الثلاثاء , يوليو 7 2020
الرئيسية » أخبار » أربعة عناصر طبيعية توفر الغذاء المثالي لشعر صحي ومتألق
أربعة عناصر طبيعية توفر الغذاء المثالي لشعر صحي ومتألق
أربعة عناصر طبيعية توفر الغذاء المثالي لشعر صحي ومتألق

أربعة عناصر طبيعية توفر الغذاء المثالي لشعر صحي ومتألق

يتبع الكثير منا نظاماً استثنائياً للعناية بالشعر وصحته، وفي سبيل ذلك ينفق الناس حول العالم ملايين الدولارات للحصول على شعر صحي و متألق. إلا أن معظمهم يلجأ لاستخدام المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية تضر بالشعر على المدى الطويل، وبالتالي فإذا كنتِ ترغبين بالحصول على الروتين المثالي للعناية بجمالك، فلا بد من استخدام المنتجات الطبيعية لنتائج أفضل وحماية أكثر.

أصبحت المكونات الطبيعية والعضوية للعناية بالجمال والاهتمام بالشعر والبشرة واسعة الإنتشار أكثر من أي وقت مضى، ولتحقيق الفائدة القصوى من روتين العناية بالبشرة والشعر، جرّبي استخدام الشامبو و البلسم بالمكونات الطبيعية التالية:

حليب جوز الهند: تساعد الفيتامينات والأحماض الدهنية التي يحتويها حليب جوز الهند على تغذية فروة رأسك وتعزيز صحة الشعر. ونظراً لغناه بالمواد المرطبة، يساهم حليب جوز الهند في منحك شعر كثيف ومتألق وناعم وأكثر مرونة، عبر اختراق ألياف الشعر ما يساهم في الحفاظ على رطوبتها بشكل أفضل .

زيت الأرغان: يتميز زيت الأرغان بمزاياه الاستثنائية التي تمنح الشعر تغذية مثالية، فهو غني بالأحماض الدهنية، كما يحتوي على نسبة عالية من البوليفينول، لمنحك شعر حريري أملس وحمايته من التقصف. ونظراً لإحتوائه على العديد من المكونات المرطبة والمضادة للأكسدة، يعتبر زيت الأرغان مثالياً لحماية الشعر من الأضرار التي تسببها العوامل الخارجية كالحرارة والرطوبة.

المورينغا: يعتبر المورينجا أكثر النباتات الغنية بالمكونات الغذائية على وجه الأرض، يتم استخراج هذا الزيت المميز من بذور شجرة المورينغا ويحتوي على أكثر من 90 عنصراً مغذياً و 46 مضاداً للأكسدة.

ماء الميسلر: يمتلك هذا الماء العديد من الفوائد الخاصة للعناية بالجمال، تجذب المذيلات الشوائب والزيوت والزهم بلطف من شعرك، بحيث يتم غسله بسهولة دون تجريده من الزيوت الطبيعية.

تروج العديد من علامات الشامبو لمنتجاتها، كمنتجات تحتوي على المكونات المغذية لشعرك وفروة رأسك، من خلال التلميح باستخدام خلاصات الأعشاب ذات الفعالية الفائقة أو خلاصات الزيوت الغنية بالعناصر المغذية للشعر.

ولمزيد من التأكد، ابحثي عن ختم المصادقة على الجهة الخارجية من العبوة، ومن الأمثلة على ذلك، مجموعة الشامبو والبلسم من هيربل اسنسزBio:renew. والتي تم تصنيعها باستخدام نباتات حقيقية تمت مصادقتها علمياً من الحدائق الملكية النباتية Kew في لندن.

وتتميز منتجات هيربل اسنسز بعطورها المستوحاة من الطبيعة ومزيجها المميز، كما أنها خالية من المواد الكيميائية المضرة بالشعر مثل الملونات والبارابين والبارافين والسليكون*  ومناسبة لكل أنواع الشعر.

ويمكنك الاستمتاع بتجربة هيربل اسنسز المثالي والتي تحظى بمصادقة الحدائق الملكية النباتية Kew، ذات الإرث الشهير الذي يعود لـ260 عاماً من الخبرة والأبحاث، كعلامة تستخدم المواد الطبيعية في منتجاتها.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

غارنييه

غارنييه تدعم الجهود التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا

تبرعت غارنييه بمليون يورو لدعم الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC) من خلال الصليب الأحمر الفرنسي، وذلك ضمن جهودها التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا. وسيوفر هذا التمويل مساعدة عاجلة للمصابين الأكثر حاجة لها.