفافها، بل تحافظ عليها ناعمة وسلسة وتجعل مظهرها متألقاً لوقت طويل.

Bobbi Brown Intensive Skin Serum Foundation

إن كريم الأساس هذا من بوبي براون، مثالي للبشرة الجافة خلال الشتاء، فتركيبته الخفيفة التي تتغلغل بسلاسة داخل البشرة، تحتوي على الليتشي والخيزران والفطر، وهي مكونات طبيعية تعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها، وفي الوقت نفسه توفّر تغطية رائعة للبشرة، وتمنحك مكياجاً مشرقاً لا تشوبه شائبة.

La Roche-Posay Toleriane Teint Hydrating Water-Cream Foundation

إنه أحد أفضل كريمات الأساس للبشرة الجافة خلال الشتاء، فهو يتفاعل مع البشرة ويذوب فيها ليمنحك تغطية طبيعية مبهرة، ويجعل بشرتك ممتلئة بالحيوية والنضارة. علماً أنه يؤمن لك تغطية متوسطة، تدوم طوال اليوم وتوفر لك مكياجاً متألقاً.

Dior Backstage Face and Body Foundation

إذا كنت تمتلكين بشرة جافة أو معرضة للجفاف خلال الشتاء، وتجدين صعوبة في اختيار كريم الأساس المناسب، فلا تترددي في استخدام هذا الفاونديشن من ديور، حيث أن تركيبته الكريمية السائلة سهلة التطبيق وتجعل بشرتك تبدو حريرية ومتألقة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

المكياج الكوري

تعلمي طريقة تطبيق المكياج الكوري بأسهل الخطوات!

هل يعجبك المكياج الكوري الذي يتميّز بنعومته الفائقة، إنّما تجهلين كيفية تطبيقه بشكل صحيح؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنعلّمك بالخطوات أسهل طريقة لتطبيق هذا النوع من المكياج، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها.