السبت , مايو 30 2020
الرئيسية » أخبار » 6 طرق لارتداء الأزياء بنقوش Houndstooth على النحو الأمثل
houndstooth
houndstooth

6 طرق لارتداء الأزياء بنقوش Houndstooth على النحو الأمثل

يعتبر النسيج الكلاسيكي بنقوش الـ houndstooth من أهم القطع التي يجب الاحتفاظ بها في مجموعة ملابسكم، حيث تضيف نوع من الأناقة المميزة على أزياءكم، وقد أثبت هذا النوع من الأنسجة أهميته في عالم الموضة مع مرور الزمن، والتي عادة ما يتم استخدامها في أزياء الخريف والشتاء.

ويعتبر الوقت حالياً مثالياً لارتداء الأزياء التقليدية ذات اللون الواحد، لطلة أنيقة ومميزة بدون عناء، وفيما يلي بعض الطرق الرائعة لارتداء الأزياء أحادية اللون والثياب بنسيج  .houndstooth

1- إن الأزياء باللون الموحد لا تعني ارتداء اللون ذاته من الرأس وحتى أخمص القدمين، يمكنك في الواقع استخدام ظلال مختلفة من اللون نفسه مع أنسجة مختلفة أيضاً: حاولي الجمع بين القطع المختلفة لطلة أكثر تألقاً، على سبيل المثال يمكنك ارتداء تنورة مع سترة سميكة، أو تنورة مع سترة أنيقة.

2-  أطلقت ماكس فاشن مجموعة جديدة من الأزياء الأنيقة المتناسبة مع الموسم الجديد، تحت اسم”Uptown Girl”، حيث تتميز بنسيج  houndstooth  ذات الألوان الحيوية الآحادية، وإضافة إلى مجموعة الألوان العصرية، تتميز المجموعة بظلال من اللون البرتقالي لتعزيز حيويتك ونشاطك في فصل الخريف.

3-  تختلف أحجام التفاصيل التي تتميز بها الأزياء التي تتميز بها أنسجة Houndstooth، لذا نحن ننصحك بالمزج فيما بينها لطلة متميزة هذا الموسم. يمكنك مثلاً ارتداء سترة بالنقوش الصغيرة، وتطبيقها مع حقيبة أو وشاح بالنقوش الكبيرة أو العكس، ولجعل طلتك أكثر أناقة، يمكنك ارتداء زوج من الأحذية السوداء. إذا كنتِ تودين الحصول على طلة أنيقة وعملية، يمكنك ارتداء سروال مميز من الجينز.

4-  لا تنسِ إضافة الأكسسوارات إلى طلتك، عادة ما تتناسب الألوان الجميلة بشكل مثالي مع معظم الأكسسوارات المميزة مثل الأحذية، والقبعات، والمجوهرات، إلخ. ومن الإكسسوارات الفريدة هذا الموسم حقيبة حزام ماكس فاشن الجديدة التي يمكن ارتداؤها على الخصر أو الكتف، التي تمنحك طلة متميزة.

5-  ارتديها لطلة غاية الأناقة في العمل، يمكن ارتداء أنسجة houndstooth  مع أحذية عالية لإضافة لمسة من الأناقة على الأزياء التي ترتدينها في الاجتماعات أو ولائم غداء العمل أو في الحفلات التي تنظمها شركتك. وفي حال كنت تشاركين في الفعاليات التي تحتاج للمزيد من التألق، يمكنك مطابقة الأحذية مع الحقيبة التي تمتشقينها لطلة فائقة الأناقة.

6- يمكنك الحصول على طلة رائعة خلال نهاية الأسبوع بدون عناء، عبر ارتداء أزياء أحادية اللون مع سترة استثنائية وبنطلون جينز ضيق، يمنحك الراحة والأناقة في آن.

تعتبرالأزياء بنسيج houndstooth  مثالية لطلة جذابة وبسيطة هذا الموسم، لقد حان الوقت للحصول على مجموعة متميزة من هذه الأنسجة للموسم الجديد.

 

لتسوق المجموعة يمكنكم زيارة www.maxfashion.com.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

روبرتو كافالي

روبرتو كافالي تطلق مجموعتها السنوية Gold Collection

أصبحت مجموعة روبرتو كافالي السنوية Gold Collection التي أبصرت النور للمرة الأولى في العام 2016، علامة بارزة في عالم صناعة العطور. وعلى غرار الجهود الكبيرة، فقد بدأ الأمر بفكرة بسيطة ولكنها رائدة: ابتكار مجموعة مختارة من العطور التي صُممت لتحويلها نفحة مميزة، باستخدام أسمى مكوّنات طبيعية وأكثرها تميّزاً يقدمها العالم.