الخميس , أكتوبر 24 2019
الرئيسية » أخبار » شركتا Lanvin S.A. و Marchon Eyewear توقعان اتفاقية ترخيص عالمية حصرية للنظارات

شركتا Lanvin S.A. و Marchon Eyewear توقعان اتفاقية ترخيص عالمية حصرية للنظارات

أعلنت كل من شركة Marchon Eyewear وشركة Lanvin S.Aاليوم إبرامهما لاتفاقية ترخيص عالمية حصرية طويلة الأجل للنظارات الشمسية والطبية تحت اسم العلامة التجارية Lanvin.

من المقرر إطلاق أول تشكيلة نظارات للرجال والنساء في إطار هذه الشراكة في سبتمبر 2020. وقبل ذلك، سيتم عرض تشكيلة محدودة الإصدار (تشكيلة كبسولية) تتكون من أربع نظارات شمسية في مارس 2020.

بدأت شركة Marchon Eyewear التعاون مع مدير إنتاج شركة Lanvin، السيد/ برونو سياليلي، لتطوير النظارات الشمسية وتصنيعها لعرضها في عرض حملة Lanvin الإعلانية لربيع عام 2020 الذي أقيم في طليعة هذا الأسبوع في باريس، وسيتم بيعها حصريًا من خلال متاجر Lanvin الرائدة.

تم تصميم التشكيلات الجديدة من النظارات الرجالية والنسائية في إيطاليا، وهي تجسد جمال Lanvin الخلاب وتوجهها الجديد تحت القيادة الإبداعية للسيد/ سياليلي، الذي أضاف لمساته المبهرة إلى الصورة المميزة الجديدة للعلامة التجارية منذ وصوله في مطلع هذا العام.

وقد صرح السيد/ جان فيليب هيكيه، المدير التنفيذي لشركة Lanvin قائلاً: “يسرني الإعلان عن هذه الشراكة الجديدة. “أنا متأكد تمامًا بأن الجمع بين إبداع برونو سياليلي وخبرة شركة Marchon الكبيرة ورؤيتها العالمية سيضمن نجاحًا كبيرًا لنظارات Lanvin”.

وأضاف نيكولا زوتا، رئيس شركة Marchon Eyewear ومديرها التنفيذي قائلاً: “نحن فخورون للغاية بالتعاون مع شركة Lanvin والمساهمة في مستقبل نمو العلامة التجارية على المستوى العالمي. لقد بدأ تراث Lanvin المرموق ورؤيتها العصرية في إلهام فرقنا. وإننا نتطلع إلى أن نكون جزءًا من القوة الدافعة لعلامة Lanvin التجارية ونعمل عن كثب مع برونو وفريقه لتحقيق رؤيته، مع توسيع نطاقنا فيما يتعلق بالخبرات والمكانة ضمن فئة النظارات الفاخرة. “

وقد تقرر بيع الخط الجديد من نظارات Lanvin عالميًا في بعض المتاجر المختارة والمتخصصة، وفي متاجر التجزئة المميزة لبيع النظارات الشمسية والطبية، فضلاً عن مواقع متاجر Lanvin للبيع بالتجزئة وعبر الإنترنت على موقع lanvin.com.

نبذة حول Lanvin S.A.

Lanvin عبارة عن دار أزياء فرنسية تأسست في عام 1889 على يد جين لانفين، التي ابتكرت أسلوبًا خاصًا يمثل عالمًا متكاملاً من الأناقة والرقي. كانت لانفين مولعة بالثقافة، ولأنها أحاطت نفسها بالفنانين والنجوم الصاعدة في العديد من المجالات المختلفة، فقد تركت وراءها تراثًا ثقافيًا استثنائيًا.

في الوقت الحالي، يمكن التعرف على قواعدها الشهيرة مثل العمل على ظلال الألوان وتباينها وازدواجيتها والاهتمام بالتفاصيل الراقية، عبر تشكيلات Lanvin المختلفة التي يتم تطويرها بطريقة تواكب العصر. إن القدرة على العمل الجاد والفهم الحدسي للعالم الحديث تفسر النجاح الفائق الذي حققته شركة Lanvin.

نبذة حول شركة Marchon Eyewear

تُعتبر Marchon Eyewear, Inc إحدى أكبر الشركات العالمية في مجال تصنيع وتوزيع النظارات الطبية والشمسية عالية الجودة. تقوم الشركة بتوزيع منتجاتها بأسماء تجارية مرموقة تشمل: Airlock وCalvin Klein وChloé وColumbia وDiane von Furstenberg وDKNY وDragon وEtro وFlexon وKarl Lagerfeld وLacoste وLiu Jo وLongchamp وMarchon NYC وMarni وMCM وNautica وNike وNine West وSalvatore Ferragamo وSkaga وVictoria Beckham. توزع شركة Marchon Eyewear منتجاتها عبر شبكة عالمية من الشركات التابعة والموزعين، وتقدم خدماتها لأكثر من ٨٠٠٠٠ عميل في أكثر من ١٠٠ دولة. Marchon Eyewear هي إحدى شركات VSP Global®، التي يديرها أطباء، ويتمحور عملها حول توفير العناية بالعيون والنظارات عالية الجودة، بسهولة وأسعار مناسبة لأعضائها البالغ عددهم ٨٨ مليونًا. لمزيد من المعلومات، بادر بزيارة www.marchon.com وتابع @marchoneyewear.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

الحديقة السحرية: فراشات تعيد الأمل

قرّرت اسبوزا ومؤسسة أبعاد التعاون سويّاً في مشروعٍ يدعم النساء وضحايا الإعتداءات الجنسية. لكن الأهم هو إعطاء النساء اللواتي تقوم مؤسسة أبعاد بمساعدتهنّ فرصةً للتعبير عن احتياجاتهنّ وآرائهنّ فضلاً عن تبادل الخبرات.