الثلاثاء , نوفمبر 19 2019
الرئيسية » حياة زوجية » نصائح مهمة للتعامل مع الرجل الغيور … تعرفي عليها الآن!
الرجل الغيور
الرجل-الغيور

نصائح مهمة للتعامل مع الرجل الغيور … تعرفي عليها الآن!

يعتبر التعامل مع الرجل الغيور من أصعب المواقف التي قد تواجهها المرأة، والتي تتطلب في الوقت عينه ذكاءً وهدوءاً ملحوظين.

فإذا كنت تبحثين عن بعض النصائح للتعامل بسهولة أكبر مع الرجل الغيور ركّزي على هذا الموضوع وإستفيدي من الطرق والنصائح التي سنقدمها لك.

أولاً، احرصي في المرحلة الأولى على تقديمه لأصدقائك خصوصاً المقربين منك والذين تقضين أغلب أوقاتك معهم، ما يعزّز شعوره بالراحة والإطمئنان عندما ترافقينهم بشكل متكرّر ويحدّ من غيرته التي غالباً ما تكون غير مبرّرة.

ثانياً، حاولي مراعاة غيرته الزائدة وتفادي مدح شخص آخر أمامه أو إظهار إعجابك به أو بتصرفاته، إذ قد تحفّز هذه النقطة غيرته بشكل ملحوظ وتدفعه إلى إتخاذ موقف سلبيّ جداً منك ومعاملتك بطريقة عدائية ونفور.

ثالثاً، لا تنفعلي أبداً أو تتعاملي معه بعصبية زائدة عندما يحاول تفتيش هاتفك الخلوي أو الإستفسار عن نشاطاتك والأشخاص الذين ترافقينهم، بل فسّري له بكلّ هدوء ورويّة ولا تترددي أبداً في دعوته للمشاركة بهذه النشاطات. ولهذه الخطوة تأثير إيجابي جداً على الرجل الغيور وغالباً ما تساعده على الحدّ من غيرته وتخطّيها بشكل تدريجي.

رابعاً، تفادي تماماً الكذب عليه بغية تفادي غيرته الزائدة والمشاكل التي قد تنتج عنها، إذ ستدفعه هذه الأكاذيب في حال إكتشفها يوماً ما إلى التمسّك أكثر بغيرته الشديدة والتعامل معك بطريقة سلبية جداً وأكثر إزعاجاً من قبل. وننصحك هنا بإعتماد الصراحة والحوار المنطقي والهادئ معه وستلاحظين بعدها إبتعاده التدريجي عن الغيرة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

الإشباع الجنسي للمرأة

الإشباع الجنسي للمرأة غير معقد، ولكنه حساس!

المرأة بطبيعتها كائن حساس، يهتم بأدقّ التفاصيل وأصغرها، وهنا نشير الى أن هذه الحالة تنعكس على حياة المرأة بشكل عام، كذلك على ناحية الإشباع الجنسي منها. وهنا نشير الى أن السيّدة تحتاج الى مزيد من الوقت والجهد للوصول الى مرحلة الإشباع الجنسي على عكس الرجل تماماً، حيث نشير الى أنه وبعيداً عن الإتصال الجنسي، فإن الزوجة تعنى كثيراً بالمداعبات وتبادل القبلات والإهتمام الزائد من ناحية شريكها.