الثلاثاء , نوفمبر 19 2019
الرئيسية » منوعات » حافظي على حمالة الصدر لأطول فترة ممكنة مع هذه النصائح!
المحافظة على حمالة الصدر
المحافظة-على-حمالة-الصدر

حافظي على حمالة الصدر لأطول فترة ممكنة مع هذه النصائح!

إذا كنت تعتقد ، أن مشكلة حمالة الصدر الوحيدة بالنسبة للنساء هي العثور على مقاس حمالة الصدر المناسب فأنت مخطئ، لأن العثور على حـمالة الـصدر المناسبة تأتي مع مشكلة أخرى – أهمها كيف تجعلها تستمر لفترة أطول! تعالوا نتعرف على هذه النصائح:

استخدام حمالة الصدر بالتناوب

حسنًا ، لديك حمالة صدر مفضلة ، لكن هذا لا يعني أنك سترتديها يوميًا ، أليس كذلك؟ لا تقومي أبدًا بتكرار ارتداء نفس حمالة الـصدر لمدة يومين على التوالي لأنها ستفقد شكلها عند ارتدائها يوميًا ، وبدلاً من ذلك حاولي شراء المزيد من الملابس الداخلية حتى تتمكني من ارتداءها بالتناوب.

قومي بغسلها باليد

كلنا نحب الغسالة الاوتوماتيك ، ولكن حمالة صدرك لا تحبها!! كوني حذرة فالغسالة سوف تفسدها تماما. استخدمي نصف دلو من الماء مع القليل من المنظفات لغسل حـمالة الصدر قومي بنقعها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها لاحقًا. وعلقيها بشكل لا يجعلها متدلية.

استخدام منظفات خالية من الكحول

اختاري دائمًا منظفًا خالٍ من الكحول ، خاصة عند غسل الملابس الداخلية. قبل شراء المنظفات ، تحققي مما إذا كان خاليًا من الكحول أم لا ، حيث أن المادة التي تحتوي على الكحول تميل إلى تجفيف مرونة حمـالة الصدر.

شراء حقيبة غسيل الملابس الداخلية

إذا لم تتمكن من تجنب الغسالة ، ما عليك سوى شراء حقيبة غسيل الملابس الداخلية المتوفرة بسهولة في السوق. كل ما عليك فعله هو وضع حمـالة الصدر داخل الحقيبة قبل وضعها في غسالة الملابس.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

18 نوفمبر 2019

ماذا يقول برجك اليوم 18 نوفمبر 2019 ؟ إليك الإجابة

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الإثنين 18 نوفمبر 2019 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الإثنين 18 نوفمبر 2019 :